عند الباب# شروط التقديم بالمرحلة الثانية مشروع الاسكان المتوسط لمحدودي الدخل بالمدن الجديدة , بدء المرحلة الثانية والثالثة – نتيجة قرعة اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير 2022

ننشر على الوعد الاخبارى ـ أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان المتوسط “دار مصر” بداية 2017 وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن شروط حجز المرحلة الثالثة ستكون نفس شروط حجز المرحلة الأولى والثانية، اللتين طرحا الأيام الماضية.

دار مصر المرحلة الثانية الانتهاء من ٣٤ ألف وحدة بالإسكان الاجتماعى في ٢٣ محافظة

والمرحلة الثالثة ستتضمن حوالى 55 ألف شقة فى عدد من المدن الجديدة، من بينها الشيخ زايد وأكتوبر والقاهرة الجديدة والعبور والشروق والسادات وبدر وعدد من مدن الصعيد ومساحة الوحدات السكنية تبدأ من 100 متر وحتى 150 مترًا كاملة التشطيب، وسعر المتر يختلف من مدينة لأخرى.

أعلنت نقابات “المهندسين، والأطباء البيطريين، والعلاج الطبيعى، والمهن الاجتماعية”، عن تخصيص وزارة الإسكان من وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى، بنفس الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين للحجز بالمشروع عن طريق الإعلانات الصادره بالجرائد الرسمية، على أن يكون أخر موعد لتلقى طلبات الحجز هو 30 سبتمبر الجارى. اتساقا مع توجهات الدولة، ومسئولية النقابات الاجتماعية تجاه أعضائها، والعمل على توفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة، ومدعمة، وبشروط الإسكان الاجتماعى.

موعد تسليم شقق دار مصر المرحلة الثانية دمياط الجديدة

وقالت نقابة المهندسين، إن إجمالى سعر الوحدة هو 154 ألف جنيه، وأن الوحدات تنتشر بمناطق”480 وحدة فى برج العرب الجديدة، و984 وحدة بمدينة بنى سويف الجديدة، و240 وحدة بسوهاج الجديدة، و984 وحدة بطيبة الجديدة، و480 وحدة بأسوان الجديدة”.

فيما أكدت نقابات الأطباء البيطريين، والعلاج الطبيعى، والمهن الاجتماعية، أن الوحدات متاحة لأعضائهما بكل من” برج العرب الجديدة، والفيوم الجديدة، بنى سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة، وسوهاج الجديدة، وأخميم الجديدة، وقنا الجديدة، وطيبة الجديدة، وأسوان الجديدة، وتوشكى الجديدة”.

أسماء الفائزين بالشقق بالدقهلية فى المرحلة الأولى – دار مصر محافظه السويس

وأشار الدكتور سامى سعد نقيب العلاج الطبيعى، لـ”اليوم السابع”، أنه تم تخصيص 1000 وحدة لأعضاء النقابة، بالمدن السابق ذكرها والتى سيتم تسليمها بشكل فورى للمتقدمين، بجانب تخصيص وحدات بمدينتى العلميين الجديدة و6 أكتوبر، لافتا إلى أن تسليم تلك الوحدات سيكون بعد عام من التقدم.

وتضمنت شروط الحجز لأعضاء تلك النقابات الثلاثة، على:

· ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 50 سنة فى تاريخ بدء الحجز.

· يحظر على المتقدم شراء الوحدات نقدا، ويلتزم بالسداد بنظام التمويل العقارى، وفى حالة التصرف فى الوحدة بأى نوع من أنواع التصرفات أو التعاملات قبل مرور 7 سنوات من تاريخ الاستلام، يتم المحاسبة بالسعر الحر الاستثمارى للوحدة، وتطبيق الإجراءات واللوائح المعمول بها فى هذا الشأن.

نتيجه تقديم مشروع الاسكان بالدقهليه المرحله الاولى والثانيه

· أن يكون المتقدم من محدودى الدخل وألا يزيد دخله السنوى طبقا لقانون التمويل العقارى رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، 42 ألف جنيه سنويا دخل صافى للأسرة، و30 ألف جنيه سنويا للأعزب”.

· يتم سداد 9 آلاف جنيه كمقدم للحجز، ويتم استكماله ليبدأ من 15% من ثمن الوحدة والتى تحدد طبقا للدخل والسن، بعد انطباق الشروط عليه، وقبل التعاقد على الوحدة، والقسط الشهرى يبدأ بـ350 جنيها للوحدة 3 غرف وصالة، بزيادة سنوية 7% وتصل إلى 20 عام، كحد أقصى بنظام التمويل العقارى، يتم حسابه طبقا لتكلفة الوحدة ودخل المواطن، وتلتزم الدولة بتوفير دعم لا يرد للمواطن.

· يمكن سداد مقدم الحجز على دفعات ربع سنوية بمعدل 4 آلاف جنيه قبل استلام الوحدة.

· الحد الأدنى للدخل الشهرى للتعامل بنظام التمويل العقارى هو 1000 جنيه طبقا لإخطارات البنوك الممولة.

· أما الشروط العامة للحجز فتضمنت:

· لا يحق للمتقدم أو الأسرة “الزوج أو الزوجة” التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية فى المدن الجديدة، والمحافظات، فى الإعلان الواحد.

· أن يقر المتقدم أنه لم يسبق التخصيص له أو الأسرة وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية أيا كان نوعها سواء كانت فى حوزته أو تنازل عنها للغير، أو آلت للمتقدم بالتنازل عن الغير.

· ألا يكون المتقدم قد استفاد بقرض تعاونى أو دعم من المشروع القومى للإسكان أو أى جهة حكومية أخرى.

· ألا يكون المتقدم أو الأسرة مالكا لمسكن.

· يلتزم من انتفع بوحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعى باستعمالها للسكن له ولأسرته، ويحظر عليه التصرف فيها أو التعامل معه بأى نوع من أنواع التصرف قبل مرور 7 سنوات من تاريخ الاستلام.

· أن يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز، وفى حالة المخالفة يكون مسئول جنائيا.

· الخطوات اللازم اتباعها للحجز:

· يتقدم العضو بإيداع مبلغ 9 آلاف و125 جنيها، كمقدم حجز وحدة إسكان اجتماعى، ومصاريف الاستعلام لصالح حساب بنك التعمير والإسكان فرع الزمالك، لدى هيئة البريد المصرى ح/00135013000234818 الحساب الذهبى.

· إعداد ملف يقدمه العضو لحجز وحدة مشروع الإسكان الاجتماعى، ويرفق بالملف صورة إيصال إيداع مقدم الحجز ومصاريف الاستعلام بالبريد، يتم تسليمه بالنقابة الفرعية التابع لها.

· تتولى لجنة بالنقابة الفرعية تسليمها للنقابة العامة، والتى بدورها تتولى تسليمها إلى ممثل الصندوق بالجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء بالعباسية.

· الإسكان المتوسط لاتحاد المهن الطبية بمشروع دار مصر:

من ناحية أخرى، تبدأ النقابة العامة للأطباء فى تلقى طلبات الأعضاء الراغبين بالحجز فى مشروع الإسكان المتوسط “دار مصر” كاملة التشطيب، اعتبارا من السبت المقبل 17 سبتمبر الجارى، حتى الأربعاء 5 أكتوبر المقبل، موضحة أنه يمكن التقدم بالطلبات للنقابات الفرعية اعتبارا من السبت 17 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر، مشيرة إلى أن وزارة الإسكان سوف تحدد قيمة الأسعار لاحقا.

وأوضح الدكتور خالد العامرى، النقيب العام للأطباء البيطريين، أن النقابة ستبدأ فى تلقى طلبات الحجز لأعضائها الأسبوع المقبل، بألف جنيه كمقدم حجز لضمان جدية التقدم، مشيرا إلى أن سعر الوحدات ستكون أقل 30% من السوق، لافتا إلى أن وزارة الإسكان ستتلقى أعداد الوحدات من الاتحاد وستنفذها فى المناطق التى تم تحديدها حال توافر أراضى للدولة فى تلك المحافظات.

