الرئيسية / اسعار / زيادة سعر طن الحديد 500 جنيهاً بيوم واحد ,اسعار الحديد اليوم فى مصر “مواد البناء” من العتال وعز ,علاقة الاستيراد بارتفاع اسعار الحديد 2017

زيادة سعر طن الحديد 500 جنيهاً بيوم واحد ,اسعار الحديد اليوم فى مصر “مواد البناء” من العتال وعز ,علاقة الاستيراد بارتفاع اسعار الحديد 2017

من موقعنا احدث الاسعار فى مجال الاقتصاد اعرض عليكم حيث أعلنت الشركة أن بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة واحتساب النولون سيصل سعر الطن للمستهلك 10 آلاف جنيه،وفي 27 نوفمبر الماضي قامت الشركة برفع سعر الطن 700 جنية ليسجل 9500 للطن، وبذلك تكون هذه الزيادة هي الثانية في أقل من شهر.

زيادة سعر طن الحديد 500 جنيهاً بيوم واحد ,اسعار الحديد اليوم فى مصر “مواد البناء” من العتال وعز ,علاقة الاستيراد بارتفاع اسعار الحديد 2017 .

طبعا كلنا عارفين ان لوقف الاستيراد من الخارج عامل كبير فى ارتفاع الاسعار ان سعر طن الحديد المستورد من الخارج يبلغ ربع سعر طن الحديد فى مصر وان اصحاب الشركات يستحقرون الاسواق وفى تزايد مستمر .

وقال محمد السويفى المدير التجارى لشركة المدينة المنورة للحديد والصلب أن الشركات الأخرى بصدد الإعلان عن زيادات جديدة خلال الساعات القادمة بعد الزيادة العالمية في أسعار خام الحديد والتي وصلت إلى 12 دولار في الطن.

وقال رئيس قطاع المبيعات بشركة حديد عز سمير نعمان أن السوق يمر بحالة عشوائية، وأن هذه الزيادات نتيجة ارتفاع أسعار الدولار والتي تخطت الـ19 صباح أمس.

هذاد وبعد ان قد قام شركة حديد عز برفع أسعار الحديد اليوم ليسجل رقماً قياسياً لأول مرة، حيث وصل سعر الطن 10 آلاف جنيهاً، ويتم العمل بهذه الأسعار بدءً من الغد “السبت 16 ديسمبر”، ووصلت الزيادة هذه المرة 500 جنيه دفعة واحدة.