الرئيسية / ترفية / #فى راس السنة 2017 خصومات 50% على اسعار تذاكر الملاهى ودريم بارك والسينمات

#فى راس السنة 2017 خصومات 50% على اسعار تذاكر الملاهى ودريم بارك والسينمات

من موقعنا الوعد الاخبارى وعلشان فى راس السنة جميع الناس يفضلون  التنزة والاستمتاع بهذا اليوم حيث أعلنت إدارة ملاهي دريم بارك أنه فيما يخص التخفيضات فهي تتعلق بتذاكر السنجل، حيث أنه من المقرر أن يكون الخصم بنسبة 50% على هذا النوع من التذاكر ويصل إلى خمسين بالمائة ولمدة يوم واحد فقط، شامل الدخول والألعاب المجانية لعدد لانهائي من المرات.

#فى راس السنة 2017 خصومات 50% على اسعار تذاكر الملاهى ودريم بارك والسينمات .

وقد قامت الصفحة الرسمية لملاهي دريم بارك بالترويج لهذا الخص بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تنشر على صفحتها صور كثيرة تتحدث عن خصم يوم الأحد المقبل وقد حددت عبر صفحتها أن هذا الخصم يتعلق بالتذاكر السنجل.

المعروف عن ملاهي دريم بارك أن مقرها هو مدينة السادس من أكتوبر وعادة ما يذهب إليها المصريون في المناسبات والأعياد، والجدير بالذكر أن ملاهي دريم بارك بها أنواع مختلفة من التذاكر مثل تذاكر السنجل، وتذاكر الفاميلي أيضًا حيث تتعدد الألعاب المفضلة لدى الجمهور في ملاهي دريم بارك ومن بين هذه الألعاب لعبة الإعصار ولعبة الصاروخ وكذلك لعبة تورنيدو ولعبة سباق السيارات، بالإضافة للعبة قطار الموت.

الجدير بالذكر أن ملاهي دريم بارك تحرص دائمًا على التنبيه على الجمهور أنه ممنوع أخذ أي مأكولات أو مشروبات معهم من خارج الملاهي حيث أنها تخصص مكان للمأكولات والمشروبات في أماكن بداخلها مخصصة لذلك ويأتي ذلك في إطار حرص ملاهي دريم بارك على تخفيض الأسعار مساهمة منها في ظل ارتفاع الأسعار، وبمناسبة احتفالات أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، ولمزيد من المعلومات وللاستعلام برجاء التواصل مع إدارة المبيعات بملاهي دريم بارك عبر الأرقام التالية: 38553191 أو 19355.

الجدير بالذكر أن ملاهي دريم بارك تقع فى مدينة السادس من أكتوبر على بعد 8 كيلومتر من “أهرامات الجيزة” على مساحة 150 فدان، وتُعد أكبر وأحدث المدن الترفيهية فى مصر والشرق الأوسط، وتم افتتاح دريم بارك عام 1999 وتم تصميمها عن طريق الشركة الكندية (Forrec)، وتتسع مدينة ملاهي دريم بارك لعدد 30 ألف زائر يوميًا.

دريم بارك هي جزء من مدينة دريم لاند والتى تتكون من ( مول تجارى– سينما دريم – ملاعب للجولف – نادى دريم لاند – فندق هيلتون دريم – فندق شيراتون دريم – فندق سويس ان بالاضافة الى كارفورو الذي سوف يتم افتتاحه قريبا  وتقع مدينه دريم لاند في مواجه مدينة الفردوس وحى الاشجار ومدينة الانتاج الاعلامى وفندق موفنبيك وهى قريبة جدا من التجمعات السكنية الشهيرة مثل (جاردنيا – حى الياسمين – بيفرى هيلز – بالما هيلز – ومدينة الشيخ ذايد ).

بالاضافه الي قربها من طريق مصر الاسكندرية الصحراوى والقرية الذكية وداندى مول، وتتكون مدينة ملاهي دريم بارك من سبع مناطق تحتوى كلا منها على مجموعة من الالعاب المثيرة والتى تناسب كافة الاعمار والاذواق وهى ( ميرامار–البلاذا – الاطفال – الموفى – الانشنت – منطقة الاطفال الجديدة – منطقة التكنو ) كما انها تحتوى على احدث العاب الفيديو جيم بالإضافة الى مجموعة من المطاعم والمحال المختلفة والتى تقدم اشهى المأكولات والمشروبات التى تناسب كافة الاذواق .

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم أفضل العروض والخصومات لقراءه الكرام، يعرض الموقع لكم عرض ملاهي دريم بارك بخصم 50% على التذاكر، وذلك يوم الأحد المقبل الذي يوافق الخامس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري.