اعلان وظائف وزارة الانتاج الحربى 2022 حملة المؤهلات الفنية والمتوسطة وفوق المتوسطة “فرص عمل شاغرة” +الاوراق والمستندات المطلوبة

من الوعد الاخبارى حيث يذكر أن وزارة الإنتاج الحربي أعلنت عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف من حملة المؤهلات الفنية والمتوسطة وفوق المتوسطة ,وانتهى التقديم في تللك الاختبارات نظرا لزيادة إعداد المتقدمين من المؤهلات الفنية فوق المتوسطة والمتوسطة لشغل بعض الوظائف الفنية بشركات الإنتاج الحربي، وننشر أسماء المتقدمين للوظائف والذي سيتم إجراء اختبارات لهم.

وظائف وزارة الانتاج الحربى 2022 حملة المؤهلات الفنية والمتوسطة وفوق المتوسطة “فرص عمل شاغرة” +الاوراق والمستندات المطلوبة .

بالأسماء.. المقبولون من المؤهلات المتوسطة في وظائف الإنتاج الحربي ..بالأسماء.. المقبولون من المؤهلات المتوسطة في وظائف الإنتاج الحربي ,كشف اسماء المقبولين في وظائف وزارة الانتاج الحربي من المؤهلات المتوسطة .وذلك حيث أعلنت وزارة الإنتاج الحربي.

عن أسماء المقبولين من المؤهلات المتوسطة في الوظائف التي أعلنت عنها والتي سيجري اختبار لهم في السابع من فبراير المقبل حتى 29 من الشهر ذاته ,ويتم اختبار المتقدمين بقطاع التدريب التابع للإنتاج الحربى بمدينة السلام طريق القاهرة بلبيس الصحراوى بواسطة لجنة متخصصة من الهيئة والشركات.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.