مسابقة وظائف هيئة السكة الحديد 2022-2022 لمؤهلات الدبلوم “ذكور واناث” نتيجة مسابقة سكك حديد مصر

اليكم من الوعد الاخبارى ومع تعيينات اسماء الناجحين في مسابقه السكه الحديد 2022 ,موقع وظائف سكك حديد مصر ,موقع السكة الحديد ,كشف اسماء المقبولين فى وظائف السكة الحديد دبلوم ,وظائف سكك حديد مصر 2022 ,نتيجة وظائف سكك حديد مصر , نتيجة مسابقة السكة الحديد للدبلومات …وظائف السكة الحديد للدبلومات 2022.

مسابقة وظائف هيئة السكة الحديد 2022-2022 لمؤهلات الدبلوم “ذكور واناث” نتيجة مسابقة سكك حديد مصر .

مسابقة السكة الحديد اعلان رقم 1, 2, 3 نتيجة مسابقة السكة الحديد, وعبر الموقع الرسمي لوظائف سكك حديد مصر وجدنا انه قد تقرر مدة فترة امتحانات للمتخلفين من المؤهلات العليا والدبلومات خلال الفترة من يوم الإثنين 12-12-2022 حتى يوم الخميس 15-12-2022 من الساعة 9 الى 2 طبقا للجدول .

وعن الأماكن التي ستعقد بها امتحانات المتخلفين فهي مكتبة مصر العامة بالجيزة: 4 شارع جمال حمدان متفرع من شارع النيل-الجيزة-بجوار مجلس الدولة امام نادى المقاولون للتجديف، مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء: شارع كسارة البلدية بجوار مستشفى اليوم الواحد-القصيرين بعد سوق غزة، مكتبة مصر العامة ببورسعيد: شارع عاطف السادات (طرح البحر) امام فندق القوات المسلحة.
حاولنا الاتصال اكثر من مرة بمسؤولي المسابقة في الجهة المذكورة ولم نجد اي ردود وافيه حول الامر ، ولكن نحيط علم قرائنا الاعزاء اننا سنواصل مسيرتنا في تقديم المعلومات الحقيقة من مصادر موثوقه حول موعد نتيجة مسابقة السكة الحديد ، والموعد المحدد لاعلان النتائج قريبا .

يذكر ان كثيرين قد قامو بالتقديم فى هذه المسابقة من اجل الحصول على وظيفة مناسبة وكان هناك عدد كبير من الذكور متقدم لهذه الوظائف ما عدا وظيفة صراف تذاكر حيث كانوا عدد منهم من الذكور والاناث .

مساعد قائد قطار رابع
مشرف قطار رابع
فنى كهربائى رابع
فنى ميكانيكة رابع
امين بضائع
صراف تذاكر رابع

وجميع هذه الوظائف كانت تطلب مؤهلات دبلوم تجارى وصناعى واعداد فنيين صناعيين كما اوضعت هيئة السكة الحديد بعض الشروط لشغل هذه الوظائف بان لا يزيد سن المتققدم للوظيفة عن عن 30 سنة واللياقة الصحيه وكان التقديم فى هذه الوظائف عن طريق البريد بجميع المحافظات .وأيضا الهيئة العامة لسكة الحديد أعلنت عن المؤعلات المتوسطة والعليا وهى صرف تذاكر رابع وفني كهرباء وميكانيكة وبراد رابع ومشرف قطار رابع ومساعد قائد قطار رابع وفني مزلقان رابع وفني صيانة وتجديد السكة رابع وظائف للكيميائيين وأخصائي ترجمة ونشر ثالث ووظائف مهندس ثالث.

هذا وحيث ان نتيجة مسابقة وظائف السكة الحديد 2022 اخر اخبار اعلان نتيجة مسابقة سكك حديد مصر، الكثير من القراء من المتقدمين لشغل اعلان وظائف السكة الحديد الأخيرة يتسائلون حول نتيجة اسماء المقبولين ومتى يتم اعلانها، وقد حاولنا كثيرا البحث في الامر من اجل الوصول لمعلومة حقيقة بهذا الشأن وتفاصيل مسابقة هيئة السكة الحديد الاخيرة.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *