الرئيسية / تقنية / مواصفات سيارة هيونداي إلنترا 2017 تقرير مصور من الداخل والخارج لسيارة هيونداي النترا

مواصفات سيارة هيونداي إلنترا 2017 تقرير مصور من الداخل والخارج لسيارة هيونداي النترا

تقرير عن مواصفات سيارة هيونداي إلنترا 2017 يبدو أن السباق الواقع بين شركتي “ميتسوبيشي” اليابانية، ونظيرتها هيونداي “الكورية”، قد وصل إلى مراحل متطورة للغاية، خاصة وأن كلاهما يحرص على تقديم الجديد بصفة مستمرة. ميتسوبيشي، التي حققت نجاحًا مبهرًا في السوق المصرية خلال العامين الماضيين بعد إصدارها لسيارة جديدة من فئة “لانسر” الشهيرة، والتي غزت الشوارع المصرية في السنة الماضية بشكل أظهر نجاحها إلى حد بعيد لدى المصريين، قررت الاعتماد على السيارة نفسها في منافسة نظيرتها الكورية الجنوبية.

مواصفات سيارة هيونداي إلنترا 2017

وقررت “هيونداي” الدفع بسيارة جديدة من فئة إلنترا، كنسخة خاصة بعام 2017 في السوق المصري، وهو الأمر الذي من المرجح أن يكون في صالحها بشكل واضح خلال العام المقبل، خاصة وأنها أعلنت عن مواصفات محركها الجديد، كما أنها واحدة من سيارات الجيل الرابع التي من المتوقع أن تنافس بهم الشركة الكورية في السوق المصري والعربي. وتنوي “ميتسوبيشي” الرد على “هيونداي” بإصدار نسخة جديدة من “لانسر شارك”، وهي السيارة الأولى والأكثر انتشارًا في 2015.3.

وأعلنت الشركة اليابانية عزمها إطلاق نسخة “فيس ليفت” لسيارتها “لانسر شارك”. وأكدت الشركة أن السيارة الجديدة ستكون نسخة خاصة بعام 2017، وستشهد تحسينات خارجية عديدة من حيث المحرك، لتمثل خير ختام لسلسلة “لانسر” الشهيرة، والتي أصدرتها الشركة اليابانية لأول مرة منذ عشرات السنوات. ومن المتوقع أن تمثل “لانسر فيس ليفت” و”لانسر إيفو” الرياضية، ختام للسلسلة الشهيرة، وأيضًا ختام لتصنيع السيارات السيدان متوسطة الحجم، ومن ثم بدء التوجه إلى تصنيع السيارات الهجينة والكهربائية، حيث يعدو العالم نحو هذا الأمر منذ سنوات عديدة. الشكل الخارجي حسنت الشركة من الشكل بشكل واضح عن النسخة الأولى من السيارة، ليصبح أكثر جرأة وفخامة.

تقرير مصور من الداخل والخارج لسيارة هيونداي النترا

سيارة هيونداي إلنترا سيارة هيونداي إلنترا سيارة هيونداي إلنترا سيارة هيونداي إلنترا سيارة هيونداي إلنترا سيارة هيونداي إلنترا سيارة هيونداي إلنترا

وهو الأمر الذي يتناسب مع مفهوم “لانسر شارك” بصفة عامة. وطعمت الشركة مقابض الأبواب بالنيكل، فعلى الرغم من عدم وجود تغيرات جذرية في الشكل، إلا أنه يمكن لمس تغير في الهيكل الخارجي للسيارة الجديدة من النظرة الأولى. الداخل لم تشهد السيارة تعديلات جذرية على مستوى المحرك أو على مستوى الصالون، إلا أن الشركة اليابانية، حرصت على وضع شاشة تعمل باللمس بمقاس “7 إنش”، وهو التعديل الوحيد الذي طرأ على الصالون.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *