الرئيسية / اسعار / اسعار التكييفات 2016-2017 #خصومات تصل لـ50% على اسعار المكيفات فى الشتاء

اسعار التكييفات 2016-2017 #خصومات تصل لـ50% على اسعار المكيفات فى الشتاء

اسعار التكييفات شارب sharp في مصر 2017 اسعار التكييفات شارب فى مصر  احدث اسعار المكيفات sharp الآن , تعرف مع البشاير علي احدث اسعار التكييفات في مصر 2017 سبليت – شباك ضمن المتابعة .

اسعار التكييفات 2016-2017 #خصومات تصل لـ50% على اسعار المكيفات فى الشتاء .

اسعار التكييفات 2017 , اسعار التكيفات , اسعار تكييفات 2017 , أسعار التكييفات 2017, اسعار التكييف .

اعرف نااو أحدث اسعار التكييفات في مصر 2017 واسعار أحسن نوع تكيف في مصر شارب , اسعار التكيفات فى مصر 2016-2017 بجميع انواعها لحلول الصيف مع حلول الموجة الصيفية الحارة نقدم اسعار التكييف الشباك فى مصر 2016 ما هو افضل جهاز تكييف في مصر للعام 2016 من حيث الجودة والتوفير في الكهرباء، حيث وصلنا سؤال من احد الاعضاء يسأل فيها عن افضل جهاز تكييف في مصر هذا العام، وما هي الاسعار حيث توجد عدة انواع من التكييفات في مصر تتميز بالجودة ، ولكن يمكن وضع تكييف شارب على رأسها وتكييف ال جي, كارير, يونيون اير حيث يتم حساب قدرة التكييف الملائم للغرفة يقدر بمقياس مساحتها، أى أن كل 8 متر مربع بإرتفاع سقف 2.8 متر تحتاج إلى قدرة 1 حصان، موضحاً أن تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان يتسبب فى اهلاكه سريعاً.

سعر تكييف ال جى 1 5 حصان 2017 , اسعار المكيفات فى مصر

تعرف على أسعار التكييفات في مصر 2017 وأفضلها، استمراراً للخدمات التى يقدمها اكروس نيوز لزوارة الكرام وبمناسبة حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحراة خلال شهر اغسطس الحالي ، نقدم رصداً لأبرز أجهزة التكييف والمراوح الكهربائية وأسعارها ومواصفاتها، حيث أكد صاحب أحد مراكز بيع أجهزة التكييف، أنه يجب ضبط درجة حرارة جهاز التكييف على درجة متوسطة يفضل أن تكون 23 درجة مئوية، لتقليل استهلاك الكهرباء والمحافظة على عمر الجهاز.

اسعار التكييفات فى مصر 2017

حيث نتجه جميعاً الي استخدام المكييفات سواء في المنزل او اماكن العمل , كعاده المواطن المصري , دائما ما يبحث عن الكمال في كل شئ , ليس فقط من حيث السعر , أنما إيضا من حيث المواصفات ، يقدم موقع اكروس نيوز لزوارة الكرام قائمه بافضل انواع التكبيفات المتواجده في الاسواق المصريه , وارخصها سعرا , حتي تستطيع التغلب علي حراره فصل الصيف , وارتفاع درجات الحراره.

اسعار التكيفات فى مصر 2016-2017 بجميع انواعها لحلول الصيف

وفيما يلى رصد لأ:-

اسعار تكييف كاريير شباك

KW 12 كاريير شباك بارد فقط 1.1/2 حصان ويتراوح السعر بين 2400جنيه و 2600 جنيه, KW 18 كاريير شباك بارد فقط 2.1/4 حصان ويتراوح سعره بين 3300 جنيه و 3500 جنيه, KHR 18 كاريير حائطي بارد فقط2.1/4 حصان , KHR 24 كاريير حائطي بارد فقط3 حصان بين5300 و 5450جنيه، QX 12 (ionizer) كاريير حائطي بارد فقط1.5 حصان بين 3200 و3300، QPC 18 (ionizer) كاريير حائطي بارد فقط2.1/4 حصان ويتراوح بين 4800جنيه و4950.

تكييف أمريكول 1.25 حصان

يعتبر هذا التكييف من افضل التكييفات التوافره الان في الاسواق المصريه , والتي تناسب المساحات الصغيره نوعا ما , بالاضافه الي الاماكن التي لا تتعرض بصوره مباشره الي اشعه الشمس , كما يتميز هذا النوع من التكييفات باحتوائه علي فلاتر تنقيه يقوم من خلالها بازاله الاتربه والروائح الكريهه من الجو .

اسعار المكيفات شارب فى مصر, اسعار التكييفات شارب 2016

اسعار المكيفات شارب فى مصر 2016,
اسعار التكييفات وانواعها,
اسعار التكييفات بالتقسيط

اما عن ضمان هذا التكيييف , فقد تصل فتره ضمانه الي حوالي خمسه سنوات , وهو من انتاج شركه يونيون اير , ويتوافر هذه الفئه من منتجات شركه يونيو اير بنسختين , وهي البارد فقط , وبيلغ سعره 2755 جنيه مصري , اما النسخه الاخري والتي تحتوي علي البارد والساخن , فقد يصل سعره الان الي حوالي 2910 جنيه مصري .

كاريير كريستال 1.5 حصان

يعتبر هذا النوع من التكييفات هي الافضل علي الاطلاق حيث تبلغ قوته 1.5 حصان , بالاضافه الي انه يحتوي علي تكنولوجيا ثلاثيه للهواء من شركه كاريير , كا يتميز هذا النوع من التكييفات باحتوائه علي فتره ضمان قد تصل الي خمسه سنوات من شركه ميراكو , هذا النوع من التكييفات يناسب اكثر مع الغرف الصغيره , والتي قد تصل مساحتها الي حوالي 12 مترا , كما يوجد هذا النوع بطراز البارد فقط , يبلغ سعره في الاسواق المصريه الي حوالي 3640 جنيه مصري .

جهاز دايو 1.5 حصان

اذا كنت تبحث عن الاصاله والجوده معا , عليك باقتناء هذا التكييف , لانه يعتبر من افضل الاجهزه في مصر لاحتوائه علي تقنيه تكنولوجيا تعمل علي تنقيه الهواء من الشوائب والاتربه , بالاضافه الي وحده خاصه بانتاج الايونات لتنقيه الهواء , يبلغ سعره الان في الاسواق المصريه حوالي 3475 جنيه مصري .

جهاز شارب 1.5 حصان

وهو احد منتجات شركه العربي , والتي تعد منتجاتها من افضل المنتجات في الاسوتق المصريه , كما انها تعتمد علي التكنولوجيا اليابانيه في التصنيع , كما ان هذا الجهاز يتمتع بفتره ضمان قد تصل الي خمسه سنوات , علي كافه اجزاء الجهاز , يتوافر هذا النوع من التكييفات من خلال نسختين في الاسواق المصريه , احدهما بارد فقط و ويبلغ سعره 3800 جنيه مصري , اما النسخه الثانيه , فتتوافر بارد وساخن , يبلغ سعرها حوالي 4000 جنيه مصري .

جهاز سامسونج كريستال 1.5 حصان

وهو من انتاج شركه سامسونج احد الاعمده الاساسيه في الصناعه الكوريه , مده ضمان هذا النوع من التكييفات قد تصل الي خمسه سنوات و اما عن سعره في الاسواق المصريه , قد يصل الي 4250 جنيه مصري .

جهاز تكييف جري 2.25 حصان

تيعتبر هذا النوع من الكييفات من اجود الانواع وارخصها سعرا في الاسواق المصريه , كما انه يحتوي علي خاصيه البلازما والتي تقوم بتنقيه الهواء , ويتراوح السعر في هذا النوع من التكييفات في مصر , فبلغ سعر البارد منه 5250 جنيه مصري , اما الطارز الاخري , الذي يتمتع بالبارد والساخن , فبلغ سعره 5450 جنيه مصري .

جهاز يونيون إير أرتيفاي 2.25 حصان

تعتبر كافه منتجات يونير أير من افضل المنتجات في الاسواق المصريه التي استطاعت ان تكسب ثقه المصريين في وقت قياسي , يتمتع هذا الجهاز بفتره ضمان 5 سنوات عن كامل اجزاء الجهاز , وعن سعر الجهاز فيتوافر بسعر 5480 , وتحمل هذه النسخه , الطارزيين البارد والساخن معا .

كرافت 3 حصان

ينتاسب هذا النوع من التكييفات ذات الصناعه الامريكيه , مع الغرف التي تتعرض بصوره مباشره الي اشعه الشمس , والغرف المتسعه قليلا , وذلك لقدراته الفائقه علي تحمل ذلك , فيبلغ سعره في الاسواق المصريه الي حوالي 5700 جنيه , ذات الطارز البارد والساخن معا .

كرافت 4 حصان :

هو احد عملاقه الصناعه الامريكيه في مجال التكييفات , التي يناسب اكثر مع الاماكن المتسعه كثيرا , كما انه يحتوي علي فلاتر ذات قدره اعلي علي تنقيه الهواء , بالاضافه الي وحده انتاج ايونات للمساعده علي الحصول علي هواء صحي ونقي , يتوافر هذا النوع من التكييفات بطراز واحد فقط وهو البارد والساخن معا , بيلغ سعر هذا العملاق في الاسواق المصريه الي حوالي 7900 جنيه مصري .

يورك 5 حصان

وهو اكثر التكييفات ملائمه للاماكن الكبيره والمتسعه مثل الشركات والقاعات , وذلك لقدراته الفائقه في تغطيه هذه الاماكن , يتوافر في الاسواق المصريه بطراز بارد فقط , يبلغ سعره حوالي 8800 جنيه مصري
اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء ينشر لكم اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء ، حيث نتابع مع قرائنا التفاصيل الكامله حول الجديد في اسعار التكييفات في مصر فالعديد من القراء وسط موجة الحار التي تضرب المنطقة يتسائلون عن افضل انواع التكييفات ومقارنه بينهم ، ومن خلال هذا التقرير سوف نرصد لكم افضل وارخص انوع التكييف واسعار بالتفصيل ، حيث أصبحت مكيفات الهواء من الأجهزة المهمة والضرورية في المنزل، خاصة مع الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة في مصر والتغير المناخي الذي حدث.
هذا الامر الذي جعل وجود تكييف من الضروريات، لكن شراء تكييف لكل غرفة من الأمور الصعبة جدا، فبالإضافة إلى ارتفاع ثمن التكييف، فإنه يستهلك كميات كبيرة من الكهرباء ، وقد قال نائب رئيس غرفة تجارة القاهرة ورئيس شعبة الأدوات الكهربائية بالاتحاد العام للغرف التجارية أشرف هلال، إن هناك زيادة في أسعار التكييفات والمراوح بنسبة بلغت نحو 20% بسبب الدولار.
وأضاف “هلال” في تصريحات خاصة لـ”التحرير”، أن ارتفاع اسعار الأدوات الكهربائية يرجع إلى تكلفة الاستيراد، وصعوبة شراء مستلزمات الإنتاج ومكونات التكييفات المستوردة أغلبها من الخارج، خاصة عقب الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي مؤخرًا والتي ساهمت في زيادة أسعار الدولار، إلى جانب قيام المركزي بتوفير العملة الخضراء لاستيراد السلع الأساسية فقط.

سعر تكييف سامسونج ,ال جي ,شارب ,يونيون أير ,يورك شباك وسابلت3 سعر تكييف سامسونج ,ال جي ,شارب ,يونيون أير ,يورك شباك وسابلت2 سعر تكييف سامسونج ,ال جي ,شارب ,يونيون أير ,يورك شباك وسابلت1

وبالتالى فيلجأ المستوردون إلى السوق السوداء التي بدورها استغلت الموقف ورفعت أسعار الدولار بشكل مبالغ فيه، لافتًا إلى أن غالبية المستوردين كانوا يقومون باستيراد أكثر من نحو 5 شحنات شهريًا، وبالتالي عقب زيادة أسعار الدولار اضطر البعض إلى الاعتماد على استيراد شحنة واحدة أو شحنتين فقط.
وتقدم “موجز مصر ” 5 تكييفات متنقلة موفرة للكهرباء.

1- تكييف GUG

اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء
يبلغ ثمنه 4200 جنيه، وقدرته 1.75 حصان، ويقوم الجهاز بتبريد مساحة 14 ‏إلى ‏16 مترا مربعا، ويعمل باستخدام مقبس الكهرباء العادي ‏دون الحاجة إلى وصلات كهربائية‏، ويأتي بضمان 5 سنوات.
ويتميز هذا التكييف بسهولة نقله بين الغرف، وتوفير استهلاكه للكهرباء مع تبريد عالٍ، وذلك بسبب نظام التبخير التلقائي المتطور.

2- تكييف يونيون أير فري ستاند TFD 025

اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء
ويبلغ ثمنه 6450 جنيها، قوته 3 أحصنة، ويستطيع تبريد مساحة تصل إلى 25 مترا، ويتوفر فيه هواء بارد وساخن، كما أن ‏به وضع ‏‏التشغيل الجاف‏، ويقلل من نسبة تبخر الماء عن طريق تبخر الماء بطريقة إلكترونية‏، كما أنه مزود بـ«وضع ‏‏النوم‏» فيوفر‏ بيئة هادئة ومناسبة للنوم، بالإضافة إلى توفير الطاقة‏، وبه مدخل للهواء المنعش‏، ومؤقت قابل للبرمجة.‏
3- تكييف Portable Cooling Air Conditioner – 1.5HP

اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء
يبلغ ثمنه 3600 جنيه، يعمل بالفريون متنقل من غرفة لأخرى، ويمكن اصطحابه للمصايف والرحلات، تبلغ قوته 1.5 حصان، وبه 12 ألف وحدة حرارية وهو بارد فقط، يعمل على فيشة الكهرباء العادية دون أي تجهيزات كهربائية، ولا يحتاج إلى تكسير في الحوائط والديكورات، ومزود بريموت كنترول.
4- منقي الهواء ديلونجي

اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء
يبلغ ثمنه 2890 جنيها، يستطيع تغطية مساحة غرفة، به 3 مستويات من السرعة، ومؤقت للإيقاف من ساعة حتى 8 ساعات، ونظام فلترة على 3 مراحل.
5- منقي هواء من شارب

اسعار التكييفات في مصر 2016 ارخص وافضل انواع التكييفات المتنقلة بدون كهرباء
يبلغ ثمنه 1200 جنيه، يغطي مساحة من 170- 250 قدما، لديه قدرة على التطهير، والتنقية، والترطيب، كما يتميز بتوفير الكهرباء.

“صنايعي ” جيد لتركيبة ولو عايز تعرف ارخص تكييف فى مصر 2017 , اسعار المكيفات فى مصر 2017 , احدث اسعار التكييفات في مصر 2017 احادي الدورة بارد فقط ثنائي الدورة بارد وساخن لدي التوكيلات الرسمية أسعار التكييفات في مصر 2017 بجميع أنواعها تعرف على أسعار “التكييفات” بالسوق المحلى الصيف نار اعرف الاناسعار التكييفات ال جي LG في مصر 2016 .. افضل المكيفات LG و كل تفاصيلها اسعار #التكيفات فى مصر 2016-2017 بجميع انواعها لحلول الصيف اشتري كاش وتقسيط أسعار التكييفات في مصر 2016 بجميع أنواعها .