تعينات وظائف هيئة النيابة الإدارية 2022+2022 ..اخر المستجدات واحدث الوظائف

صرح موقعنا الوعد الاخبارى وعلما بوجود فساد فى تعيينات هيئة النيابة الإدارية فى المسابقة رقم 1 لسنة 2022 لإخلالها بمبدأ تكافؤ الفرص وإرساء مبدأ التوريث وصدور حكمين قضائيين بإلغاء المسابقة وأصدر المستشار على رزق رئيس الهيئة قرارًا بإلغاء المسابقة السابقة واحترامًا للأحكام القضائية..

تعينات وظائف النيابة الإدارية 2022+2022 ..اخر المستجدات واحدث الوظائف .

وأصدر قرارًا جديدًا بالإعلان عن مسابقة جديدة رقم 1 لسنة 2022 تأكيدًا لمبدأ الشفافية والمصارحة.. تم نشر الإعلان بالصحف وعلى الموقع الإلكترونى للنيابة وتقرر أن يتم بيع المظاريف من إدارة المخازن التابعة لرئاسة هيئة النيابة الإدارية شارع أبو جبل رقم 1016/1017 الحى الرابع بجوار مسجد عماد راغب مدينة السادس من أكتوبر ويتم بيع الاستمارات ابتداء من السبت 3 سبتمبر وحتى الخميس 8 سبتمبر ويتم تسليم المستندات عقب إجازة عيد الأضحى ابتداءً من 17 سبتمبر وحتى 22 سبتمبر.. وتسلم الطلبات باليد وليس بالبريد وذلك مقابل 10 جنيهات للمظروف.

وتوالت ردود الفعل الغاضبة من الخريجين الذين تقدموا لشغل وظائف بالهيئة، والبالغ عددهم أكثر من 75 ألفا، لم يتم تعيين أحد منهم، وقالوا إن زوجة رئيس الهيئة عينت ابنها «سامح» وابنتها «هدير» من زوجها الأول، دون أن يجتازا الاختبارات، كما تم تعيين أحد الأشخاص يحمل فقط شهادة محو أمية.. وهو المثبوت في الكشف رقم «2859» وأرسل نائب رئيس هيئة المستشار عبدالله قنديل خطاباً  يؤكد فيه صحة ما نشرته من فساد داخل الهيئة، قال فيه: «انطلاقاً من مسئولية ودور مجلس الإدارة في تحقيق كل مصالح السادة أعضاء النيابة .

وبخصوص مسابقة النيابه الاداريه 2022 – وتفاعلاً مع الأحداث الجارية بشأن الهيئة وأعضائها وحرصاً من مجلس إدارة النادي علي التواصل مع السادة الأعضاء.. فقد تم توجيه الدعوة إلي لقاء مفتوح مع الزملاء، تتم فيه مناقشة كافة الأمور التي تهم السادة الزملاء وذويهم.. وانتهي الرأي إلي ضرورة اتخاذ إجراءات تصعيدية، إلا أنه بعد يوم واحد من الاجتماع، تناولت الصحف والمواقع الإلكترونية الإشارة إلي فساد مالي وإداري بالهيئة وهو أمر يأبي الجميع أن توصف به النيابة الإدارية ..مجادلات .. ونظراً لحرص مجلس إدارة النادي علي الحفاظ علي هيبة الهيئة التي ننتمي إليها جميعاً وعلي وحدة الصف بين رئاسة الهيئة والنادي، رأي مجلس الإدارة إعداد مذكرة شاملة تتضمن الحوار الذي شاب إجراءات المسابقة رقم 1 لسنة 2022 من بداية الإعلان وحتي إعلان النتيجة وطلب فيها رئيس الهيئة إجراء التحقيق اللازم.

حيث انه على موقعنا الوعد الاخبارى اليكم منا  أكد أعضاء نادي هيئة النيابة الإدارية..صحة ما نشرته بشأن المسابقة الأخيرة لشغل وظيفة كاتب بالهيئة.. مشددين في بيان أن التعيينات الأخيرة مخالفة للدستور والقانون وتخل بمبدأ تكافؤ الفرص أمام المواطنين وأبدي المستشارون بالهيئة غضبهم من المستشار سامح كمال رئيس الهيئة لرفضه قبول أشقائهم بالعمل في النيابة.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.