Live للكبار فقط ابلة فاهيتا الموسم الثانى الحلقة الاخيرة الثالثة 9-12-2022 #لايف_من_الدوبلكس حصرياً على CBC ..كركورة وAbla Fahita مع حسن الشافعى ولميس الحديدى #يهدكوا ..يوتيوب كاملة +18

طبعا لان ديما حلقة الابله بتكون مليانة بالافلاظ الخارجة ديما بننوة ان الحلقة للكبار فقط +18 بس بصراحة الحلقة بتكون مسخرة ضحك وفعلا انا وعلى ما اعتقد ان هذا البرنامج يناقش قضايا حقيقة وبازة ولكن بشكل ساخر مضحك وانا بقدم ليكم لايف من الوعد الاخبارى ومع الالرملة وكركورة ابله فاهيتا الحلقة كاملة مباشر يوتيوب من هنا بجودة عالية HD .

Live للكبار فقط ابلة فاهيتا الموسم الثانى الحلقة الاخيرة الثالثة 9-12-2022 #لايف_من_الدوبلكس حصرياً على CBC ..كركورة وAbla Fahita مع حسن الشافعى ولميس الحديدى #يهدكوا ..يوتيوب كاملة +18

الابلة بقا وطرقها الملتوية بتعرف ازارى تقرر ضيف البرنامج وزى ما هى قالت المرة الى فاتت فى الحلقة الثامية من الدوبلكس مع ابله فاهيتا ساتنونى انا ولميس وحسن الشافعى وكان معاها دينا الشربينى والنهاردة ليكم الفيديو حصرى ومباشر .

برنامج لايف من الدوبلكس الموسم الرابع مشاهدة برنامج ابلة فاهيتا لايف من الدوبلكس موسم 4 حلقة 3 الثالثة مشاهدة برنامج ابلة فاهيتا لايف من الدوبلكس الموسم الرابع اون لاين,الأبلة فاهيتا Abla Fahita .

https://youtu.be/omst89qv72U

ضيفة الشرف حسن الشافعى ولميس الحديدى…. مشاهدة برنامج ابلة فاهيتا الموسم الرابع الحلقة الثالثة 3 يوم الجمعة 9-12-2022 مشاهدة Live من الدوبلكس برنامج “أبلة فاهيتا” الجديد “لايف من الدوبلكس” الجزء الرابع يعرض مساء الجمعة عبر قناة الـCBC.

تستضيف الأبلة من خلاله عدد من نجوم الفن بالإضافة لطرحها عدد من المواضيع بطريقتها الطريفة، كما تنقلُ إليكم القناة آخر نشاطات الأبلة “أول بأول” خارج نطاق الدوبلكس. الحلقة 3 الثالثة أبلة فاهيتا الحلقة العاشرة البرنامج يوم الجمعة الساعة 11:00 مساء علي قناة CBC Egypt البرنامج تقدمة الدمية أبلة فاهيتا ويقدم للكبار فقط. مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا Live من الدوبلكس الحلقة العاشرة الموسم الرابع كاملة اليوم الجمعة اون لاين بث مباشر ع قناة سى بى سى 2022 .

نتيجة بحث الصور عن ابلة فاهيتا مع حسن الشافعى ولميس الحديدى

النهاردة وبعد قليل  ابلة فاهيتا اون لاين جميع الحلقات بدون تقطيع يوتيوب بث مباشر كاملة على قناة سى بى سى اون لاين , برنامج أبلة فاهيتا الجديد “لايف من الدوبلكس” الذي يُعرض مساء الجمعة الساعة العاشرة عبر قناة الـCBC، تستضيف الأبلة من خلاله عدد من نجوم الفن بالإضافة لطرحها عدد من المواضيع بطريقتها الطريفة.

نتيجة بحث الصور عن ابلة فاهيتا مع حسن الشافعى

استنونا بفيديو حلقة اليوم مباشر ومتروحش بعيد الحلقة عندنا سريعة من الوعد الاخبارى حصرى ……

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *