اسعار افضل هواتف samsung سامسونج فى السوق بسعر اقل من 2000 جنيهاُ ,موبايلات سامسونج واحسنها ومميزاتها وعيوبها

يبلغ إجمالى الضريبة المقررة لكل 1000 بما فيها الزيادة الجديدة 130 جنيها بدلا من 100 جنيه فى السابق، ولكل 5 آلاف جنيه 650 جنيه بدلا من 500 جنيه، ولكل 10 آلاف جنيه 1300 جنيه بدلا 1000 جنيهوتم بدء تطبيق الضريبة على الأجهزة الذكية بعد زيادتها من 10 % فى قانون ضريبة المبيعات السابق إلى 13% بإقرار قانون القيمة المضافة، خاصة أنه لم يتم تطبيق ضريبة جدول على أجهزة المحمول”.

اسعار افضل هواتف samsung سامسونج فى السوق بسعر اقل من 2000 جنيهاُ ,موبايلات سامسونج واحسنها ومميزاتها وعيوبها .

والمحال التجارية و الموزعين بدأت فى تطبيق الضريبة منذ إعلان الحكومة عن تطبيقها ولا يحتاج هذا الأمر اللجوء للشركات المنتجة خاصة أن هذا الأمر صدر بقانون والعميل الذي يدفع 10 إلى 15 الف جنيه ثمن لهاتف محمول لن يفرق معه أو يتضرر بالضريبة لكن الأزمة الأكبر فى السوق تعود لكروت الشحن حيث لجأ عدد كبير من التجار و الموزعين لتخزينها تحسبا لفرض زيادات جديدة وتحقيق ربح كبير”.

أكروس نيوز ، أسعار موبيالات سامسنوج المختلفة ومواصفاتها فى مصر ، تعرف على المواصفات والمميزات الكاملة لـ موبيلات سامسونج ، حيث انتقينا لكم مجموعة من هواتف الشركة الاكثر رواجا في مصر، يذكر انه قبل انتشار الهواتف المحمولة ذات خاصية اللمس كانت تسيطر شركة نوكيا على الاسواق المصرية، وكانت الاكثر مبيعا وانتشار، ومع تطور عالم الهواتف المحمولة بدأت شركة نوكيا بالانسحاب التدريجي من الاسواق المصرية لتحل محلها شركة سامسونج، لذا اخترنا مجموعة من هواتف سامسونج مختلفة في مواصفتها ومتباينة في الاسعار، من الجدير بالذكر ان الاسعار تقديرية وتختلف باختلاف اماكن البيع .

samsung اسعار موبايلات “هواتف سامسونج التي تتراوح اسعارها من 1000 الى 2000 جنية”

أولاَ .. هاتف Samsung Galaxy J5/J500 :-

الهاتف ابيض اللون لشاشته خاصية اللمس، وتبلغ ذاكرته الداخلية 8 جيجا بايت بالاضافة الى كاميرتين، ويبلغ سعره 1899 جنية.

اسعار موبايلات سامسونج

ثانياً .. هاتف Samsung I9060I Galaxy جراند نيو بلس -5 بوصة :-

من اهم مميزات هذا الهاتف احتوائه عى شريحتين للمحمول لمن يحتاجون اكثر من شريحة، كما انه يتميز بلون اسود وشاشة كبيرة نسبيا و تعمل بخاصية اللمس، اما عن ذاكرته الداخلية فتبلغ 8 جيجا بالاضافة الى كاميرا خلفية اساسية واخرى امامية، اما عن السعر فيبلغ 1275 جنية .

اسعار موبايلات سامسونج

“هواتف سامسونج التي تقل اسعارها عن 1000 جنية”

فيما يلي بعض الهواتف التي تناسب من يبحثون عن موبايلات ذات جودة مناسبة وسعر مقبول مع مواصفاتها، وبذلك يمكنكم الاختيار بين الهواتف طبقا للمواصفات التي تناسب احتياجكم وكذلك المقارنة بين الاسعار .

أولاً .. هاتف Samsung Galaxy Star 2 :-

الهاتف يتميز بلون اسود، وله كاميرا واحدة فقط في الجة الخلفية من الهاتف ومواصفاتها 2 ميجا بيكسل، وشاشة تعمل بخاصية اللمس، و رام 512 MB اما عن الذاكرة الداخلية فهي 4 جيجا، ويقدر سعر الموبايل في مصر ب 900 جنية .

اسعار موبايلات سامسونج

ثانياً .. هاتف Samsung Galaxy J1 :-

يشتمل الهاتف على كاميرا امامية بالاضافة الى الكاميرا الخلفية الموجودة في معظم الهواتف، يذكر ان الكاميرا الامامية لها اهمية بالغة في الاتصالات المصورة، او التقاط الصور الشخصية، وعن مواصفات الكاميرتين فالامامية 2 ميجا بيكسل اما الخلفية فهي 5 ميجا بيكسل، اما عن الذاكرة الداخلية فتقدر ب 4 جيجا وهذه المساحة يمكن زيادتها عن طريق ذاكرة خارجية 32 جيجا، ويقدر سعر الهاتف بـ 989 جنية .

بدأت كبرى المحلات التجارية المتخصصة فى بيع الأجهزة الذكية والموبايلات، واللاب توب، والأجهزة الإلكترونية، والاكسسوارات فى تطبيق القيمة المضافة على البيع فى محلاتها وتخضع هذه الأجهزة لضريبة قيمة مضافة 13 % بدلا من 10 % التى كانت تطبق كضريبة على المبيعات، وتم إلغاؤها مؤخرا، ويعنى ذلك أن الضرائب ارتفعت من 10 جنيهات لكل 100 جنيه، إلى 13 جنيها لكل 100 جنيه، بزيادة قدرها 3 جنيهات عن الضريبة السابقة، و30 جنيها لكل 1000 جنيه، و150 جنيها لكل 5 آلاف جنيه، و300 جنيه لكل 10 آلاف جنيه.

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.