الرئيسية / اسعار / بالريموت## افضل نوع مكيف سبليت يعمل علي الكهرباء الضعيفة واسعارة , حسن انواع المكيفات السبليت , الشباك 2017\2018

بالريموت## افضل نوع مكيف سبليت يعمل علي الكهرباء الضعيفة واسعارة , حسن انواع المكيفات السبليت , الشباك 2017\2018

على موقعنا الوعد نيوز الاخبارى أستعلم عن انواع التكييف التي تعمل علي جهد منخفض في مصر ومكيفات سامسونج من افضل واحسن انواع المكيفات السبليت لعام 2015  وتعمل عليالكهرباء الضعيفة وفي ظل الحر الشديد الذي نعيش فيه في بلادنا العربية ، أصبح لا غنى عن إستخدام مكيفات الهواء في كل غرف المنزل تقريبا ، و تنقسم أنواع المكيفات بين الشباك و السبليت ، و سوف نتحدث اليوم عن أفضل أنواع مكيفات الهواء الشباك في الأسواق .

افضل نوع مكيف سبليت يعمل علي الكهرباء الضعيفة واسعارة , حسن انواع المكيفات السبليت , الشباك 2017\2018

وحساب قدرة التكييف الملائم للغرفة يقدر بمقياس مساحتها، أى أن كل 8 متر مربع بإرتفاع سقف 2.8 متر تحتاج إلى قدرة 1 حصان، موضحاً أن تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان يتسبب فى اهلاكه سريعاً.

وهذة هى الاسعار مقدمة اليكم

KW 12 كاريير شباك بارد فقط 1.1/2حصان ويتراوح السعر بين 2400جنيه و 2600 جنيه

• KW 18 كاريير شباك بارد فقط2.1/4 حصان ويتراوح سعره بين 3300 جنيه و 3500 جنيه

• KHR 18 كاريير حائطي بارد فقط2.1/4 حصان
يتاروح

  1.  KHR 24 كاريير حائطي بارد فقط3 حصان
    بين5300 و 5450جنيه
  2.  QX 12 (ionizer) كاريير حائطي بارد فقط1.5 حصان بين 3200 و3300
  3.  QPC 18 (ionizer) كاريير حائطي بارد فقط2.1/4 حصان ويتراوح بين 4800جنيه و4950

1- تكييف أمريكول 1.25 حصان :- ويعد هذا التكييف من أرخص أجهزة التكييف في الأسواق ، حيث أنه يستخدم في تبريد الأماكن الصغيرة التي لا تزيد مساحتها عن عشرة أمتار مربعة، ويناسب الغرف الصغيرة البعيدة عن أشعة الشمس ويحتوى على فلاتر تقوم بإزالة الأتربة والروائح الكريهة من الجو.

ويأتي مع تكييف أمريكول 1.25 حصان ضمان لمدة خمس سنوات وتشمل جميع أجزاء الجهاز بالكامل من شركة يونيو إير ويوجد لهذا الجهاز نسختين في السوق البارد فقط يبلغ سعره 2755 جنيه أما البارد / الساخن فيصل سعره حوالي 2910 جنيه.

2- تكييف كاريير كريستال 1.5 حصان ، يعتبر من أفضل أجهزة التكييف بقوة 1.5 حصان، حيث يمتلك تكنولوجيا ثلاثية للهواء من شركة كاريير ويتمتع بضمان 5 سنوات على ضاغط الهواء وسنه واحدة على وحدة فقط على وحدة توزيع الهواء الداخلية من شركة ميراكو.

وكما في تكييف أمريكول 1.25 حصان ، فإن هذا الجهاز يناسب أيضاً الغرف الصغيرة والتي تكون مساحتها 12 متر ويوجد في طراز واحد فقط وهو البارد ويبلغ سعره 3640 جنيه.

3- تكييف دايو 1.5 حصان ذو التكنولوجيا الكورية ، ويعد هذا المكيف من أفضل أجهزة التكييف في مصر لأنه يقوم بتنقية الهواء من الشوائب والأتربة بالاضافة إلى وجود وحدة إنتاج الأيونات لتنقية الهواء، ومدة الضمان على هذا الجهاز تبلغ 5 سنوات على جميع أجزاء الجهاز من خلال شركة بي تك وسعره يصل إلى 3475 جنيه.

4- تكييف شارب 1.5 حصان من إنتاج شركة العربي ، وهو من أفصل منتجات التكييف في السوق المصرية لأنه يعتمد على التكنولوجيا اليابانية ، مع توفر مراكز دعم وخدمة ما بعد البيع.

ويأتي الجهاز بفترة ضمان قدرها 5 سنوات على كافة أجزاء الجهاز من شركة العربي كما أن الشركة تقدم خدمة متميزة لما بعد البيع وهذا الجهاز يتواجد في طراز بارد/ ساخن وسعره حوالي 3800 جنيه كما يوجد إصدار بارد فقط يصل سعره 4000 جنيه.

5- تكييف سامسونج كريستال 1.5 حصان ويتميز عن أمثاله في السوق المصرية من نفس الفئة بقدرته على تنقية الهواء من خلال استخدام ثلاثة طرق لتنقية الهواء وهي:-

افضل مكيف شباك :
مكيف شباك من ميتسوبيشي دايا mitsubishi : و يتميز هذا النوع بدفع الهواء القوي و قوة تحمله و عمره طويل في الإستخدام .
مكيف شباك من توشيبا toshiba : و هو مكيف ذات صوت هادئ و قوة تبريد عالية .
مكيف شباك من جيبسون gibson : و يتمي هذا المكيف بصوته الخفيف و كبر الكمبروسر الخاص به ، و هو صناعة أمريكية .
مكيف شباك كلاسيك من الزامل zamil classic : و هو مكيف له قوة دفع عالية و برودة فائقة و صوته منخفض .
مكيف شباك من سامسونج samsung : و هو مكييف ممتاز و عملي بالإستخدام و درجة تبريده قوية .
مكيف شباك من يورك york : و هو مكيف هواء صناعة تايلاندية و له قوة تبريد شديدة و صوت منخفض .
مكيف شباك من كاريير carrier : و هي من أشهر ماركات مكيفات الهواء التي تتميز بجودة منتجاتها و قوتها و تبريدها العالي .
مكيف شباك من فوجي fuji : و هو مكيف ذو قوة تبريد ممتازة و صوته خفيف و شكله مقبول .