فيديو Live-men-EL-Duplex مشاهدة برنامج ابله فاهيتا حلقة الكريسماس 30/12/2022 الموسم الثانى HD يوتيوب #CBC ONLINE بث مباشر

حلقة اليوم  الساعدة الحادية عشر الفيديو لدينا على الوعد الاخبارى كانت “أبلة فاهيتا” قد سجلت حلقة خاصة مع الفنان حميد الشاعرى بحضور 400 متفرج، على الرغم رغم من أن المسرح الذى يتم تصوير البرنامج به يتسع لحضور 250 فقط، إلا أن الإقبال الجماهيرى على الحلقة جعل الإدارة تقوم بوضع عدد من الكراسى ليصل العدد إلى 400 متفرج.

فيديو لايف #من_الدوبلكس مشاهدة برنامج ابله فاهيتا حلقة الكريسماس 30/12/2022 الموسم الثانى HD يوتيوب #CBC ONLINE بث مباشر .

وأعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج على صفحتها، أنه تم تأجيل الحلقة لعرضها فى احتفالات الكريسماس لأنها تناسب الاحتفالات، ودونت “أبلة فاهيتا” قائلة “حلقة النهاردة من #الدوبلكس طلعت كريسماس خالص، هتتذاع مخصوص يوم الأحد ٢٥ ديسمبر الساعة ١١ بالليل على cbc”.

https://youtu.be/8OjKXQNRi7U

أعلنت شبكة قنوات “cbc” تأجيل عرض حلقة برنامج “أبلة فاهيتا” والتى كان من المفترض أن تعرض مساء الجمعة، وذلك من أجل استغلال الحلقة للعرض فى احتفالات الكريسماس الأحد ليلة 30 ديسمبر.

أعلنت “أبلة فاهيتا”، عبر حسابها على “تويتر”، أنه تم تأجيل حلقة اليوم الجمعة من برنامج “لايف من الدوبلكس”، إلى يوم الأحد المقبل، على أن تكون حلقة خاصة بمناسبة الكريسماس حيث انه وكما أعلنت قناة “CBC” عن بث حلقة “فاهيتا” الخاصة عن الكريسماس، يوم الأحد المقبل، في تمام الحادية عشرة مساءً.

مشاهدة برنامج لايف من الدوبلكس مع ابلة فاهيتا اليوم الجمعة 30/12/2022 علي CBC مشاهدة برنامج لايف من الدوبلكس اليوم 30/12/2022 كاملة يوتيوب Live-men-EL-Duplex-Season3 ابلة فاهيتا,برنامج لايف من الدوبلكس,من برنامج ابلة فاهيتا,الموسم الثالث,مشاهدة الحلقة السادسة الجديدة,برنامج ابلة فاهيتا الحلقة 11 الجديدة,مشاهدة الحلقة 11 الجديدة من برنامج ابلة فاهيتا,ابة فاهيتا الحلقة 11  الجديدة cbc,مشاهدة حلقات برنامج ابلة فاهيتا.

ابلة فاهيتا لايف من الدوبلكس , برنامج ابله فاهيتا الساعه 11 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة سى بى سى مصر,جميع حلقات برنامج ابله فاهيتا,برنامج ابله فاهيتا الوسم 2,برنمج ابله فاهيتا الدوبكلس التانى,مواعيد عرض برنامج ابله فاهيتا,البث المباشر لبرنامج ابله فاهيتا يوتيوب,بث مباشر برنامج ابله فاهيتا,برنامج ابله فاهيتا بدون تقطيع,برنامج ابله فاهيتا حلقه الجمعه,برنامج ابله فاهيتا حلق الجمعة 30/12/2016,مشاهدة برنامح ابله فاهيتا الجمعة 14 ديسمبر 2016,تحميل حليقه الجمعة 30/12/2022 من برنامج ابله فاهيتا مع ضيف الشرف الفنان حميد الشاعرى .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.