الرئيسية / ترفية / اسعار حفلات راس السنة فى دبى ,الامارات 2017

اسعار حفلات راس السنة فى دبى ,الامارات 2017

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم اختارت النجمة اللبنانيه نانسى عجرم، مكان حفلها في مدينة “أبو ظبى” للاحتفال بأعياد الكريسماس، وذلك بعد ان تلقت اكثر من عرضًا من الدول العربية، وجاءت أسعار الحفل لتشمل ثلاث فئات وشملت الفئة الاولى 3500 شاملة المَشرُوبات فقط.

اسعار حفلات راس السنة فى دبى ,الامارات 2017 .

وجاءت الفئة التانية 6000 آلاف جنية وتشمل المشروبات والبوفية المفتوح، وجاءت الفئة الثالثة الـ VIP لتشمل 15 الف جنيها شاملة المشروبات والبوفية المفتوح وهِى المنطقة المطلة على المسرح مباشرة.

استقرّت النجمة اللبنانيه مايا دياب على إقامة حفلها في إمارة دبى للاحتفال بليلة رأس السنة، والتى سيُشاركها الاحتفال الفنان فارس كرم، وذلك بمُنتجع “الحبتور جراند دبى”، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتبدء بـ 5 آلاف جنيه للفئة العادية، وسجّلت فئة الـ VIP 15 ألف جنيهًا شاملة المشروبات وحفل العشاء، وهى المنطقة المطلة مباشرة على المسرح.

استقرت النجمة شيرين عبد الوهاب بمُشاركة كلًا من الفنان ماجد المهندس والفنان فارس كرم، على أماكن اقامة حفلاتها، لإحياء ليلة رأس السنة في دبي، و المقرر اقامته يوم 31 ديسمبر الجارى، وذلك بفندق إنتركونتينتال دبى فيستفال، وجاءت اسعار الحفل لتشمل فئتين وشملت الاولى العادية 7500 جنيهًا، بينما شَملت فئة الـ VIP 25 الف جنيها شاملة المشروبات والبوفية المفتوح.

القيصر كاظم الساهر وملكة المسرح ميريام فارس اختار كلا من القيصر كاظم الساهر، والمُطربة اللبنانية ميريام فارس، إقامة حفلين الأول بمصر والآخر في دبي حيث ان جدول حفلات راس السنة 2017 في دبي التي تشهدُ على مدار الأعوام حضورًا جماهيريا ومُتعةً ورونقًا خاصةً بين عُموم الجماهير الحاضرة المُحبّة والمُتابعة لنجوم الغناء والفن في الوطن العربي على اختلاف جِنسيّاتهم، في مَسارح وقاعات الغناء والفن التي تتواجَد في كُل إمارات دولة الإمارات العربية المُتّحدة.

وخُصوصًا في دبي التي تُعدّ من أهم وأبرز الواجهات السياحيّة في المنطقة العربية، حيث يُقبل على زيارة دبي الملايين من الناس من كافة أرجاء وأنحاء العالم، لإحياء ليلة رأس السنة والعام الميلادي الجديد، ويهتمّ نُجوم الفن في الوطن العربي بإقامة وإحياء حفلاتهم في دبي وأبو ظبي من كُل عام، وهُنا نرفق لكم جدول حفلات راس السنة 2017 في دبي وأماكن إقامتها وأسعار تذاكرها بالإضافة لأسماء النجوم الذين سيُحيون فعالية رأس السنة الغنائية.