شكاوي من شركة مرسيليا #اسعار مرسيليا جروب الساحل الشمالى , سعر مرسيليا بيتش 4 مركز العلمين الساحل الشمالى للبيع فلورانس المنتزة حياة الاسكندرية

اسعار مرسيليا بيتش 4 hayat alex park اسعار مرسيليا بيتش 4 للبيع مرسيليا فلورانس المنتزة مرسيليا حياة الاسكندرية  وتسليم مرسيليا لاند العلمين ” لوكاسيوس ” أرض الفن والحرب والغرام حيث رائحة النعناع وعبق الريحان النابت في الصحراء ونسيم اليود القادم مع نسمات البحر.هكذا يطلق علي مدينة العلمين التي تحتضن بين أراضيها مشروع مرسيليا لاند العلمين و” لوكاسيوس ” هو الأسم البطلمي والروماني للعلمين ومعناها الصدفة البيضاء.

مرسيليا لاند هي مزيج بين الخبرة وروعة التصميم ونقاء الطبيعة وهي تقام علي مساحة 159600 م2. ولإهتمامنا براحة العملاء ومتطلباتهم فصممنا قرية مرسيليا لاند العلمين لتصبح جنة خضراء لتكون نسبة المساحة الخضراء 81% من إجمالي المساحة.

وقدمت مرسيليا لاند معني جديد للتسوق ألا وهو التسوق متعة في حد ذاتها كما أنه نوع من أنواع الصحة النفسية. ولقد زودت مرسيليا لاند بأرقي المراكز التجارية في الساحل الشمالي ليس فقط من أجل شراء إحتياجاتك بل لتغيير فكرتك عن التسوق. يقع المول علي واجهة المشروع ويتميز بالطراز العربي الأصيل حيث الحنين إلي بلاد الشام وسياحة التسوق في منطقة أثرية سياحية عالمية، فأنه ليس مجرد مول للتسويق بل يحتوي علي سينمات وهايبر ماركت ومطاعم وكافيهات.

شكاوي من شركة مرسيليا

مرسيليا بيتش 4 مركز العلمينالحقيقة منذ انشائنا هذه الصفحة كنا نعتمد على الواقعية و التقييم العادل لأداء شركة مرسيليا و أوضاع القرية و معالجة أي قصور بالتعاون مع الشركة و دائما ما كنا نعتمد على النقد البناء بتقديم حلول و مقترحات و ذلك حتى نحتفظ بمصداقيتنا بين حضراتكم و الشركة.
أما ما يحدث الآن فهو تعد صارخ على حقوقنا جميعا و خرق صريح لما تعاقدنا عليه مع شركة مرسيليا، أضافة 15 عمارة جديدة الى قرية فيها أصلا 16 عمارة و 10 فيلات و توين هاوس يعني تقريبا ضعف حجم القرية تتحملها مرافق قريتنا من طرق و كهرباء و مياه و شبكة صرف صحي اللي هي مش مستحملة القرية حاليا (أزدحام الطرق و عدم وجود أماكن ركنات للسيارات و قطع كهربا و قطع مياه و انسداد صرف و مخلفات قمامة).
و عليه سيتم اتخاذ كافة أجراءات قانونية ضد الشركة لحماية ممتلكاتنا و حفظ حقوقنا، و نحذر من أي تعامل على هذه العمارات الجديدة لحين الفصل و البت فيها قانونيا.
#مرسيليا_لاند
#Mraseilia_Land
#Marseilia_Group
#محافظة_مطروح
#مركز_مدينة_العلمين
#هيئة_المجتمعات_العمرانية_الجديدة
#جهاز_حماية_أملاك_الهيئة
#جهاز_حماية_المستهلك


مرسيليا بيتش الساحل الشمالى
مرسيليا جروب

عبد العزيز السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *