نتيجة مسابقة السكة الحديد 2022 بالرقم القومى للعطشجية والعادة والمؤهلات العليا

ننشر علي الوعد الاقتصادي نتيجة مسابقة السكة الحديد 2022 بالرقم القومى.. للعطشجية والعادة ..والمؤهلات العليا..الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 الان “بالرقم القومي” ةالشروط العامة ، السن من 21 إلى 30 سنة ، و تقدير عام جيد ، أو 65 % تراكمي link جديد بالشروط والاوراق المطلوبة في وظائف السكة الحديد المصرية بمصر 2022-2022 , ننشر خطوات التقديم في وظائف هيئة السكة الحديد ننشر لكم نتيجة شروط التقديم وموقع وظائف الهيئه القوميه للسكه الحديد تعلن الهيئه عن وظائف خاليه للمؤهلات العليا والمتوسطه.

نتيجة مسابقة السكة الحديد 2022 بالرقم القومى للعطشجية والعادة والمؤهلات العليا

نتائج اختبارات مسابقة السكة الحديد 2022 اسماء الناجحين بوظائف سكك حديد مصر اسماء المقبولين فى مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 موقع السكة الحديد enr.aast.edu، حيث ما زلنا نتابع معكم مواعيد واماكن اختبارات مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 ،نتيجة مسابقة سكك حديد مصر 2022 ، في مواصلة منا لنشر مواعيد اختبارات ونتيجة مسابقة سكك حديد مصر 2022 اعلان رقم 1 و 2 و 3 لجميع المؤهلات منشور بجريدة الاهرام 16-08-2016، وسوف نقوم تباعا بنشر أسماء المقبولين الناجحين في وظائف السكة الحديد 2022 عبر موقع Enr.aast.edu الرسمي الخاص بوزارة النقل .

نتيجة مسابقة سكك حديد مصر 2022 كشف باسماء المقبولين بمسابقة السكة الحديد 2022 ، فقد اعلنت الهيئه القوميه لسكك حديد مصر للساده المتقدمين لمسابقات الاعلانات أرقام 1 ، 2 ، 3 لسنة 2022 المنشورة فى صحيفتى الاهرام و الاخبار يومى 16 10 2022 و 10 11 2022 لوظائف (مهندس ثالث – اخصائى ترجمه ونشر ثالث – كيميائى ثالث ) بالنسبه للاعلان رقم 1.
نتائج اختبارات مسابقة السكة الحديد 2022 اسماء الناجحين بوظائف سكك حديد مصر
ولوظائف (فنى صيانه وتجديد السكة – فنى مزلقان – مساعد قائد قطار – مشرف قطار – فنى كهرباء – فنى ميكانيكى – فنى براد – صراف تذاكر ) بالنسبه للاعلان رقم 2 .

كشوف المقبولين فى مسابقة السكة الحديد 2022 ، ولوظائف (محاسب ثالث اخصائى شئون اداريه ثالث – اخصائى امن ثالث – فنى مناورة رابع ) بالنسبه للاعلان رقم 3 .
تقرر البدء فى اجراء الاختبارات للمتقدمين بدء من يوم 21 8 2022 ، وعلى المتقدمين احضار صور واصول المستندات السابق طلبها للاطلاع عليها وكذا اصل الحوالة البريدية .

نتيجة أسماء المقبولين في وظائف سكك حديد مصر 2022
ولمعرفة اسماء المقبولين ومواعيد الاختبارات لوظائف سكك حديد مصر من خلال الرابط في نهاية التقرير ادخل علي الرابط التالي واختر الاعلان المتقدم له واختار متابعة الطلب www.enr.aast.edu .

نتائج اختبارات مسابقة السكة الحديد 2022 اسماء الناجحين بوظائف سكك حديد مصر , نتيجة أسماء المقبولين في وظائف سكك حديد مصر 2022 نتائج اختبارات مسابقة السكة الحديد 2022 اسماء الناجحين بوظائف سكك حديد مصر 2022 نتيجة أسماء المقبولين في وظائف سكك حديد مصر 2022 , نتيجة مسابقة سكك حديد مصر 2022 اسماء المقبولين بوظائف السكة الحديد enr.aast.edu

التخصصات المختلفة فى مسابقة وظائف السكة الحديد 2022

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن قبول طلبات التعيين في وظائف الهيئة القومية لسكك حديد مصر، مشيرة إلى تلقي الطلبات للوظائف اعتبارًا من اليوم حتى 31 ديسمبر المقبل، في جميع فروع المحافظات القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية وأفادت الهيئة، بوجود العديد من الوظائف الشاغرة، وذلك عن طريق الإعلان في موقع الهيئة بتاريخ 14 أكتوبر الجاري عن وظائف الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وظائف السكة الحديد المطلوبة ,شروط وظائف السكة الحديد:

1- وظيفة مهندس ثالث في التخصصات “ميكانيكا – كهرباء – إلكترونيات – اتصالات – مدني – عمارة”.

شروط التقديم للوظيفة:
– أن يكون المتقدم خريج مؤهل بكالوريوس هندسة في التخصص المطلوب، بحيث أن يكون خريج جامعة مصرية معترف بها أو ما يعادلها.

– أن يكون المتقدم مقيد في نقابة المهندسين.

– أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

– أن يكون من ساكني وقاطني المحافظات المطلوب العمل فيها.

2- وظيفة أخصائي ترجمة ونشر ثالث

شروط التقديم للوظيفة:
– أن يكون المتقدم خريج ليسانس ألسن تخصص لغة إنجليزية بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد.

– أن يكون من ساكني وقاطني المحافظات المطلوبة ومدون بالبطاقة الشخصية.

– سيكون العمل في المناطق الآتية: مركز إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر في كل من المحافظات الآتية: القاهرة والجيزة والقليوبية.

3- وظيفة كيميائي ثالث.

شروط التقديم للوظيفة:

– أن يكون حاصلا على بكالوريوس علوم شعبة كيمياء أو هندسة قسم كيمياء أو ما يعادلها بتقدير عام تراكمي لا يقل عن جيد.

2- مقيد بنقابة المهندسين أو العلميين، وذلك للعمل بمركز إدارة الهيئة بالقاهرة.

3- أن يكون مقيم بإحدى المحافظات الآتية (القاهرة – الجيزة – القليوبية) على أن يكون ذلك مدون ببطاقة الرقم القومي.

وظائف للمؤهلات المتوسطة والتعليم الفني:

1- وظيفة فني صيانة وتجديد السكة رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين أو ما يعادلها شعبة (تركيبات ميكانيكية، وصيانة ميكانيكية، وتشغيل على الماكينات، وتشكيل ولحام المعادن، وكهرباء عام).

2- وظيفة فني مزلقان رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم صنايع نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين أو ما يعادلها شعبة (صيانة ميكانيكية، وكهرباء عام، وإصلاح وصيانة معدات كهربائية، وإلكترونيات).

3- وظيفة مساعد قائد قطار رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم صنايع نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين أو ما يعادلها شعبة (ميكانيكا، وكهرباء، وإليكترونيات).

4- وظيفة مشرف قطار رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم تجارة نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين تجاريين أو ما يعادلها.

5- وظيفة فني كهربائي رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم صنايع نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين أو ما يعادلها شعبة (كهرباء عام، وإلكترونيات، وتبريد وتكييف، وإصلاح وصيانة المعدات الكهربائية).

6- وظيفة فني ميكانيكي رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم صنايع نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين أو ما يعادلها شعبـة (تركيبات ميكانيكية، وصيانة ميكانيكية، وتشعيل على الماكينات، ومعدات ثقيلة).

7- وظيفة فني براد رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم صنايع نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين أوما يعادلها شعبة (تركيبات ميكانيكية، وبرادة، وتشكيل ولحام المعادن).

8- وظيفة صراف تذاكر رابع

شروط التقديم للوظيفة: دبلوم تجارة نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين تجاريين أوما يعادلها.

– أن يكون المتقدم من من الذكور والإناث
– أن تكون نصف الأعداد المطلوبة من ذوي الاحتياجات الخاصة واللائقين للعمل بهذه الوظيفة بشرط تقديم شهادة التأهيل.

كيفية التقديم لوظائف خالية في الهيئة القومية لسكك حديد مصر:

– إرسال السيرة الذاتية والتقديم عبر الموقع الإلكتروني.
– يتم التقديم ويقوم البنك بالاتصال بمن اختارهم لشغل تلك الوظائف لتحديد موعد للمقابلات والاختبارات.
– آخر موعد للتقديم 31 – 12 – 2022.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: “السكة الحديد” تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على المطلوب وشروطه
وننشر لكم وفى اطار الوظائف الخاليه ننقل لكم تفاصيل مسابقه وظائف السكك الحديدية الجديدة 2022 ، الوظائف المتاحه والتقديم لـ وظائف الهيئة القومية للسكة الحديد 2022-2022 ومن التخصصات المطلوبة مهندس ثالث فى التخصصات التالية ميكانيكا و كهرباء واتصالات ومدني وعمار وأخصائي ترجمة ونشر وكيميائي وفني صيانة وتجديد السكة وفني مزلقان ومساقعد قائد قطار ومشرف قطار وفني كهرباء وميكانيكي رابع وفني براد وصراف تذاكر وهناك أيضا الملطوبة لتقديم وهي شاهدة الميلاد والمرهل الدراسي وصورة بطافة الرقم القومي وشهادة تأدية الخدمة العسكرة أو الإعفاء منها وكارنيه المهندسين 2022 وأصل الحوالة البريدية.

وشروط التقديم لوظائف السكك الحديدية ولا يقل سن المتقدم 21 سنة ول زيد عن 30 عام ويكون لائق صحيا وأن يجتاز الاختبارات, أدخل الأن لاعلان وظائف مسابقة السكة الحديد لشهر مارس 2022 وتعرف على الاوراق المطلوبة ووشروط التقديم, قدم لكم اليوم من خلال موقعنا اكروس نيوز الاخباري أخر النتائج التي تتعلق بمسابقة السكة الحديد لشهر مارس للعام الحالي 2022 , حيث أعلنت الهيئة القومية لسكة الحديد في جمهورية مصر العربية.

وحيث كانت قد أعلنت الهيئة القومية للسكة الحديد عن حاجتها إلى شغل الوظائف المتاحة ، و التى قد تم الاعلان عنها من قبل فى العديد من التخصصات ، و التى تتوافر فى معظم محافظات مصر ، و التى تشجع على الحد من نسبة البطالة .

التخصصات المطلوبة لمسابقة السكك الحديدية 2022 مهندس ثالث فى كل من ( الكهرباء – الالكترونيات – العمارة – المدني – الميكانيكا – الاتصالات ), صرف تذاكر رابع , فني براد رابع, وظيفة فنيين, فنى مزلقان, مساعد قطار, مشرف قطار رابع, فني كهربائى رابع, فني ميكانيكي رابع .

و لمن يرغب فى التقدم فى الوظائف السابقة يجب أن يكون حاصل على مؤهل دراسى بكالوريوس هندسة بالتخصص المطلوب ، و أن يكون حاصل على تقدير بمعدل جيد ، و أن يكون مقيد فى نقابة المهندسين بالأضافة أن يكون من ساكني المحافظات المطلوبة .

و يتطلب التقدم فى كل من التخصص ( الميكانيكا – المدني – الالكترونيات – الاتصالات – الكهرباء – العمارة ) يجب أن يكون من المحافظات الأتية و هى ( الجيزة – القاهرة – القيلوبية ) .

يتوافر كل من تخصص ( الميكانيكا – الكهرباء ) فى كل من محافظة ( اسوان – الاقصر – الوادي الجديد – قنا ) .

( تخصص الميكانيكا – كهرباء – مدني ) فى كل من محافظة ( بورسعيد – شمال سيناء – السويس – جنوب سيناء – الاسماعيلية – الشرقية )

يتوافر أيضا وظائف فى كل من التخصص ( الالكترونيات – المدني – الكهرباء – الميكانيكا ) فى كل من محافظة ( الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط – المنوفية – الغربية ) .

و للتقدم لشغل وظائف فى كل من تخصص ( الكهرباء – الميكانيكا – العمارة – المدني ) فى كل من محافظة ( سوهاج – البحر الاحمر – اسيوط – الفيوم – بنى سويف ) .

الشروط الواجب توافرها لمن يرغب إلى التقدم للوظائف المتاحة

وظائف السكه الحديد
شغل في السكه الحديد
متي سيتم اعلان نتيجه مسابقه سكك حديد مصر

أن لا يقل عمره عن سن 21 عاماً بينما لا يزيد عن سن 30 عاماً ، و يمكن التجاوز عن هذا الشرط إذا سبق للمتقدم العمل بداخل هيئة السكة الحديد لمدة ثلاث سنوات ، و مازال يعمل بها .

أن يكون المتقدم قد قام بأنهاء التنجيد ، أو قد حصل على أعفاء نهائي .

أن يكون حاصل على مؤهله الدراسي بنسبة نجاح 65 % ، أو ما يعادله بتقدير جيد .

يجب أن يكون من سكان المحافظة ، أو المنطقة التابعة لمكان الوظيفة المعلن عنها .

يجب أن لا يكون مقدم فى أكثر من وظيفة ، و سوف يتم استبعاد كل من يتقدم فى عدة وظائف أخرى .

أن يجتاز جميع الأختبارات بالأضافة أن يكون مطابق لجميع الشروط ، و أن يكون لائق صحياً .

الاوراق المطلوبة للتقديم

صورة من الرقم القومي للمتقدم ، و يجب ان تحتوى على نفس المحافظة المتقدم منها إلى الوظيفة .

عدد 2 صور شخصية للمتقدم مقاس 4 فى 6

شهادة انهاء تأدية التجنيد ، أو شهادة الأعفاء النهائية .

صورة من شهادة الميلاد ، و صورة من المؤهل الدراسى الحاصل عليه .

بيان نموذج المتاح هــنا

حوالة بريدية بسعر عشرون جنيها .

و قد تم فتح باب التقدم إلى وظائف السكة الحديد المعلن عنها بداية من يوم 17/10/2022 حتى يوم 31/10/2022 ، و لمن يتطابق عليه جميع الشروط السابق ذكرها من قبل ، و مستوفي الأوراق المطلوبة بأمكانك التسجيل الآن .

و يمكنك التقدم من خلال تسجيل جميع البيانات الخاصة بك من خلال الموقع الرسمي للهيئة القومية للسكة الحديد من خلال الضغط هــنا ، و ادخال جميع البيانات المطلوبة وبشكل صحيح .

و نقدم لكم أيضا شرح وافي لكيفية التسجيل فى وظائف السكة الحديد من خلال الضغط هــنا ، حتى تستطيع من تقديمات السكة الحديد بأتباع الخطوات الصحيحة لتتمكن من اختيارك لشغل الوظيفة المقدم إليها فإذا لم تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة سوف يتم رفض طلبك .

نتيجه مسابقه السكه االحديد
وظايف السكه الحديد بسوهاج2016

نتيجة امتحانات مسابقة سكك حديد مصر لعام 2022 واخيراً يمكنكم الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف سكك حديد مصر 2022 من خلال الموقع الرسمى للهيئة من http://www.enr.aast.edu/

شرائط أسماء المقبولين بهيئة سكك حديد مصر 2022 موقع السكة الحديد enr.gov.eg نتيجة مسابقة السكة الجديد الاخيرة نتائج مسابقة هيئة السكة الحديد 2022 ظهرت الآن ,نتيجة مسابقة هيئة سكك حديد مصر متاحة للجمع,أسماء المقبولين فى مسابقة السكة الحديد نتيجة مسابقة السكة الجديد اليوم .اسماء المقبولين بهيئة سكك حديد مصر 2022

جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *