الرئيسية / منوعات / جدول استرداد الشهادات البلاتينية 2017 /الشهادات البلاتينية فى مصر |نسب الفوائد الشهادة البلاتينية للبنك الاهلي

جدول استرداد الشهادات البلاتينية 2017 /الشهادات البلاتينية فى مصر |نسب الفوائد الشهادة البلاتينية للبنك الاهلي

اه ممكن تطلب كشف حساب من البنك عن الفترة الماضية وبيكون مسجل فيها المبلغ والتاريخ والمكان سواء من ماكينة صرف او البنك ، او ممكن تستعلم عن اخر 6 شهور لو معاك كارت الفيزا مباشرة من اي ماكينة سحب الي ، ولو عندك مشكلة او حاجة في شهر معين بتقول للموظف وهو بيطلعه عنده عطول.

جدول استرداد الشهادات البلاتينية 2017 /الشهادات البلاتينية فى مصر |نسب الفوائد الشهادة البلاتينية للبنك الاهلي .

جدول استرداد الشهادات البلاتينية
الشهادلت البلاتيتيه في مصر
استرداد قيمة الشهادة البلاتينية
الشهادة البلاتنيه
الشهادة البلاتينية للبنك الاهلي
الشهادة البلاتينيه
جدول استرداد الشهادات
جدول استرداد الشهادة البلاتينية
جدول استرداد شهادات البنك الاهلى

تعتبر الشهادات البلاتينية من أهم الأوعية الادخارية التى يصدرها البنك الأهلى والتى تشهد اقبالًا كبيرًا من جمهور العملاء نظرا لمناسبة مدتها وتميز سعر العائد المطبق عليها وثباته طوال مدتها

شهادة الاستثمار البلاتينية من البنك الاهلي فائدة الشهادة البلاتينية البنك الاهلى

شهادة الاستثمار البلاتينية هي وعاء ادخاري بنسبة فائدة ثابتة وهي 12.5 % وذلك بعد زيادة نسبة الفائدة حيث كانت في السابق 10 % ، وشهادة البلاتينية هي لمدة 3 سنوات يتم صرف عائد الشهادة شهريا ويمكن شراء الشهادة البلاتينية من خلال فروع بنك الاهلي المصري في الداخل والخارج ويستطيع الافراد الطبيعيين شراء الشهادة البلاتينية والتمتع ب فائدة شهادة الاستثمار البلاتينية من خلال البنك الاهلي .

شهادة استثمار القمة من بنك مصر

وكما اوضحنا تفاصيل الشهادة البلاتينية ، نجد نفس الموضع مع شهادة القمة من بنك مصر فملامح شهادة القمة من بنك مصر 2015 هي ذات سعر فائدة شهادة القمة 12.5 % سنويا ويصرف عائد شهادة القمة نفسه شهريا ، وتبلغ مدة شهادة القمة 3 سنوات ، ويتم احتساب العائد اعتبارًا من تاريخ اليوم التالي لشراء الشهادة، وتبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين.

طريقة حساب فائدة الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي وحساب فائدة شهادة القمة من بنك مصر

وفائدة الشهادة البلاتينية في البنك الاهلي كما ذكرنا هي 12.5 % سنويا ويتم صرف عائدة الشهادة البلاتينية شهريا ، ومثال لذلك اذا قمت بشراء شهادة بلاتينية ب 1000 جنيه ، فستحصل علي عائد يساوي 12.5 % 1000x يساوي 125 جنيه في السنة ويتم تقسيم عائد الشهادة البلاتينية السنوي ليصرف شهريا بحيث 125\12 = 10.4 جنيه شهريا.

وهكذا مع مضاعفة مبلغ ال 1000 جنيه يتم مضاعفة العائدة الشهري لشهادة البلاتينية فمثلا اذا قمت بشراء شهادة بلاتينية ب 10000 عشرة الاف جنيه فسيكون عائد الشهادة البلاتينية الشهري هو 104.1 جنيه.

استفسارات هامة حول الشهادة البلاتينية وشهادة القمة بعد زيادة الفائدة ل 12.5 %

كيف يمكن صرف عائد الشهادة البلاتينية ؟

ومن اهم الاسئلة حول الشهادة البلاتينية بجانب طريقة حساب نسبة الفائدة سؤال طريقة صرف عائد الشهادة الشهري ؟ ويتم صرف عائد الشهادة البلاتينية شهريا من خلال فروع البنك الاهلي وكذلك الوضع بالنسبة لشهادة القمة من فروع بنك مصر ، ومن الممكن أن يتم عن طريق بطاقات الخصم الفورى حيث تستطيع عمل بطاقة فيزا لصرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالي.

هل يمكن الاقتراض بضمان الشهادة البلاتينية ؟

يمكنك الاقتراض بضمان الشهادة بشروط ميسرة وحتي 90 % من قيمة الشهادة البلاتينية بسعر فائدة يتم تحديدة مع البنك حسب وقت طلب القرض واسعار الفائدة وقتها .

متي يتم استرداد الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي ؟

مدة الشهادة البلاتينية هي 3 سنوات ، ويتم استرداد قيمة الشهادة كاملة بعدها ، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضى 6 أشهر من تاريخ الشراء لكن يتم عمل خصومات حسب جداول استرداد شهادات الاستثمار يتم تحديدها في البنوك حيث وقت استرداد الشهادة.

اين يمكن شراء الشهادة البلاتينية او شهادة استثمار القمة ؟

يمكن شراء الشهادة من أى فرع من فروع البنك الاهلي والتى يصل عددها إلى أكثر من 500 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ، وايضا من خلال فروع بنك مصر في مصر في جميع المحافظات ، ومن خلال حسابات المواطنين في البنك الاهلي.

و البنك الأهلى يصدر الشهادات البلاتينية بمدة 3 سنوات بفئة الألف جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى ويتم إصدارها للعملاء من الأشخاص الطبيعيين من كافة فروع البنك خصمًا على حساباتهم المفتوحة طرف تلك الفروع ويتم احتساب العائد عليها اعتبارا من يوم العمل التالى ليوم الشراء ويمكن استرداد قيمة الشهادات فى أى وقت بعد مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء وفقًا والجداول الاستردادية المعلنة، كما يمكن لعملاء الشهادات الاقتراض بضمانها فى حدود 90% من قيمتها، ويتمتع أصحاب هذه الشهادات بكافة المزايا الأخرى التى يتيحها البنك لعملائه والتى من بينها الحصول على بطاقة صراف آلى ATM تمكنهم من صرف قيمة العائد فى يوم استحقاقة من كافة آلات الصراف الآلى المنتشرة فى كافة أرجاء الجمهورية دون تكبد عناء التردد على الفروع، كما يمكنهم استخدام هذه البطاقات فى شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات مما يقلل من التداول النقدى المباشر للنقود ويحد من مخاطر حملها ويزيد من وعى العملاء بأفضلية الاعتماد على التكنولوجيا للحصول على الخدمات المصرفية بما يحقق الشمول المالى الذى يعد هدفا يسعى الجميع لتحقيقه.

سؤال – لو معايا 30.000 وعايزه اشترى شهاده بلاتينيه العائد الشهرى او الفايده اللى هستلمه كل شهر هتبقى كام

ما هى الاجراءات المطلوبه والاوراق المطلوبه منى شخصيا احضارها لشراء هذه الشهاده لدى البنك ,بخصوص طريقة المحاسبة على الشهادات القديمة يفضل التتوجه لخدمة العملاء في البنك لطلب استرداد مبلغ الشهادة القديمة وعمل الشهادة الجديدة لان الشهادة البلاتينية القديمة هي ربع سنوية لو هتتجدد تلقائيا هتبقي علي نوعها القديم ، اما الشهادة البلاتينية الحالية اللي ب 12.5 % هي شهادة شهرية .