اماكن حفلا اليسا فى راس السنة 2022 فى مصر والامارات ودبى ..حفلات عمرو دياب الغنائية فى السنة الجديدة 2022 ومواعيدها

يحتفل العالم كله براس السنة الميلادية الجديدة ومن سنة لاخرى واحتفالات لاخرى يذهب الناس للترفية فى اكبر حفلات غنائية للمشاهير من المغنمين على الوعد الاخبارى اليكم هذه السنة أيضاً، يستعدّ الكثير من نجومنا المفضّلين الى إحياء الكثير من الحفلات الضخمة التي تليق بهم في أرجاء الوطن العربي كلّه، وذلك إرضاءً لرغبة جمهورهم الذي يتوق لملاقاتهم والسهر معهم.

اماكن حفلا اليسا فى راس السنة 2022 فى مصر والامارات ودبى ..حفلات عمرو دياب الغنائية فىالسنة الجديدة 2022 ومواعيدها .

نستعرض معاً اليوم جدول تلك السهرات التي سيزيّنها الفنانون لإستقبال 365 يوماً علّها تتميّز كلّها بالفرح والامل والسلام ماجد المهندس وشيرين والفنان فارس كرم سيتواجدون في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي في دبي فارس كرم ومايا دياب في منتجع الحبتور جراند فنادق اوتوجراف كولكشن.
عمرو دياب وميريام فارس في حفل غنائي واحد في دبي أيضاً.
محمد فؤاد سيسهر مع محبّيه في أحد فنادق الخمس نجوم في منطقة مصر الجديدة.
كاظم الساهر سيتألّق في ليل 31 ديسمبر في حفل ضخم في دبي.
نانسي عجرم ستتواجد في أبو ظبي، أمّا وائل جسار سيكون في القاهرة، بينما نوال الزغبي ويارا وهيثم خلايلي سيحتفلون بهذه المناسبة في الأردن.
لا ننسى أنّ النجم حكيم سيسهر مع عشّاقه في منطقة التجمع الخامس في مصر.

أمّا المفاجأة الكبيرة والصادمة كانت إعتذار الفنانة اليسا عن هذه الليلة، علماً بأنّها إعتادت أن تحيي أهمّ الحفلات في هذه المناسبة، ولكن على ما يبدو أنّها فضّلت السهر مع أصدقائها والابتعاد قليلاً عن الأضواء في أخر يوم من سنة 2022 حيث يحرص نجوم الفن ومشاهيره مع نهاية عام وإستقبال آخرٍ على لقاء محبّيهم وعشّاقهم في ليلةٍ ستنحفر في ذاكرتهم فيقضون معهم أجمل الاوقات وأسعدها، وذلك في أجواءٍ ملؤها الحماس والهيصة والفرح.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *