صور سيف_ناصر_في_ذمة_الله المبتعث الاماراتى المقتول فى امريكا ..التحقيق فى مقتل الطالب سيف ناصر المبتعث برصاص امريكى “صور” غضب تويتر وتدشينات ..رحمه الله

السؤال الدائر الآن على الأنترنت الطالب الاماراتي الذي قتل في اوهايو كيف قتل ؟ ..هذه الحادثة شبيها لحادث مقتل الطالب البريطانى وعن تفصيل مقتل طالب مبتعث اماراتى على يد شرطى امريكى من الوعد الاخبارى حيث كان وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، محمد مير الرئيسي، قال إن الوزارة بالتنسيق مع سفارة الإمارات في واشنطن “تتابع حاليا سير التحقيق في ملابسات الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة أحد مبتعثي الدولة في ولاية أوهايو الأميركية.”

صور سيف ناصر المبتعث الاماراتى المقتول فى امريكا ..التحقيق فى مقتل الطالب سيف ناصر المبتعث برصاص امريكى “صور” غضب تويتر وتدشينات ..رحمه الله .

مغردون ينعون طالب إماراتي بهاشتاج «سيف ناصر في ذمة الله»

وأضاف في بيان، الثلاثاء، “إنه على ضوء هذه المتابعة ستصدر الوزارة بيانا أشمل في وقت لاحق بعد أن تتضح التفاصيل من الجهات الرسمية حول هذا الحادث الأليم”، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

مغردون ينعون طالب إماراتي بهاشتاج «سيف ناصر في ذمة الله»
سيف_ناصر_في_ذمة_الله
مقتل مبتعث اماراتي في امريكا اوهايو

حيث اشعل مغردون إماراتيون “تويتر”، اليوم الثلاثاء، عبر هاشتاج “#سيف_ناصر_في_ذمة_الله” تحدثوا فيه عن تفاصيل مقتل الطالب الإماراتي في ولاية أوهايو الأمريكية، مطالبين السفارة الإماراتية بالولايات المتحدة بمتابعة الحادث الأليم.

مغردون ينعون طالب إماراتي بهاشتاج «سيف ناصر في ذمة الله»

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *