الرئيسية / منوعات / #دعم مصر# طريقة إضافة المواليد الجدد 2017 إلى بطاقة التموين من منزلك عبر الإنترنت, مع خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 من خلال موقع دعم مصر

#دعم مصر# طريقة إضافة المواليد الجدد 2017 إلى بطاقة التموين من منزلك عبر الإنترنت, مع خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 من خلال موقع دعم مصر

ننشر لكم كيفية اضافة وتسجيل بيانات اضافة المواليد الي بطاقة التموين, إضافة المواليد على بطاقة التموين تم فتح باب تسجيل المواليد الجدد في البطاقات التموينية ، حيث يتم التسجيل في موقع دعم مصر او موقع وزارة التموين, حيث يمكنكم التواصل مع وزارة التموين في حالة وجود اي مشكلة بخصوص بطاقة التموين الذكية او اضافة المواليد الكترونيا من خلال موقع دعم مصر, او عن طريق بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين.

#دعم مصر# طريقة إضافة المواليد الجدد 2017 إلى بطاقة التموين من منزلك عبر الإنترنت, مع خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 من خلال موقع دعم مصر .

كيفية تسجيل المواليد الجدد علي بطاقة التموين وكارت التموين الذكي البداية مع رابط موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين لاضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية الذكية وتصحيح البيانات لبطاقة التموين الالكترونية.

ثم ادخال البيانات الخمسة التالية كالاتي:-

1- اختيار المحافظة ثم الادارة التابع لها ثم مكتب التموين التابع له و ايضا التاجر الذي تتعامل معه ورقم البطاقة التموينية.

2- في حالة عدم معرفة كيفية ادخال البيانات او وجود مشكلة في التعامل مع موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين.

3- يمكنكم الاتصال من خلال رقم الخط الساخن التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية :- 19765

4- حيث نضع لكم رابط موقع دعم مصر لاضافة المواليد لبطاقة التموين 2017 ، طريقة دخول موقع “وزارة التموين”دعم مصر subsidy.egypt.gov.eg لإضافة وتسجيل المواليد الجدد لبطاقة التموين 2017.

5- يذكر ان بعض المواقع ذكرت اسم موقع دعم مصر علي انه موقع ” subsidy.egypt.gov.eg ” الا ان هذا الموقع لا يعمل الان و موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين هو كما ذكرنا.

ومن خلال الرابط اسفل المقال يمكنك تسجيل واستكمال البيانات وإضافة المواليد الجدد للبطاقات الذكية وذلك للحصول على الخدمات والسلع التموينية من الحكومة المصرية، باقي المنتجات التى أضيفت مثل العيش والغاز .

حيث يبحث الكثير عن رابط اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2017 من اجل الحصول على المستحقات التموينية كاملة عبر موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين، اليوم سوف نضع لكم شرح لكم طريقة اضافة مواليد لبطاقة التموين 2017 حيث يقدم موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين من الان خدمة جديدة ، وهى اضافة المواليد الجدد فى العائلة الى بطاقة التموين الالكترونية “الذكية”.

فقم بالدخول إلى هذا الموقع الذي ذكرناه ، وشرحنا الخطوات وقم بإدخال البيانات المطلوبة منك ثم واصل عملية التسجيل وقم بإضافة أي مولود جديد إلى بطاقتك التموينية لتحصل على حقه في السلع الغذائية التموينية، ويمكن لأى مواطن إضافة ابنه أو ابنته عن طريق استكمال البيانات فى موقع وزارة التموين “دعم مصر” او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين وإضافة مولود جديد.

ومن مميزات استخدام هذه الخدمات استفادة المواطن المصري بكافة حقوقه عن طريق البطاقة التموينية الذكية، ولن يستطيع أى شخص آخر الإستفادة بها غيره، الجدير بالذكر أن مشروع بطاقة الأسرة هو احد المشروعات القومية التي تهدف إلي توجيه الدعم إلي المستحقين من خلال استخدام رقم تعريفي واحد وهو الرقم القومي.

ويتم ذلك من خلال إصدار بطاقة ذكية لكل أسرة يمكن من خلالها الحصول علي الخدمات المختلفة مثل صرف المقررات التموينية المدعمة وصرف المعاشات الضمانية وصرف إسطوانات البوتاجاز وصرف الخبز المدعم والحصول علي الخدمات الصحية والسولار والحيازة الزراعية والبان الاطفال وغير ذلك من الخدمات من خلال بطاقة الاسرة الذكية – وبالتالي يمكن توفير بيانات ومعلومات دقيقة عن الأسرة المصرية وتصنيفها بناءا علي معايير محددة يمكن من خلالها تحديد الأسر التي تستحق إلي دعم وقيمة هذا الدعم.

وكما ذكرنا في حالة وجود مشكلة يمكنكم الاتصال من خلال رقم الخط الساخن التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية :- 19765

طريقة إضافة المواليد الجدد 2017 ,اوراق التسجيل في موقع إضافة المواليد على بطاقة التموين على موقع وزارة التموين او موقع دعم مصر مطلوب الرقم القومي وشهادة الميلاد, إلى بطاقة التموين من منزلك عبر الإنترنت, مع خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 من خلال موقع دعم مصر , وأتاحت وزارة التموين و التجارة الداخلية الفرصة لجميع المواطنين بأن يقوموا بتحديث بياناتهم لإتاحة الفرصة لجميع أفراد الأسرة من الانضمام إلى بطاقات التموين للاستفادة من الدعم الذي تقدمه الحكومة على السلع التموينية، و في هذا السياق ننشر لكم تفاصيل استكمال و تحديث بيانات بطاقات التموين لإضافة أفراد إليها و إضافة المواليد الجدد و كذلك موعد إغلاق باب تحديث البيانات:.