وأضاف الدكتور حسين عبد الهادى، الأمين العام لاتحاد المهن الطبية، والأمين العام لنقابة أطباء الأسنان، أنه سيتم عمل ملفات لتوزيعها على النقابات الطبية الأربعة، خاصة بشروط وزارة الإسكان حول التقدم لذلك المشروع، لافتا إلى أنه سيتم تحصيل 1000 جنيه كمقدم حجز لا يسترد، لأنه سيتم توريده لوزارة الإسكان، مضيفا:” وبناءا على الأعداد سيتم تحديد المناطق وتوزيعها”.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الانتهاء من تنفيذ 34491 وحدة حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى 23 محافظة بالمرحلتين الأولى والثانية، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، وسيتم تسليمها تباعًا للمستفيدين من المواطنين، الذين تقدموا لحجز هذه الوحدات، خلال الإعلانات السابقة للمشروع، وانطبقت عليهم الشروط، وقاموا بإنهاء إجراءات التسليم.

آخر أخبار شقق بنك الاسكان والتعمير 2022م

وأكد الوزير أن هذه الوحدات تخدم عددًا كبيرًا من مواطنى المحافظات، التى تعاني من أزمات توفير وحدات سكنية لمواطنيها، داخل كردون المحافظة، من بينها الإسكندرية، والبحيرة، والإسماعيلية، والغربية، وبورسعيد، حيث تم توفير أراض من قبل المحافظة أو هيئة الأوقاف، لتنفيذ هذه الوحدات، داخل كردون المحافظة.

وقال مدبولى: إنه سيوالى تسليم هذه الوحدات للمستفيدين، بعدما بدأ التسليم فى محافظة البحيرة، منذ نحو أسبوعين، والتى كانت أول وحدات يتم تسليمها في المحافظات.

وأشار المهندس هشام درويش، رئيس قطاع التشييد والعلاقات الخارجية بوزارة الإسكان، إلى أنه تم تنفيذ الوحدات وفقًا لاحتياجات كل محافظة، ففى محافظة القاهرة تم تنفيذ2472 وحدة، و6192 وحدة بالإسكندرية، و4680 وحدة بأسيوط، و3000 وحدة بالسويس، و 2484وحدة بالبحيرة، و1818 وحدة بالغربية، و1248 وحدة بالإسماعيلية، و1512 وحدة ببنى سويف، و60 وحدة بالمنيا، و 1344بالفيوم، و 720وحدة ببورسعيد، و672 وحدة بقنا، و 1136وحدة بسوهاج، و96 وحدة بالوادى الجديد، و120 وحدة بمطروح، و528 وحدة بالأقصر، و696 وحدة بأسوان، و316 وحدة بجنوب سيناء، و112 وحدة بشمال سيناء، و 304وحدات بالشرقية، و130 وحدة بالدقهلية، و800 وحدة بالبحر الأحمر، بالإضافة إلى 4051وحدة بمحافظة المنوفية.

ونقدم لكم الان اسماء الفائزين فى شقق بنك الاسكان والتعمير بمركز السنطه بمحافظه الغربية وسيتم تسليم الأرض للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكلفة بتنفيذ المشروع، وذلك خلال أيام للبدء فى تنفيذ هذه الوحدات، مشيرا إلى أن مساحة الوحدات السكنية تتراوح ما بين 100 إلى 150 مترا مربعا.أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح المرحلة الثانية لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، بعد غد الخميس، على أن يبدأ فتح باب الحجز خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك فى 11 مدينة جديدة حسب ما تم الاعلان عنه مؤخرا من قبل القيادة.

حيث وننوه الى ان هذه النتيجة قرعة الإسكان والتعمير-2022 موقع الاسكان والتعمير اراضي وشقق بمدن الرحاب والشروق ومدينتي حجز شقق واراضى الاسكان والتعمير اللمصريين المقيمين وايضا للمصريين بالخارج، وقد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين، ستعداد الوزارة لطرح عدد من الأراضي والوحدات السكنية للمصريين فى الخارج بالدولار، بعد انتهاء الوزارة من تخصيص ٢١٠٠ قطعة أرض، ضمن المرحلة التكميلية للمرحلة الثانية من مشروع ” بيت الوطن ” للمصريين فى الخارج، وفقًا لقرار مجلس الوزراء، حيث تقوم الوزارة حاليًا بإنهاء توصيل المرافق لأراضي المرحلة الثالثة من المشروع المصري الكبير.

هل تعلم ان هذه القرعة ينتظرها الملايين على احر من الجمر ومنذ سنين لا سيما رجال الاعمال والمستثمرين وغيرهم.

الان وبعد ان صدرت نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير في كشوفات pdf اتش دي الان اسماء الفائزين في شقق قرعة بنك الاسكان والتعمير لمتوسطي الدخل في مصر، حيث يترقب وينتظر المتقدمين على شقق بنك الاسكان والتعمير الاعلان عن اسماء الفائزين في الشقق المتاحة في القرعة الاخيرة لبنك الاسكان والتعمي في الجمهورية المصرية العتيدة.

بنك الاسكان والتعمير نتيجة القرعة العلنية لأراضى الاسكان المميز – المرحلة الاولى

اسعار قطع الاراضى لاتشمل نسبة التميز

اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير
اسماء الفائزين بقرعه شقق جمصه 2022 أكد المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم سداد مقدم الحجز بقيمة 25 ألف جنيه، للدخول فى القرعة العلنية، فى أى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان، نقدًا أو بشيك معتمد أو مصرفى، ويتم استكمال سداد الدفعة المقدمة، وهى 25% من إجمالى قيمة الأرض، بجانب 1% لصالح صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، وذلك طبقًا لمساحة قطعة الأرض المحجوزة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية، موضحًا أنه يتم سداد باقى ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالى الثمن، دون فوائد على 3 أقساط سنوية متساوية، ويستحق سداد القسط الأول منها بعد عام من تاريخ استكمال سداد الدفعة المقدمة.

قرعة بنك الاسكان والتعمير 2022 ويمكن معرفة الاسماء الفائزة مع الكشوفات كاملة بموقع البنك من هنــــــــــا

كما ونعلمكم اننا سننشر لكم نتيجة قرعة اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير 2022 شروط التقديم بالمرحلة الثانية مشروع الاسكان المتوسط لمحدودي الدخل بالمدن الجديدة، حيث نتابع مع قرائنا اخر اخبار شقق الاسكان الاجتماعى المرحله الرابعه اخبار شقق وزاره الاسكان و التعمير فى جميع المحافظات ونحن ليس جهاة رسميه فقط ننقل لكم ما يدور من احداث حول مسابقة الشقق السنطة ، شقق الاسكان والتعمير بالوادى الجديد الداخلة ، بنك الاسكان والتعمير فرع العبور شقق مدينة السلام، بنك التعمير والاسكان شقق جمصة، فقد قال المهندس جمال طلعت، رئيس مدينة الشيخ زايد.

شقق الاسكان والتعمير 2022 متوسط الدخل

ومن المقرر أن يتم البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع الإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد اعتبار من مطلع الشهر 2022 وتم تجهيز 44 فدانا لإنشاء 1600 وحدة سكنية عليها تنفذ على مرحلتين، المرحلة الأولى تتضمن 900 وحدة سكنية، والمرحلة الثانية تتضمن 700 وحدة سكنية كاملة تم انشائها مؤخرا حسب المقاييس المعمول بها
نتيجة قرعة شقق بنك الاسكان والتعمير 2022 .
اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير .
شروط التقديم بالمرحلة الثالثة دار مصر.
شروط التقديم بالمرحلة الثانية مشروع الاسكان المتوسط لمحدودي الدخل.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *