الرئيسية / اقتصاد / موقع وزارة التموين لاضافة المواليد من موقع دعم مصر: اضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين الكترونيا “شرح” كيفية اضافة المواليد الى البطاقة مفصل

موقع وزارة التموين لاضافة المواليد من موقع دعم مصر: اضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين الكترونيا “شرح” كيفية اضافة المواليد الى البطاقة مفصل

الوعد الاخباري – موقع وزارة التموين لاضافة المواليد من موقع دعم مصر: اضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين الكترونيا “شرح” كيفية اضافة المواليد الى البطاقة مفصل :وزارة التموين لاضافة المواليد من موقع دعم مصر:: وبدات الحكومة المصرية و بالاخص وزارة التموين في مصر و ابتداء من يوم واحد 1 الماضي من شهر ديسمبر الحالي للعام 2016، ببدء إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين الذكية الجديدة كما كانت قد وعدت المواطنين المصريين ، و ذلك بعد ان تم حذف كل الفئات الغير مستحقة للدعم من التموين و تنقية البطاقات من الفئات الغير مستحقة، و التي تم تحديدها بناء على عدة اعتبارات مختلفة من وزارة التموين المصري بالتعاون مع عدة وزارات اخرى للحصول على كافة المعلومات المرغوب بها لتكون الصورة واضحة و تتمكن الوزارة من حذف غير المستحقين لمنع المستحقين فقط لكي يصل الدعم بالفعل لمن يستحقه.

و قد تم ذلك من قبل وزارة التموين، و قد حددت الوزارة سن الاطفال و المواليد الذين سوف تقبل اضافتهم الى البطاقة حيث ينحصر اعمارهم ابتداء من مواليد 2005 و حتى مواليد عام 2011.
طرق اضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين الكترونيا :

أحضرنا لكم اليوم أسهل طريقة لتسجيل المواليد الجدد، و هي طريقة الكترونية عن طريق موقع دعم مصر الالكتروني الرسمي من خلال الموقعوكلما عليك هو اتباع الخطوات التالية بعد الدخول الى الصفحة الرسمية للموقع أضغط هنا.

كيفية اضافة المواليد الى البطاقة بالخطوات:

بعد الدخول الى الموقع المخصص لذلك اتبع الخطوات التالية خطوة تلو الاخرى:

قم بالدخول على الموقع الرسمي المرفق اعلاه و تأكد من انه الموقع الرسمي الصحيح و المعلن عنه و هو دعم مصر، و للذهاب للموقع أضغط هنا.
قم بالضغط على أيقونة موجوده في اعلى الصفحة مكتوبة في شريط اسود بكلمة استكمال البيانات.
اختار من الشريط الاسود ايقونة تعديل بيانات إضافة مواليد.
أدخل البيانات بشكل صحيح .
بعد الانتهاء قم بالضغط على استكمال.
و في النهاية أضغط حفظ ليتم حفظ العملية بنجاح.
طرق اضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين الكترونيا , كيفية اضافة المواليد الى البطاقة بالخطوات اضافة مواليد للخبز دعم مصر اضافة مواليد تسجيل المواليد فى بطاقة التموين – بوابة الحكومة الالكترونية اضافة المواليد على بطاقة التموين عن طريق النت وزارة التنمية الإدارية subsidy.egypt.gov.eg إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 الأن

أهداف المشروع

تتمثل أهداف نظام بطاقة الأسرة في الآتي
ضمان وصول الدعم للمستحقين من خلال نظام آلي وقاعدة بيانات محدثة وقواعد استهداف دقيقة مما يؤدي إلي فعالية استخدام الدعم.
توفير آليات لإحكام الرقابة والسيطرة علي معدلات الفقد والتسريب والتغلب على محاولات محترفي التلاعب في عمليات توزيع الحصص التموينية لمصلحتهم الشخصية.
توفير مناخ حضاري لصرف الخدمات المختلفة للمواطن المستحق لهذه الخدمات.
توفير إمكانية تحديد أنماط الاستهلاك للأسرة المصرية جغرافيا ونوعيا وكميا.
المساهمة في دفع الأسرة المصرية إلي التخلص من العادات السلبية مثل: التسرب من التعليم وعدم الاستفادة من الخدمات الصحية وغيرها.
ضمان العائد الاقتصادي للبطاقة الذكية من خلال تحميل جميع خدمات وأنواع الدعم علي البطاقة.
تحقيق الشفافية توفير آلية لتفاعل المواطن مع الحكومة في عملية ترشيد وإدارة الدعم.
رفع المؤشر التكنولوجي العالمي لجمهورية مصر العربية من خلال الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا البطاقات الذكية لتقديم الخدمات المختلفة للمستحقين.
توفير بيانات دقيقة ومحدثة وموقوتة لدعم متخذ القرار والقدرة علي وضع رؤية مستقبلية واضحة للأسرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *