الرئيسية / اقتصاد / بنك الاسكان والتعمير:اسماء الفائزين بشقق بنك التعمير والإسكان 2016 من الموقع الرسمي

بنك الاسكان والتعمير:اسماء الفائزين بشقق بنك التعمير والإسكان 2016 من الموقع الرسمي

من الموقع الرسمي اسماء الفائزين بشقق بنك الإسكان والتعمير 2016 في جميع المحافظات أسماء جميع المواطنين الذي أعلنتهم وزارة الإسكان والتعمير والذي قد استوفوا الشروط للفوز بشقق بنك الإسكان والتعمير، وذلك المتقدمين من جميع المحافظات، والوحدات كاملة التشطيب وجاهزة على الاستلام على الفور، حيث إنها تعتبر وحدات كاملة المرافق والخدمات، وهذا وفق الإعلان الثامن ببرنامج الإسكان الاجتماعي التابع لبنك التعمير.


وقد أعلت الوزارة عن الانتهاء كلياً بفرز جميع الطلبات المقدمة، والتي وصل عددها إلى 132237طلبا، ومنهم 113371 طلباً متكملة الشروط وينطبق عليها جميع الشروط، والباقي غير مستوفي للشروط.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، أن تم الإعلان اليوم الثلاثاء بنشر جميع أسماء المواطنين المستوفين للشروط من المتقدمين، وأن البريد الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل العقاري هو “www.mff.gov.eg”.

ولمشاهدة جميع أسماء كافة المواطنين المقبولين من جميع المحافظات -> الفائزين بشقق بنك الإسكان والتعمير

نتيجة قرعة الاسكان والتعمير النهائية نتيجة بنك الاسكان والتعمير حجز كراسات الشروط قطع الاراضي 2016 استعلم بالرقم القومى عن اسماء الفائزين المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016 من بنك التعمير والاسكان علي الانترنت بنك الاسكان والتعمير يعلن أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016 لـ 100 ألف شقة سكنية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *