الرئيسية / اخبار / اسعار العمرة, سعر تكلفة عمرة المولد بعد الغاء قرار السعودية الـ2000 ريال

اسعار العمرة, سعر تكلفة عمرة المولد بعد الغاء قرار السعودية الـ2000 ريال

ننشر اسعار العمرة, سعر تكلفة عمرة المولد بعد الغاء قرار السعودية الـ2000 ريال “اسعار العمرة هذا العام بمقدار ضعف تكاليف العام الماضي خرج رئيس اللجنة الاقتصادية السابق بغرفة شركات السياحة بتصريحات مثيرة للجدل مؤخرا و هي تفيد بأن تأجيل رسوم العمرة الجديدة قد يكون بسبب عدة اسباب قد تقلق المواطن المصري الذي يرغب في الخروج اليها هذا العام , و عملية تاخير الرسوم لا يعنى تنظيم الرحلات و البرامج المختلفة وفقا لنفس أسعار العام الماضى حيث انه مما لا شك فيه ان الاسعار سوف تزيد بصورة ملحوظة عن اسعار عمرة العام الماضي .

و تفيد العديد من المصادر حاليا الى ان هناك زيادة كبيرة في اسعار العمرة لهذا العام و تبلغ قيمة كبيرة قد تسجل زيادة لا تقل عن 90% من الرسوم الاساسية التي كانت قد طلبت العام الماضي من المعتمرين من مصر للمملكة العربية السعودية و ذلك بالمقارنة مع العام الماضى ويعود ارتفاع أسعار اداء العمرة هذا العام الى التغيرات الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد حاليا و كذلك الى ارتفاع سعر الدولار بالمقارنة بالجنيه المصري و كذلك بالطبع تغير سعر الريـال السعودي . و ذلك بعد تحرير أسعار الصرف،فعلى سبيل المثال ان برامج العمرة التي كانت تتم بمبلغ 5 آلاف جنيه سوف تسجل ارتفاع كبير يصل الى 9 آلاف جنيه.
و اوضح الكثير من اصحاب شركات السياحة العاملة على سياحة العمرة ان عدم وضوح الرؤية و عدم وضوح ما تنوي عليه الحكومة المصرية حاليا من تنظيم اداء العمرة لهذا العام يجعل عدد المقبلين على اداء العمرة قليل جدا بالمقارنة بما هو من كل عام . و هو ما يجعل المواطن المصري الذي ينوي الخروج لاداء العمرة هذا العام في حيرة من امره و لا يعرف ما سوف تؤل اليه الامور في النهاية الا ان اغلب التوقعات تتوقع وجود ارتفاع كبير في اسعار العكمرة هذه السنة.

اوامر الملك سلمان الجديدة 2016-1438 بشأن الغاء رسوم تاشيرة العمرة وحقيقة الخبر
20-11-2016
في “أخبار مصر”
اسعار تأشيرة العمرة من مصر 2016 بعد زيادة تأشيرات الحج والعمرة
28-11-2016
في “أخبار مصر”
الزيادة في رسوم الحج والعمرة, اسعار العمرة بعد زيادة التأشيرة, اسعار العمرة من مصر 2016, اسعار العمره بعد زيادة التاشيرة, تاشيرة العمرة من مصر, سعر تاشيرة العمرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *