New years party 2022 اماكن واسعار تذاكر حفلات راس السنة 2022- هابى نيو ير مع حماقى ،عمرو دياب ،منير ،تامر حسنى ،جنات ،اليسا

فى راس السنة تجتمع العائلات للاحتفال بيوم سعيد فى راس السنة 2022 ومن موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اكان اجمل حفلات النجوم واشهرهم واسعار التذاكر حيث تتنافس العديد من الشركات السياحية في مصر علي تقديم عروض الرحلات لراس السنة في خلال تلك الأيام، وبات يتوجب علي الفرد أن يقوم بالحجز في تلك الرحلات قبل بدايتها بفترة طويلة تجنباً لإنتهاء الحجوزات علي تلك العروض في غضون الأيام القليلة المقبلة.

New years party 2022 اماكن واسعار تذاكر حفلات راس السنة 2022- هابى نيو ير مع حماقى ،عمرو دياب ،منير ،تامر حسنى ،جنات .

وهو الأمر الذي تستغله شركات السياحة الكبيرة ، في تقديم اسعار تنافسية ورحلات جذابة وستقوم الفنادق بتنظيم الحفلات الغنائية لاهم واشهر الفنانين العرب والاجانب من أجل اجتذاب أكبر عدد من الوافدين إليها .

رحلات اليوم الواحد في راس السنة” وتترواح اسعار حفلات اليوم الواحد في راس السنة 2022 مابين 150 جنيهاً إلى 800 جنيهاً، وتكون أغلبها شاملة وجبة غذاء فقط، علي أن حسب برنامج الرحلة، حيث تقدم بعض شركات السياحة يوم مميز على مركبة نيلية، في القاهرة والجيزة،وتعد رحلات اليوم الواحد مناسبة من حيث الأسعار مقارنة برحلات الأربع ايام فيما أكثر .

رحلات شرم الشيخ | وتبدأ رحلات شرم الشيخ بأسعار تبدأ من 1700 جنيهاً وتصل إلى ماهو أضعاف ذلك علي حسب فندق الاقامة وبرنامج الرحلة، وعدد الأيام، وتعتبر شرم الشيخ من أهم المناطق التي يحبب زيارتها الأفراد في عطلة راس السنة من كل عام، بالإضافة للغردقة ومناطق البحر الاحمر.

ويستقبل احد الفنادق الخاصة في التجمع الخامس الفنان عمرو دياب في حفل ساهر يوم 25 من الشهر الحالي، تتراوح اسعار التذاكر في الحفل من 1300: 2000 جنيهاً، وذلك احتفالاً بإقتراب راس السنة، وهو الحفل الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية .

حيث ان رحلات راس السنة 2022 مع اقتراب السنة الميلادية الجديدة 2022، يبحث الجميع علي قضاء اوقات ممتعة مع أصدقاءه أو زملاءه في العمل أو افراد اسرته وعروض رحلات مميزة سواء داخل مصر او خارجها، من أجل قضاء عطلة نهاية السنة في نهاية الشهر الحالي.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *