“بورصة الليرة السورية” سعر الدولار اليوم فى سوريا مقابل الليرة السورية 2022 وجميع العملات الاخرى اليوم السبت 17/12/2016

ننشر اليوم على الوعد نيوز الاخبارى انه قد خفض المركزي السوري سعر الصرف لتسليم الحوالات الشخصية إلى مستوى 480 ليرة للدولار وسعر الصرف لتمويل المستوردات إلى 475 ليرة للدولار

“بورصة الليرة السورية” سعر الدولار اليوم فى سوريا مقابل الليرة السورية 2022 وجميع العملات الاخرى اليوم السبت 17/12/2016

وكان المركزي جدد تأكيده مؤخرا استمراره في عملية التدخل في سوق العملات الأجنبية يوميا عبر المصارف وشركات الصرافة وجاهزيته لتلبية كامل احتياجات السوق من العملات الأجنبية، التجارية وغير التجارية بسقف مفتوح.

وحدد مصرف سورية المركزي سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية بـ 475.52 ليرة كسعر وسطي للمصارف و477.56 ليرة كسعر وسطي لمؤسسات الصرافة.

كما حدد المصرف في قائمة أسعار صرف العملات الأجنبية الصادرة عنه اليوم سعر صرف الدولار مقابل الليرة لتسليم الحوالات الشخصية بـ480 ليرة سورية.

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية وفقا للقائمة 529.40 ليرة كسعر وسطي للمصارف 531.66 ليرة كسعر وسطي لمؤسسات الصرافة و533.74 ليرة لتسليم الحوالات الشخصية.

ذلك حيث نقدم لكم سعر الدولار في سوريا , اشتعلت اسعار الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء وفي البنك المركزي السوري اليوم السبت 17/12/2017حيث نتابع لحظة بلحظة مع التجار في السوق السوداء ومع العاملين في البنوك سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية في الاسواق والبنوك السورية فقد تم الاعلان اليوم عالبورصة احدث اسعار الدولار في سوريا مقابل العملات الاخرى وخاصة الليرة السورية.

ويقدم لكم موعد جريدة أكروس نيوز الاخبارى يرصد لكم متابعة لحظة بلحظة وتحديث سعر الدولار اليوم في سوريا، على الشاشة الدولية مباشر اليوم 17/12/2016, نقدم لكم متابعينا الكرام . الاخباري موقع التعرف والإستعلام على أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في دولة سوريا على الشاشة الدولية مباشر ليوم السبت الموافق 12-17-2022 , حيث نهتم بأن نقدم لكم أخر المواضيع الخاصة بالأخبار الإقتصادية وتستطيع التعرف على أسعار تحويل الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية من خلال موقع الليرة السورية الرسمي.

وبعد ان تابعنا الاسواق السورية ,حيث ننشر لكم سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء في مناطق النزاع والحرب الاهلية ، حيث أكد مصرف سورية المركزي أن خطة التدخل الأخيرة التي بدأها في العاشر من الشهر الجاري أدت إلى “تسجيل تحسن ملموس في سعر الصرف بلغ 70 ليرة للدولار الواحد” مشيرا إلى أن “هذا التحسن يجب أن ينعكس حتماً على المستوى العام لأسعار السلع في السوق”.

في حين وصل اليوم السبت 17/12/2016 سعر صرف الدولار التدخلي من 570 ليرة إلى 566 ليرة سورية، ملزماً شركات ومكاتب الصرافة البيع بهذا السعر تحت طائلة العقوبات.

عبد العزيز السيد