حصرية.. بالاسماء “وزارة العدل” اعلان نتيجة مسابقة وظائف الطب الشرعى 2017 المقبولين والمستبعدين ,نتيجة وظيفة معاون طبيب شرعى ميدانى

لكم من الوعد الاخبارى اسم اسم وحصرية نتائج مسابقة وزارة العدل الطب الشرع لدفعة 2010 بكالريوس طب حيث أكدت مصلحة الطب الشرعي أنه سيعلن نتيجة باقي الوظائف تباعًا خلال الفترة المقبلة جدير بالذكر أنه تقدم عدة آلاف للتعيين عليها، وجرى الاختيار بينهم على أساس درجات المجموع التراكمي في التخرج، والحصول على الدراسات العليا، والمقابلة الشخصية.

حصرية.. بالاسماء “وزارة العدل” اعلان نتيجة مسابقة وظائف الطب الشرعى 2017 المقبولين والمستبعدين ,نتيجة وظيفة معاون كيماوى اعلان 1 .

وجاء المرشحون للتعيين من بين المتقدمين الحاصلين على تقديرات ممتاز مع مرتبة الشرف، وممتاز، وجيد جدا مع مرتبة الشرف، وجيد جدا، وجميعهم من مختلف شرائح المجتمع وليست قاصرة على شريحة دون أخرى، مع الأخذ في الاعتبار قلة عدد الوظائف المعلن عنها، وعدم القدرة على تعيين جميع الحاصلين على تقديرات عالية.

بالأسماء.. الناجحون في وظائف الطب الشرعي

بالأسماء.. الناجحون في وظائف الطب الشرعي

بالأسماء.. الناجحون في وظائف الطب الشرعي

هذا وبعد ان قد أعلنت مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، نتيجة مسابقة التعيين في وظائف الطب الشرعي الميداني 29 وظيفة، والمعمل الكيماوي 16 وظيفة، وأبحاث التزييف والتزوير 18 وظيفة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *