شاهد فيديو حنة ايمان البانى ومراد يلدريم على الطريقة المغربية “بالصور” حفل حنة ايمان البانى بتركيا ,مراسم وطقوس حنه ملكة جمال المغرب ايمان البانى 2022

منذ فترة وجيزة اعلن عن حفل خطبة ملكة جمال المغرب ايمان البانى على الممثل التركى الشهير مراد ديلدريم وكانوا محط الانظار بشكل ملفت حيث طلب اردوغان يدها لمراد واليوم اعرض فيديو وصور حفل حنه ايمان البانى ع الطريقة المغربية فى تركيا إلى جانب بوسيل حضر الحفل كل من اللبنانية تانيا نمر التي كانت قد شاركت ببرنامج ستار أكاديمي في نفس الموسم الذي تواجدت به بوسيل و فاتي الجمالي بالإضافة إلى أصدقاء ايمان ومراد وعائلتيهما.

شاهد فيديو حنة ايمان البانى ومراد يلدريم على الطريقة المغربية “بالصور” حفل حنه ايمان البانى بتركيا ,مراسم وطقوس حنه ملكة جمال المغرب ايمان البانى 2022 .

ايمان البانى ويكيبيديا.
حفل حنه ايمن البانى فى تركيا
حنه ايمان البانى ومراد يلدريم صور
فيديو كبار الشخصيات العالمية حفل زفاف الممثل التركى وملكة جمال المغرب مراد وايمان البانى .

و اختارت ايمان ومراد وضيوفهما في هذه المناسبة ارتداء لباسا مغربيا خالصا وتم الاحتفال بمراسم الحناء بالطقوس المغربية الرائعة .

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل “إذا افترقنا سنكون سويا”، ثم توالت أعماله الفنية مثل “العاصفة ” عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل “عاصي” عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم “لميس” في عالمنا العربي.

يشار إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هو من تكفل بطلب يد إيمان الباني للزواج من حبيبها مراد يلديرم، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.

https://youtu.be/JB6MYBYQgzI

نشرت المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني يوم أمس مقطع فيديو لحفل ليلة حنة إيمان الباني والنجم التركي مراد يلدريم على الطريقة المغربية في تركيا.

وأعلن مراد يلديرم خطوبته على ايمان الباني في 14 من نوفمبر الماضي، بشكل مفاجىء صدم الجميع وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت ان مراد يلديرم تعرف على ايمان الباني في شهر يوليو الماضي في لندن.

مراد يلديرم يحتفل بليلة الحناء في المغرب

وحرص مراد يلديرم على ارتداء “الزي المغربي” في ليلة الحناء تبعا للتقاليد والعادات المغربية وقال موقع “acunn” التركي إنه من المقرر أن تشهد مدينة اسطنبول اليوم الأحد، حفل زفافهم الاسطوري الذي ينتظره الجميع.

مراد يلديرم وخطيبته ايمان الباني

احتفل النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم “أمير” ليلة أمس السبت، بـ “ليلة الحناء” مع خطيبته الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، في بلادها المغرب.

مراد يلديرم سيتم زفافه اليوم

 

وكان مراد يلدريم تزوج من الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو عام 2008 بعد قصة حب جمعتهم خلال تصوير مسلسل “العاصفة” إلا أنهم أعلنوا طلاقهم بشكل مفاجيء عام 2022. ومنذ طلاقه عام 2022 ولم تجمع مراد يلديرم بأي فتاه أي علاقة عاطفية، إلا أن زوجته السابقة بورتشين ترزي أوغلو وقعت في حب الممثل التركي، إيلكر كاليلي.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.