توقعات الابراج 2017 ماغي فرح برج الاسد الحوت العقرب الدلو الجدي توقعات برج الحمل 2017 اليوم السابع

من موقع  اليوم السابع   توقعات الابراج 2017 ماغي فرح برج الاسد الحوت العقرب الدلو الجدي توقعات برج الحمل 2017 اليوم السابع وسوف تجد في السنة من الحركة والسرعة والكواكب مثل كوكب الزهرة وعطارد يؤثر خصوصا في مجال العمل هذا العام العديد من الأبراج مثل الجوزاء، الميزان والحوت وسوف يؤكد الإبداع وكل ما تقارير إلى الفنون.


يطل علينا عام 2017 واعدا بالانفراجات والتقدم والانجازات تبشر بنهاية الازمات وترسم خريطة فلكية مميزة باحداثها وتقلباتها يرسم خريطة عام 2017 365 يومًا مرت من العام 2016، حاملة معها جعبتها من الأحداث بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2017، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.
مع إطلالة العام الجديد، سوف نعيش مشهدا فلكيا اكثر ايجابية مما كان عليه في السنوات الماضية وتحسنا في الاجواء الامنية والسياسية المحلية والدولية انها دورة فلكية جديدة وعصراً جديداً سيبدأ مع هذه السنة 2017 تستمر حتى عام 2025 كذورة فلكية كاملة لتبدأ الرحلة نحو الاستقرار الذي ستكون اول بوادره عام 2020 بعد ان نمر بفترات من الحرب والعنف والصراعات ستكون المحن هذا العام اقل عنفاً من السنة الماضية ولو انها تحمل خلالها بعض الاعمال الارهابية وضيقة اقتصادية وانهيارات سياسية, كان عنوان العام الماضي انفجار ثم انفراج وذكرت فيه ان نهاية 2016 ستكون افضل من بدايتها ماذا يخبئ هاذا العام يبقى الانتظار في ما ستتضمنه روزنامته سيد الموقف. لكن المؤشرات التي لمسناها منذ نهاية العام المنصرم، تحمل عنصر التفاؤل إلى البروز. وسيكون 2017 عام التفاؤل عام كثير الاحداث المميزة بتقلباته عام الاستقرار، والتجدد، والتقدم، والتطور، والنجاح، والثبات… ولعل السلام هو أبرز من ينتظره العالم من الأيام المقبلة، فيحل في ربوع معظم أصقاع الكرة الأرضية، وتنتهي المآسي، والمصاعب، وتضع الحروب أوزارها، ويخف حملها عن كاهل الشعوب.
وتنتظر الشعوب العربية خصوصًا أن ينعم الوطن العربي في شتى أنحاء الكرة الأرضية بالسلام والأمن والطمأنينة والانفراجات للازمات العالمية ، وأن يكون المستقبل مفعمًا حبًّا وتضامنًا وثباتًا، فتنعكس إيجابًا وأملًا كبيرين.

بالنسبة للابراج تحمل السنة الجديدة حظوظاً كبيرة هناك أشهر ايجابية وأخرى معاكسة او جيدة حسب تنقلات الكواكب وتأثيراتها, هي سنة مواليد الابراج الهوائية وخاصة مولود برج الميزان فكوكب الحظ المشتري يزور هذا البرج لغاية شهر تشرين الاول (أكتوبر) ثم ينتقل الى برج العقرب لتكون نهايت 2017 مسك لمواليد الابراج المائية التي عليها ان تمهد وتحضر حتى فصل الخريف.

توقعات الابراج 2017
السرطان والعقرب تستفيد أيضا من تأثير مفيد على نحو خاص لكوكب الزهرة والقمر على منطقة عاطفية، مع بناء الإسقاط في المستقبل يعززها مشاريع مثل شراء منزل أو حتى مولود جديد، هو العام الذي سوف تجلب قوة المشاريع المنفذة في عام 2016، لا سيما في مجال المال والعمل مع المريخ والشمس التي من شأنها تعزيز الروح القتالية والقدرة على التحمل لتنفيذ الأشياء

برج الحمل 2017 في العاطفة والزواج والعائلة
خلال 2017 لديك الكثير من الأمور التي لها علاقة بالشراكة الزوجية بحاجة إلى توضيح وحسم. خصوصاً منذ بداية عام 2016 هناك علاقة متأرجحة بين الزوجين، علاقة غير مستقرة. وتردد بين الطلاق أو عدم الطلاق، أو تساؤل إذا كنت ستُقيم شراكة مستمرة أم لا.
المشتري في حركته التراجعية في بيت الشراكة الزوجية من شباط/فبراير ولغاية حزيران/يونيو2017، لذا سيكون لديكَ الوقت الكافي لإعادة تقييم الأمور. قد تشعر برغبة للعودة إلى حب قديم، لتتودد له إذا كنتَ لا ترغب بإنهاء علاقتك الحالية. هذا لن يكون الحل الأفضل بل يجب أن تعرف كيف تُدير لحظات الأزمة.
ربما يقول شخصاً : أن عام 2017 سيأتي بالمتاعب لمواليد الحمل! أقول: هذا ليسَ صحيحاً لا لمواليد الحمل ولشركائهم. كل ما هنالك يمكننا القول أنهُ من خلال الظروف المختلفة، يأتي ظرف مُعاكس وصعب، الذي يتطلب التطوير الشخصي وبذل الجهود لإيجاد القاسم المشترك مع الشريك لإبقاء الشراكة متماسكة وليحترم كل طرف الأهداف الشخصية للطرف الآخر.
لذا عام 2017 يتميز بالفراق والمصالحة، أو عمليات تقسيم مفاجئة. لكن المصالحةَ المفاجئةَ لَيستْ أمر مُستبعدَ، وهذا أفضل لمولود الحمل!
الزهرة حاكم بيت الشراكة الزوجية سيكون في حركة تراجع من 4 آذار/مارس ولغاية 14 نيسان/أبريل 2017 أولاً في برج الحمل وبعد ذلك في البيت الثاني عشر (الحوت)، هذا يُشجعكَ لإيجاد العلاقة المتوازنة مع شريكك.
في 3 نيسان/أبريل2017، تبدأ الزهرة تراجعها في بيت المتاعب للحمل(البيت الثاني عشر)، يظهر لديك التفكير أو الشعور بالتضحية، لكن هذا الوهم سيحل نفسه بنفسه أو بإرادة الله.
لكن لن يكون هناك تسامح أو مغفرة تجاه العلاقات السرية. في الحقيقة خلال الفترة من 3 ولغاية 28 نيسان /أبريل2017 قد يقوم الشريك بكشف خيانتك الزوجية.
لديك فترة عاطفية، تتمتع خلالها بالحب والمُغازلة من 20 تموز/يوليو2017 عندما يدخل المريخ بيت العاطفة للحمل ويبقى فيه لغاية 4 أيلول/سبتمبر2017، وفي 22 تموز/يوليو2017تلحق به الشمس، وكذلك الزهرة في 26 آب/أغسطس2017. هذه الوضعية تمنحك الفرصة للتقرب من الشريك وتعزيز علاقتك معهُ أو ايجاد الشريك إذا كنت خالي. العلاقات العاطفية التي تبدأ خلال هذه الفترة تقوم على الجاذبية الجنسية، وهذه العلاقة تضعف مع مرور الوقت.
خلال الفترة من 20 تموز/يوليو ولغاية 20 أيلول/سبتمبر2017، يمكن أن يكون مُفيد لكَ لتحديد موقفكَ ووجهة نظركَ تجاه الجنس الآخر، ومن ناحية المهنة أيضأً.
حوالي5 تشرين الأول/أكتوبر2017، عليكَ الحذر في مجال العمل!! قد يتقرب إليك زميل في العمل ولا يعرف كيف يلفت انتباهك.
في 10 تشرين الأول/أكتوبر2017، يترك المشتري بيت الشراكة للحمل ويدخل بيته الثامن المسؤول عن (التركات والديون والضرائب أو الشؤون المالية التي لها علاقة بالغير والأمور المتعلقة بالشركاء وصحة أحد الأقرباء)، قد يُثير قضية يدفعك للتدخل فيها.
الكل في الكل، عام 2017 سنة يمكن لمواليد الحمل أن يتعلموا الكثير عن الجنس، بغض النظر عما تعلموه قديماً.

توقعات برج الحمل 2017 مع الفلكي ثابت الحسن
مع بداية عام 2017 ستكبر أحلامك وتبدو طموحا شغوفا بالحياة لن تواجه مشكلات في العمل فأنت أمين ومجتهد لذلك ستبرز وتتميز في مجال عملك مما يلقي عليك استحسان من مدرائك الفرصة أمامك و أنت تحاول اكتسابها لصالحك لكن عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد الآخرين ممن يطلبون العون منك فذلك سيعود عليك بالنفع العظيم عاما مثيرا للغاية مليئا بالتغييرات قرارات مهمة عليك أن تكون أكثر منطقية وجدية عند اتخاذها يحمل لك عام 2017 فرص جديدة تذهب بك لبذل طاقة وجهد أكبر اذا احسنت التدبير ووضعت الخطط المناسبة ستجتاز كل الصعاب وتحصل على النجاح عاما جيدا على الصعيد الأجتماعي وإقامة علاقات جديدة وربما أشخاص تتوافق مصالحك معهم بالعمل

برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي: عاما جيدا للارتباط والزواج للعازبين وتحسين العلاقات للمرتبطين..
برج الحمل 2017 على صعيد العمل: يحمل لك عام 2017 العديد من التغييرات في حياتك ربما يكون التغييرات المهنية واحدة منها اذا كنت ترغب بتغيير مهنتك فأنه الوقت المناسب لذلك
برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي: بسبب نشاطك العقلي والجسدي ربما تتعرض لبعض التعب والإرهاق والضغوط فأنت تعمل بجهد شاق.. عليك أن تكون على حذر وتعطى نفسك القليل من الراحة من وقت الى آخر لتعود وتثابر عملك بطاقة وحيوية

توقعات برج الحمل في الربع الأول لعام 2017
تكبر الالتزامات والمسؤوليات عليك وتحاول حل بعض الأمور المستعصية وخاصة في مجال العمل ربما تقضي وقتا طويلا لكن الوقت مؤقت سينعكس ذلك على نفسيتك وتبدو عصبي المزاج .لكن قدرتك على التحمل ستعطيك دفعا كبيرة لمواجهة الصعاب وتتجاوز المحن لتخرج أقوى مما سبق . إعطي انتباهك للشريك فهو بدأ يشعر بالقلق والتوتر عليك وحاول إيضاح أمورك العملية له حتى يقدر جهودك .

توقعات برج الحمل في الربع الثاني لعام 2017
تجد نفسك مرهقا لذا عليك الإسترخاء و أخد فترة للراحة و النقاهة والاستجمام بالطبيعة الخلابة فتذهب برفقة الأصدقاء ,إذا كنت عازبا ستجد نصفك الثاني وتشعر بالسعادة أما المتزوجون فأنهم ينعمون بأوقات إيجابية بعد فترة من التوتر والقلق .

توقعات برج الحمل في الربع الثالث لعام 2017
ستتلقى خبرا سارا أو ربما تحصل على فرصة عمل مميزة ,ربما تضحي ببعض الأشياء لنجاح فرصتك , لا تبقى وحيدا واستشر المقربين منك لصنع قرارك المهم ستشعر بمحبة الآخرين لك وتتلقى الدعم والنصيحة الملائمة .

توقعات برج الحمل في الربع الاخير لعام 2017:
تشعر بطاقة إيجابية كامنة في داخلك وقوة تركيز على الأمور تتمتع بفترة جميلة بصحبة العائلة وتبدو واثق الخطوة وتتخذ القرارات المناسبة وعندك لكل مقام مقال تلتقي بشخص ذو أهمية تنال خيرا ورزقا فتحقق ما تصبو إليه وتزدهر أعمالك أحذر من المبغضين فلا تعطي سرك لأحد .

<< توقعات برج الحمل 2017 السابقة >>

بشكل عام
في سنة 2017، ما يزال مواليد الحمل يتمتعون بالاندفاع الابداعي الذي يحقق لهم التغيرات الجديدة في حياتهم، ترقية ، تقدم، يجعل تلك التغيرات تلقائية وفورية غير مُستحسنة إلا إذا جاءت بعد تحليل ووضع خطة طويلة الأمد

2017
برج الجوزاء 2017
توقعات لبرج الجوزاء خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟
توقعات برج الجوزاء 2017 في العاطفة والزواج والعائلة
خلال 2017 ستمتلك إمكانية معينة تتعلق بعلاقاتك، لأن المشتري في بيت العاطفة والحب للجوزاء، يتناغم بشكل حسن مع زحل الواقع في بيت الشراكة.

لكن عليكَ الحذر خلال تراجع كوكب الزهرة في بيت العاطفة لديك خلال الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 15 نيسان/أبريل2017، وفي شهر نيسان/أبريل 2018 سيضغط زحل عليك في مجال العلاقات. خلال هذه الفترة قد تظهر قضية علاقة قديمة. وسيكون هناك مناقشات حول تحديد المسؤولية بين الشريكين، أو حب من الماضي ليعود ويؤثر على حياتك العاطفية.
إذا كنت على علاقة عاطفية غير مُريحة وغير جدية وغير سعيدة، قد تنجذب إلى شخص من ماضيك بشكل مُفاجئ. بإمكانك أن تستغل الفرصة بشكل بناء واعطاء الاولوية لروحك وتأمل فكرة ارتكاب الغلط.
النتيجة المثالية فهمُكَ للالتزامات التي لا تقتل العاطفة أو البهجة لديك، أو التواصل الفكري. وبإمكانك أن تعتبر بجدية علاقتك الحالية مُستندة على مشاعر حقيقية أو تقربتَ أكثر من مركز شريكك الاجتماعي.
إذا كُنتَ وحيداً، يجب أن تتجنب إقامة علاقة خلال تراجع الزهرة لأن مصيرها الفشل خلال الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 57 نيسان/أبريل2017،
ما عدا هذه الفترة ، فإن عام 2017، مناسب جداً للعلاقات العاطفية لأن بيت الشراكة للجوزاء هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مرحلة هامّة في تطويرِكِ العاطفيِ. يمنحك القدرة على جذب الآخرين مع الشعور القوي بالمسؤولية، وبالأخص حتى تشرين الأول/أكتوبر لوجود المشتري في بيت العاطفة للجوزاء.
وجود زحل في بيت الشراكة للجوزاء لسنة أُخرى يمكن أن تستفيد منه بشك بنَّاء للزواج، إما يستمر الزواج بالعمل وتحمل المسؤولية أو ينتهي الزواج إذا رغبتَ في ذلك. حيث قد تظهر للوجود بعض المناقشات أو الحالات السلبية في علاقة الزواج كانت قائمة من عام 2015 وعليكَ الآن حسم الموقف.

((( توقعات الجوزاء في مجال العمل والمال ستُنشر قريباً )))

توقعات برج الجوزاء 2017 مع الفلكي ثابت الحسن
عام من الأستقرار خالي من الإجهاد
عامة عن العام المقبل : تدخل الأفراح والمسرات على مستوى العائلة والعلاقات وتكون أنت مصدر السعادة والتناغم بين الأصدقاء المقربين تقوم بحل بعض المشاكل الصغيرة ..تستخدم مهاراتك في العمل مايجعلك مميزا بين أقرانك..تقضي أوقاتا طيبة وتعمل الأشياء التي تحبها وقد تتعرف على أصدقاء جدد.. التغييرات بطيئة خلال هذا العام وتشعر بأنه من الصعب تخمين ماسيحدث هذا العام كن أكثر ثقة في مستقبلك وعليك البقاء متفائلا يشغل بالك وتركيزك العمل طيلة العام
برج الجوزاء 2017 على الصعيد العاطفي : تتدفق علاقاتك الرومانسية والودية .. أوقات جيدة للحب اذا لم تكن على علاقة أو ارتباط من المتوقع أن تقع في الحب وتصبح على علاقة مثيرة وحماسية خالية من الجمود والروتين أما المتزوجين تشعر بالارتياح والاستقرار وربما أخبار عن انتظار مولود جديد .
برج الجوزاء 2017 على الصعيد المهني : الوضع المالي مستقر لذا عليك التفكير والتخطيط جيدا قبل إتخاذ أي قرار حتى تكون متأكدا من الربح..الحياة العملية بطيئة وتكون أقل إرهاقا مايعطيك المزيد من الطاقة العقلية للتركيز على الأشياء التي تخص العمل والقيام بأعمال جديدة تساعدك على المضي قدما في حياتك المهنية مايجعلك تبدو أكثر أهمية في العمل يؤدي بك الى النجاح في السنوات المقبلة …
برج الجوزاء 2017 على الصعيد الصحي : الوضع الصحي في ذروته فمن المستبعد أنك سوف تعاني من نزلات برد خلال العام لكن الصحة الجيدة لا تدوم لذا عليك أن تستخدم صحتك وطاقتك لجعل نفسك أفضل .. انتبه على صحتك النفسية
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الأول
:تبدو منهمكا في العمل والجهود المتواصلة لتثبت جدارتك وتحاول الخروج من المواقف الحرجة ..لاتحاول تغيير مهنتك واقنع بما أنت عليه فوقت التغيير لم يأتي بعد عليك أن تتسم بالهدوء الشديد والتحكم بأعصابك ولاتدع أحد يستفزك كي لاتخسر مكانتك ورونقك بين المحيطين.

توقعات برج لجوزاء لعام 2017 في الربع الثاني
تزهر حياتك الشخصية وتتواصل مع أناس جدد في حياتك وذلك بفضل الإنطباع الإيجابي الذي تحمله بداخلك..فترة إيجابية على الصعيد المهني وتتمكن من تحقيق أحلامك .. سيكون شهر آب مليئا بالحب حيث أنه من الممكن أن تلتقي بشخص قد يكون نصفك الآخر .
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الثالث
فرص جيدة للعمل أو تجارة أو مشروع اتبع حدسك في ذلك.. لقاء مع بعض الأصدقاء القدماء تقضون بعض الأوقات الممتعة وتستعيد الذكريات القديمة .
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 فيالربع الاخير:
تعرض عليك فرصة جيدة عليك أن تفكر جيدا في الأمر وأن لاتدعها تذهب من يدك .. تحظى ببعض الأشخاص المقربين من حولك يساندوك معنويا .. لاتهمل شريكك في ضوضاء العمل والمشاغل عليك تنظيم وقتك بشكل أفضل.

2017
برج الاسد 2017

توقعات لبرج الأسد خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟
توقعات برج الاسد 2017 leo 2017 برج الاسد 2017 بالتفصيل فى السنة الجديدة 2017 لمعرفة كيف ستكون وماذا يتوقع لك خبراء علم الفلك فى العام الجديد
برج الاسد 2017 وضع العمل والمال:
الزهرة حاكم بيت الانجازات والمهنة للأسد يتراجع في بيتك التاسع والثامن من 4 أذار/مارس لغاية 15 نيسان/أبريل2017.

هذا يعني أنه حتى 4 نيسان/أبريل في البيت التاسع، يؤثر على علاقاتك مع الخارج، والتعاون الأجنبي، الاستيراد والتصدير، والأمور القضائية، والسفر البعيد، كما يؤثر سلباً على الأفكار التي تُنظم مهنتك.
من 3 إلى 15 نيسان/أبريل2017، يكون التراجع في البيت الثامن (بيت المال المُشترك)، والمال من مصادر مختلفة (الإضافي، التركات، الضرائب، التأمين، التعويضات)، كل هذه المجالات تتأثر سلباً. في مثل هذه الأوضاع عليكَ العمل بشكل جيد، وإعادة تقييم الدعم المالي الذي تتلقاه من الآخرين. يجب أن تتجنب أخذ القروض، وضبط المصروفات لتقتصر على الضروريات.
موضوع المالِ يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ حسّاس خلال فترات تراجع عطارد (حاكم بيتِ المال للأسدِ) :
الاسبوع الأول من كانون الثاني/يناير 2017
وخلال الفترة من 10 نيسان/أبريل لغاية 3 أيار/مايو 2017
ومن 13 آب/أغسطس ولغاية 6 أيلول/سبتمبر2017
ومن 3 ولغاية 23 كانون أول/ ديسمبر 2017
أثناء فترات تراجع عطارد من المُستحسن التدقيق في بنود العقود الجديدة، والانتباه لحديثك مع رؤسائك، وعدم الوقوع بسوء الفهم، وحتى هبوط مثير في شعبيتك، أو بعض الضرر الذي يُصيب سمعتك المهنية!
المشتري يتواجد في بيت السفر للأسد، وهو على علاقة منسجمة مع أورانوس الواقع في البيت التاسع، ومع بلوتو الواقع في البيت السادس، خلال أشهر أذار/مارس، وآب/أغسطس، وأيلول/سبتمبر2017 . في تلك الظروف تزداد الحوادث والاصابات في موقع العمل. قد تُعاني التردد بخصوص الأفكار والمشاري الجديدة، وتميل إلى تفضيل الطرق القديمة، وليس لديكَ الحافز بالتطوير أو التغيير الجذري في مجال عملك.
خلال أشهر أذار/مارس، وآب/أغسطس، وأيلول/سبتمبر2017 بعض مواليد الأسد يرغب بإسقاط كل شيء لتجنب كُل المسؤوليات عن كاهله، فقد يشعر أن كل شيء ثقيل، بما فيه السفر. لكن كون بلوتو يبقى لسنواتٍ طويلةٍ في بيت العمل للآسد، سيمنح مولود الأسد العقلانية وتحديد الاتجاه الصحيح، لأنه ليسَ من المُستبعد ظهور التغيرات التي تؤثر عليه إما مُباشرة أو بشكل غير مُباشر.
((( نتمنى لكم عاماً سعيداً تتحقق أحلامكم به )))

توقعات برج الأسد 2017 مع الفلكي ثابت الحسن
عام من تحقيق النتائج الإيجابية وحصد ثمار مع أرباح مستقبلية
عام حافل بالتغييرات والمفاجئات لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتتعامل مع الآخرين بدقة وخاصة على الصعيد العملي ستتوطد العلاقات الشخصية والإجتماعية وتكون أنت النجم بين المحيطين ربما تتعرف على نصفك الثاني في الربيع أجواء رومانسية خيالية تسير الأمور ببطء لكن لاعليك ربما أنه من الأفضل بالنسبة لك خذ الأمور بهدوء وحكمة ..عليك أن تبذل أفضل ما لديك للمضي قدما في حياتك المهنية تعمل على تحسين علاقاتك مع الأصدقاء والعشاق تكون حياتك أقل إرباكا في السنوات المقبلة أنت من الأشخاص اللذين يعرفون مايريدون مليء بالحيوية والتفائل كما أنك مصدر إيجابية للمحيطين بك
برج الاسد 2017 على الصعيد العاطفي:
تبدو أمور الحب في ثبات اذا كنت حاليا في علاقة قد تحدث بعض التوترات وتشهد علاقتك مدا وجزرا بينك وبين الحبيب عليك إصلاحها وتفهم الشريك وتعميق العلاقة لتصبح أفضل للمتزوجين ربما تفكر بإنجاب طفل للمرتبطين قد تقرر الأنتقال للعيش مع شريك حياتك اما العازبين لاتدري قد تصبح على علاقة مع شخص يكون من أحد أصدقائك وتصبح العلاقة أعمق وتتحول إلى علاقة رومانسية
برج الأسد 2017 على الصعيد المهني:
سيكون هذا العام مزدهرا على الصعيد المالي قد تأتيك فرص جديدة في العمل فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من المشاريع المهنية تشعر بالتعب والإرهاق من العمل لكن سوف تجني ثمارها على المدى البعيد عزز علاقاتك مع رؤسائك في العمل أرباحا كثيرة قد تأتيك إما من مشروع ما أو من استثمار قديم تحصد ثماره الآن
برج الاسد 2017 على الصعيد الصحي:
مستويات الطاقة سوف ترتفع وتنخفض هذا العام عليك ممارسة التمارين الرياضية للمحافظة على لياقتك ولكي تبعث بك طاقة إيجابية اهتم بنظامك الغذائي
توقعات برج الأسد في الربع الأول من العام
تتطور العلاقات الإجتماعية والعملية تمضي وقتا كبيرا في العمل وتحاول كسب الفرص التي تأتيك تطبق أفكار جديدة ومبتكرة على عملك وتعمل جاهدا لإنجاحها فرصة لشراء عقار أو توقيع على عقد عمل أنت محظوظ وتنعم بمحبة المحيطين بك لكن لاتنسى الشريك كي لايبدأ بالتذمر من إنشغالك عنه امنح العائلة بعض الوقت
توقعات برج الأسد في الربع الثاني من العام

تبدو ميالا لأخذ راحة واستجمام تحاول أن تبتعد عن الأجواء السلبية ترغب بالذهاب في رحلة بحرية تستعيد بها قوتك وتستمد منها طاقة إيجابية لتعود إلى العمل منشرح الخاطر نشيطا فرصة مالية قادمة مع أرباح ارتباط للعازبين أو خطوبة أو إنشاء علاقة المتزوجون ينعمون بفترة من التناغم
توقعات برج الأسد في الربع الثالث من العام:
تعيد ترتيب أوراقك وتحاول إعادة التنظيم من جديد اذا أتتك فرصة استغلها جيدا ربما توقع على عقد عمل أو مشروع أو صفقة تجارية يأتيك منها ربح جيد
توقعات برج الأسد في الربع الأخير من العام:
تشعر ببعض التعب والإرهاق احذر من بعض الحاسدين ربما تتعرض لخداع من أحد الأشخاص كن صبورا وهادئ الأعصاب ولاتلق اللوم على أحد كن صاحب عزيمة قوية ..تعاود النشاط لتنهي عامك بالكثير من التغييرات.

2017
برج الميزان 2017

توقعات لبرج الميزان خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟
توقعات برج الميزان 2017 Libra 2017 برج الميزان 2017 بالتفصيل فى السنة الجديدة 2017 لمعرفة كيف ستكون وماذا يتوقع لك خبراء علم الفلك فى العام الجديد
برج الميزان 2017 وضع العمل والمال
تبدأ سنتك مع كسوف للشمس في بيت العمل للميزان، في 26 شباط/فبراير2017، على بضع درجات من نبتون، لذا توقع سلسلة من الحالات تُريك كيف تُحقق أهدافك في العمل.
تواجد نبتون في بيت العمل للميزان يسبب التشويش بين ما هو ممكن وما هو مستحيل، لذا لن تُفاجئ بعدم تنفيذ ما وضعته من أهداف في مجال العمل خلال السنوات الأخيرة السابقة. غير أن كسوف الشمس يمكن أن يُستخدم بشكل بنّاء ليساعدك على تنظيم أمورك وتفهم زملاءك الذين يمكن الاعتماد عليهم في مجال عملك.
خلال الفترة من 3 – 15 نيسان/أبريل2017، تتراجع الزهرة في بيت العمل للميزان. تقلل من أهمية مهاراتك العملية، أو جعل علاقاتك مع زملاء العمل معقدة، على أقل تقدير. لكنك يمكن أن تستفيد في محاولة التمييز بين وجهات النظر في العمل، وتعيد تنظيم نشاطك أو قروضك أو سياسة استثماراتك.
حركة الزهرة التراجعية في بيت العمل برفقة نبتون في عام 2017 تشعر بالحاجة إلى تغيير موقع عملك بما يتوافق مع قناعاتك وطموحك. ربما تتمكن من تغيير عملك، أو لربما تجد طريق لوضع مقترحاتك في مجال التطبيق. خلال بضع سنوات نوع من التشويش أو ضعف تحديد الاتجاه، لكن خلال2017 قد تجد طريقك بقليل من الجهد.
القمر حاكم بيت المهنة والمنزلة الاجتماعية، يحدث خسوف في بيت الصداقة للميزان(في 11 شباط/فبراير2017)، وفي بيت الابداع (في 7 آب/أغسطس2017).
الخسوف (في 11 شباط/فبراير2017)، يُشير إلى إعادة تقييم المتعاونين معك، أو المجموعة المسيطرة، ونسبة منافع الجهد بخصوص بعض النشاطات الاجتماعية.
أما خسوف (في 7 آب/أغسطس2017) يمكن أن يؤشر لحظة الأزمة التي تقودك إلى اكتشاف القضية أو تحويل الهواية إلى عمل باستخدامك كامل طاقتك الابداعية.
مالياً، هناك تحسُن خلال انتقال المشتري إلى العقرب(بيت المال) اعتباراً من 10 تشرين الأول/أكتوبر2017 وبقائه لمدة عام كامل. وتحقق مكاسب مالية من خلال الاتصالات والسفر وعلاقتك مع الأقرباء والجيران.
بداً من 10 تشرين الأول/أكتوبر2017 ستثبت نفسك وهذا سيؤثر ايجابياً على دخلك مباشرة. كالسفر والكتابة أو تعلم أشياء جديدة، وستشعر بقدرتك على استيعاب المعلومات بسرعة.
بَدْء بأكتوبر/تشرين الأولِ 2017، الطريق تَبدي نفسك، وعموماً، الطريق الذي تَتّصلُ سَيُؤثّرُ على دخلِكَ مباشرة. Librans الذي يَتضمّنُ عملَها سفراً، كتابة، لكن أيضاً أولئك الذين راغب لتَعَلّم الأشياءِ الجديدةِ، يَستوعبُ معلوماتاً بسرعة يُمْكِنُ أَنْ تُفضّلَ.
((( نتمنى لكم عاماً سعيداً تتحقق أحلامكم به )))

توقعات برج الميزان 2017 مع الفلكي ثابت الحسن
عام من الطاقة والإثارة
هذا العام سوف يمر بسرعة لديك المزيد من الطاقة استخدمها لصالحك سنة عظيمة ترغب بتحقيق التوازن في جميع الجوانب من حياتك ستكون منهمكا في عملك والتزاماتك الأحداث متسارعة ومن الصعب أن تحصل على فترة من الراحة لكن هذه الفترة تتميز بانسجام مع الآخرين والمحيطين وخاصة العائلة سيلاحظ الآخرون أنك تتمتع بالطاقة الإيجابية لكن عليك أن تخفف من أعمالك حتى لاينعكس ذلك على صحتك وتصاب بالإرهاق تبقى على تواصل مع الأصدقاء والأسرة وتقضي بعض الأوقات في ممارسة الهوايات المفضلة بالنسبة لك
برج الميزان 2017 على الصعيد العاطفي:
عام البدايات الجديدة وهو العام الخاص بك للعثور على الحب اذا كنت قد انفصلت عن شخص في الآونة الأخيرة فلا تتسرع بالدخول بعلاقة جديدة فأنت لازلت تفكر بالحب القديم اذا كنت على علاقة حافظ على التوازن في الرومانسية وإبقاء الأمور مثيرة وإعطاء الشريك الإحساس بالإستقرار والإطمئنان اذا كنت ترغب بالتعرف على أصدقاء جدد أو شريك فقد حان الوقت للتعرف إلى الناس
برج الميزان 2017 على الصعيد المهني:
تتوق دائما لتعلم أشياء جديدة وهذا يستمر عام 2017 اذا كنت في المدرسة فلا بد أن تكون أكثر إنتاجية هذا العام أما اذا كنت تعمل فأنت تستعد لتعلم بعض المهارات الجديدة تفيد عملك اعمل بجد لتجتاز الصعاب واترك اللهو واللعب لوقت لاحق عليك أن تحافظ على ميزانيتك متوازنة اضبط نفقاتك
برج الميزان 2017 على الصعيد الصحي:
استخدم طاقتك الجسدية والعقلية ومارس الرياضة لضبط جسمك ابتعد عن الأطعمة السكرية والضارة بصحتك قد تشعر ببعض التعب في الشتاء
توقعات برج الميزان في الربع الأول من عام 2017:
سيكون منعشا وخاصة على الصعيد المهني ستتلقى مكافأة من رؤسائك أو مدرائك في العمل تقديرا لعملك وأنت ستتمكن من تحقيق أهدافك بشكل متوازن ومتسارع طاقتك الإيجابية تمنحك الثقة بالنفس وكذلك دفع كبير لإتمام مهامك وعملك
توقعات برج الميزان في الربع الثاني من عام 2017:

تبدو حيويا وفعالا وخاصة في المحيط الذي تعيش فيه ستحاول أن تحل المشاكل في وقت واحد ربما تصاب ببعض الإضطراب نتيجة تزايد المسؤوليات عليك ترتيب أولوياتك وتنظيمها بناء على ماتحتاجه أكثر لاتهمل صحتك واعط لنفسك فرصة للراحة والإبتعاد عن الأجواء السلبية
توقعات برج الميزان في الربع الثالث من عام 2017:
تبدو فترة متوترة وقلقة ستواجه المزيد من المشاكل ربما أحد أفراد أسرتك بحاجتك ستقدم له يد العون تحاول أن تجمع عائلتك وأسرتك وأن تقرب من وجهات النظر يبدو أنك أهملت عملك قليلا بسبب إنشغالك بالعائلة لذا ستكون فترة من العمل المتزايد لحل الأمور العالقة والمتراكمة
توقعات برج الميزان في الربع الأخير من عام 2017:
في نهاية العام ستهدأ الأوضاع وتستقر بعض الأمور يسيطر الروتين على عملك لاتشغل بالك كثيرا واعط كل ذي حق حقه حاول أن تخصص وقت فراغك لإسعاد الشريك لأنك أهملته في الفترة الماضية حتى لايشعر بالتذمر والضجر .

2017
برج القوس 2017

توقعات لبرج القوس خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟
بشكل عام
لن تكون سنة سهلة للقوس طيلة عام 2017 . لكن محظوظ ومتفائل وقوي.
ستشعر بمُضايقة خفيفة، لأن القوس المستقل والمحتاج لحريته مُقيد، لذا فأنتَ لا تعمل كما ترغب، تزداد التزاماتك وتحصل بعض العقبات والصعوبات. لذلك عليك أيها القوس الصرامة والصبر والانضباط ,ان تكون أكثر تنظيماً.
لكي تُحقق النجاح خلال عام 2017 يجب عليكَ أن تُركز على بضعة أهداف هامة، أي أن تكون مُتأكد من تحقيقها. مثلاً فيما يخص تطوير المشاريع الجديدة بسرعة، قد يكون تنفيذها أبطء بكثير مما تتوقع أو بما يحتاج تنفيذها. أفضل شيء الدخول في مشروع طويل الآجل، ولا تتوقع نتائج فورية. نفذ عملكَ بثبات وبمسؤولية، وبعد فترة ستكون النتائج مُرضية.
بنفس الوقت يمكن أن يُعدل مزاجك الجيد وصحتك. حاول تواجدك مع أشخاصٍ ايجابيين واعتنِ بنفسك كثيراً، لأن المرض الذي يظهر في هذه الفترة يمكن أن يسوء ويستمر!
من ناحيةٍ أُخرى، يمكن أن يُساعدك على التخلص من عاداتٍ سيئة (التدخين، قضم الأظافر، …وهكذا). حتى بإمكانك أن تُخفف وزنك إذا أردت أي اتباع حمية، بشرط أن تضمن تغذية جيدة كي لا تنخفض مناعتك وتُسبب اضطرابات مختلفة.
عندك تطلعات عالية وخطط كبيرة حتى أيلول/سبتمبر 2017 . استغل الفرصة لتحسين مركزك الاجتماعي وسمعتك، تُصادف فرص عظيمة للنجاح. لتكن محاولاتك معقولة وعقلانية ولا تزيد في تقدير توقعاتك، لا تتوقف عن فعل ما تستطيع ما بمقدورك فعلهُ ! الفلك يُساعدك لكنهُ لا يعمل بدلاً عنك.
في بداية أيلول/سبتمبر 2017، يأتيكَ يدعم حياتك الاجتماعية، والنشاطات الاجتماعية ضمن المجموعات والمنظمات (جمعية، مؤسسة، حزب سياسي، نادي، نقابة، وهكذا). تتوسع حلقة صداقاتك، تُمكنك من الدخول إلى الدوائر المهمة.
برج القوس 2017 فى العلاقات العاطفية
** توقعات العلاقات العاطفية للقوس خلال 2016:
تنجذب إلى الأشخاص المستقلين المُتحررين، المليؤون بالحياة، وحتى غريبون الأطوار، تُريد هذه الزاوية أن تكون العلاقة عميقة ومسؤولة.
أيضاً، يفرض قواعد للتعامل في المال مع الشركاء، من خلال طريقة التفكير واسلوب الاتصال. أي تبادل الأفكار مع شركاء المال واظهر انطباعاتك وآراءك واكتسب معلومات جيدة.
باختصار، رغم الانجذاب نحو الجنس الآخر خلال عام 2017، ووجود قصص حب وغرام، يجب أن تكون مُستندة على الكثير من الاعتبارات.
الحب والإثارة مواضيع مُثيرة للقوس ستكون في الأشهر التسعة الأولى من السنة،
عموماً يعزز امتزاج الحب والرغبة الجنسية. وفي هذه السنة ستطول إقامتهُ في منطقة القوس والعقرب، لا يُجلب فقط الرغبة الجنسية بل يُجلب ما هو مجهول أيضاً, غير المألوف، أي التطرف في مجال الرغبة الجنسية فيخرجها من عمقها في اللاشعور وإظهارها إلى السطح!
يمكن أن يُعيد ظهور علاقة عاطفية قديمة وخاصة في الفترة 017 نيسان/أبريل – 30 حزيران/يونيو) يمكن أن يقود الأمور إلى اتجاهات غير متوقعة أو إلى اتجاهٍ صعبٍ ومُعقد. أثناء هذه الفترة الشاذة والأكثر تشويشاً، وخطراً(28 نيسان/أبريل – 22 أيار/مايو)
أيها القوس انتبه على علاقتك الزوجية خلال الفترة المذكورة بإيجاد القاسم المشترك مع شريكك ومُحاولة إزالة سوء التفاهم!
الفترة الأكثر رومانسية وتتميز بالرغبة الجنسية خلال السنة تكون في (كانون الثاني/يناير، النصف الأول من نيسان/أبريل، ثلاث أسابيع الأولى من أيلول/سبتمبر، النصف الثاني من تشرين الأول/أكتوبر والنصف الأول من من تشرين الثاني/نوفمبر).

برج الحمل 2017 فى الوضع المالي
سنة 2017 مهمة لمهنة وعمل القوس. سنة بناء أساس صلب ومتين للمستقبل. بالإمكان إنهاء مشروع قديمٍ بشكلٍ جيد، والبدء بمشروع جديدٍ. حتى 9أيلول/سبتمبر 2017، وهي فترة توفر الفرص والتطوير بمجال العمل والمهنة، وتحقيق النجاح بهما. وهذه الفترة طويلة نسبياً حيث تمتد من ( آب/أغسطس 2016 وحتى أيلول/سبتمبر 2017 ) وليتذكر مولود القوس الفترة المُماثلة التي مرّت من قبل بين آب/أغسطس2004 وأيلول/سبتمبر2005 ، وستمر ثانيةً بين تموز/يوليو2027 وآب/أغسطس2028 . يُجلب الفرص صدفةً وبدون مُقدمات، ويمنكَ الشجاعة والقوة والطموح الأعلى، للانطلاق. يُساعدكَ في علاقاتك مع رؤساء العمل والسلطات في العمل، ويضعكَ تحتَ الأضواء ويُشهركَ.
من أيلول/سبتمبر 2017 ولغاية تشرين الأول/أكتوبر 2018، سيكون الحظ. من هذا الموقع يُقدم لكَ الحماية ودعم الأصدقاء لكَ، وتحقيق انجازات وتأييد وشعبية على الصعيد النشاط الاجتماعي.
يحب الأشياء الجيدة، ويقف ضد التسرع، ويفرض العقوبة ضد القرارات الطائشة، يُحاول تحميل المسؤولية والجهد ،لكنهُ يعطي القوة لتنفيذ ذلك. يطلب العمل الجاد والمُنضبط والمُثابرة، تعَلَمْ منهُ كيف تُحدد أهدافك، وتحسب امكانياتك، والخطوات التي ستقودك إلى النجاح!
المريخ كوكب المُبادرات والعمل والمُنافسة سيمنحك دافع وطاقة إضافية خلال الفترات من آذار/مارس – أيار/مايو و من آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر، لكن ممكن أن يوجد المُضايقات أيضاً (زيادة التعب، أزمات، نزاعات أو تعقيدات أُخرى) حيث سيكون في القوس أنزاك.
نيسان/أبريل وأيار/مايو 2017 تحصل تعقيدات وصعوبات في مجال العمل، وكذلك في آب/أغسطس وأيلول/ سبتمبر 2017 .
لذلك، نيسان/أبريل وأيار/مايو 2017 ، آب/أغسطس وأيلول/ سبتمبر 2017 يجب أن تكون فترات لإعادة التحليل، وإعادة التقييم، والتوضيح لأخذ القرارات الصائبة والصحيحة.

الصحة
ستعاني التعب الناتج عن الجهد المبذول في العمل. اهتم أكثر برعاية صحتك ورفاهيتك، مشاكل صحية بسيطة وعابرة.

السفر
سفر قصير من أجل العمل أو المهنة أو الراحة.

نصيحة للقوسِ
خفف من مسؤولياتك الشخصية وفي مجال العمل. تعلم من الماضي لتتقدم نحو المستقبل. اضبط أفكارك وغريزتك، لا تُفرط في إمتاع نفسك.

تابعنا حتى تكون على اطلاع خلال عام 2017 ولمعرفة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم والأبراج الشهرية 2017 لتتعرف على التفاصيل أكثر

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *