الرئيسية / فيد / #موقع وزاره التموين تنزيل المواليد الجدد ..اضافة المواليد لبطاقة التموين موقع دعم مصر

#موقع وزاره التموين تنزيل المواليد الجدد ..اضافة المواليد لبطاقة التموين موقع دعم مصر

موقع دعم مصر لاضافة المواليد (تسجيل بيانات بطاقات التموين الجديدة (تسجيل الاطفال فى بطاقات التموين (اضافة مواليد لبطاقة التموين موقع دعم مصر (اضافة مواليد التموين (وزارة التموين اضافة مواليد ..من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم .

اضافة المواليد للتموين 2017 التسجيل يكون عن طريق إضافة البيانات باللغة العربية على الموقع الرسمى للوزارة أو من خلال اللغة الإنجليزية للموقع الإلكتروني للوزارة أو من خلال موقع دعم مصر . مؤكدًا أن الإضافة تشمل المواليد الجدد حتى لمن تجاوز عمر عامين.

#موقع وزاره التموين تنزيل المواليد الجدد ..اضافة المواليد لبطاقة التموين موقع دعم مصر .

وأشار إلى أن البيانات المطلوبة تشمل الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المسجلة داخل البطاقة التموينية أو شهادات الميلاد لمن هو دون 16 عامًا.

وتتمثل أهداف نظام بطاقة الأسرة في الآتي :

1- ضمان وصول الدعم للمستحقين من خلال نظام آلي وقاعدة بيانات محدثة وقواعد استهداف دقيقة مما يؤدي إلي فعالية استخدام الدعم.
2- توفير آليات لإحكام الرقابة والسيطرة علي معدلات الفقد والتسريب والتغلب على محاولات محترفي التلاعب في عمليات توزيع الحصص التموينية لمصلحتهم الشخصية.
3- توفير مناخ حضاري لصرف الخدمات المختلفة للمواطن المستحق لهذه الخدمات.
4- توفير إمكانية تحديد أنماط الاستهلاك للأسرة المصرية جغرافيا ونوعيا وكميا.
6- المساهمة في دفع الأسرة المصرية إلي التخلص من العادات السلبية مثل: التسرب من التعليم وعدم الاستفادة من الخدمات الصحية وغيرها.
7- ضمان العائد الاقتصادي للبطاقة الذكية من خلال تحميل جميع خدمات وأنواع الدعم علي البطاقة.
8- تحقيق الشفافية توفير آلية لتفاعل المواطن مع الحكومة في عملية ترشيد وإدارة الدعم.
9- رفع المؤشر التكنولوجي العالمي لجمهورية مصر العربية من خلال الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا البطاقات الذكية لتقديم الخدمات المختلفة للمستحقين.
10- توفير بيانات دقيقة ومحدثة وموقوتة لدعم متخذ القرار والقدرة علي وضع رؤية مستقبلية واضحة للأسرة.

خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر بوزارة التموين محمود عبد العزيز وكيل أول وزارة التموين: إن الوزارة بدأت بالفعل، اليوم الأحد، في تسجيل المواليد الجدد البالغ عددهم نحو 6 ملايين مواطن منذ أول الشهر الجاري، مؤكدًا أن الإضافة تسمح للمواليد منذ 2006 إلى منتصف يوينو 2013.