الفن: حقيقة وفاة الفنانة كريمة مختار بعد صراع مع المرض ,كريمة مختار ويكيبيديا “صور” الحالة الصحية لكريمة مختار

مع تفاصيل شائعة وفاة الفنانة الكيرة ان الفناني كريمة مختار حيث أكد الاعلامي الشهير معتز الدمرداش فى برنامجه الشهير 90 دقيقه والذي يعرض على قناه المحور الفضائيه أن والدته اصبحت بخير وخرجت من المسشفي وهى الان فى البيت وسط أولادها ووسط أحفادها ولا صحه لما تداول عن تدهور الحاله الصحيه للفنانه القديره كريمه مختار.

الفن: حقيقة وفاة الفنانة كريمة مختار بعد صراع مع المرض ,كريمة مختار ويكيبيديا “صور” الحالة الصحية لكريمة مختار .

الجدير بالذكر وان الفنانه كريمه مختار هى فنانه عظيمه وقامت بالتمثيل فى العديد من الأفلام السينمائيه والمسلسلات الدرامية وكانت تحفر اسمها ومازالت من ذهب لأنها تتمتع بروح رائعه تجعل المشاهد يجلس أمام الشاشات.

حيث نفي نقيب الممثلين نفي تام عن تدهور الحالة الصحيه للفنانه كريمه مختار وعن ما صدر من أخبار عن وفاتها واكد معتز الدمرداش اليوم عن القول بان والدته الفنانة كريمة مختار تدخل فى نوبه من الحالة الصحية الغير مستقرة كما قيل ان حالتها تتدهور كليا من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وبعض الشائعات التي اثارت الجدل عن الحاله الصحيه لوالدته كريمه مختار محبوبه الجماهير، كان رد الإعلامي معتز الدمرداش على تلك هذه الشائعات أن والدته الان اصبحت بخير وحالتها الصحيه تتحسن كلياً وقد خرجت من المستشفي، وقال انها اجرت عمليه بسيطه وهي عمليه المنظار وتخطتها وأصبحت بحالة جيده الان.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *