الرئيسية / اخبار / هاشتاج #سيف_ناصر_فى_ذمة_الله يتصدر تويتر ,السفارة الاماراتية تبحث فى تفاصيل مقتل طالب مبتعث على يد شرطى امريكى ..صورة

هاشتاج #سيف_ناصر_فى_ذمة_الله يتصدر تويتر ,السفارة الاماراتية تبحث فى تفاصيل مقتل طالب مبتعث على يد شرطى امريكى ..صورة

رحمة الله.. الحادثة التى اغضب الاماراتين اليوم عن حادث مقتل طالب اماراتى على يد شرطى امريكى وتوتر العلاقات بين امريكا والامارات بسبب مقتل طلابها من الوعد الاخبارى حيث ان غضب بين المغردون عقب مقتل المبعتث الإماراتي سيف ناصر أكد المغردون أن الطالب الإماراتي الذي تم قتله اليوم في أمريكا في ولاية أوهاويو هو سيف ناصر.

هاشتاج #سيف_ناصر_فى_ذمة_الله يتصدر تويتر ,السفارة الاماراتية تبحث فى تفاصيل مقتل طالب مبتعث على يد شرطى امريكى ..صورة .

وقد ظهر هاشتاج في تويتر الإمارات تحدث فيه كل المغردون عن هذا الحادث، ودعوا الله أن يرزق المغفور له الجنة، وأن يسكنه فسيح جناته.

وطالبوا بضرورة الكشف عن كل التفاصيل بخصوص مقتل سيف ناصر، ومحاسبة من قام بذلك مقتل مبتعث إماراتي يدعى سيف ناصر في أمريكا وقد قال مغرد أن أمريكا دولة تتغنى بالديموقراطية، ولكنها ليست كذلك، وقال أن هذه بوادر إنتخاب الرئيس الأمريكي الجديد ترامب.

وقال أخر أن المواطن الأمريكي يتم معاملته بأفضل شكل في أي دولة في العالم، ولكن المواطن الأمريكي يعامل العربي بشكل سيئ جدا في أمريكا، واقترح مغرد أخر أن يقوم المبتعثون في دولة الإمارات بتغيير وجهتهم، والرجوع إلى الوطن، واستكمال الدراسة هناك .

تعليقات على مقتل سيف ناصر مبتعث الإمارات

اشتعل تويتر اليوم عقب تأكيد خبر مقتل سيف ناصر المبعتث الإماراتي في أمريكا، وقد ظهر هاشتاج بإسم سيف ناصر في ذمة الله. تحدث فيه المغردون عن تفاصيل مقتل الطالب الإماراتي في ولاية أوهايو الأمريكية.

وقد أكد المغردون على تويتر أن ضابط شرطة أمريكي هو الذي قام بإطلاق النار على سيف ناصر المبعتث الإماراتي دون وجود سبب واضح هاشتاج عن مقتل سيف ناصر مبتعث إماراتي أكدت وزارة الخارجية الإماراتية مقتل مبعثت من أبناءها في أمريكا، ولكنها لم تؤكد كيف تم قتل هذا الشاب.

وقالت في بيان رسمي لها أنها تتابع مع السفارة الإمارتية في أمريكا كل تفاصيل التحقيقات في قضية مقتل المبتعث، وأنها ستصدر بيان أكثر تفصيلا خلال الساعات القادمة للكشف عن تفاصيل الحادث، ولكن لم توضح في بيانها مسئولية ضابط شرطة أمريكي عن مقتل الطالب الإماراتي اليوم، ومن المنتظر صدور البيان الرسمي خلال الفترة القادمة بعد صدور التحقيقات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *