فضيحة 18+ مشاهدة برنامج صبايا الخير اليوم 4/1/2022 كاملة اون لاين قناة النهار “حلقة” ام مدمنة تجعل ابنتها 8 سنوات تمارس الرذيلة مع مسن مقابل جرعة مخدرات #يويتوب #شاهد نت HD بث مباشر اتفرج

بث مباشر حلقة اليوم فيديو عن جريمه بشعه جدا قدمتها الاعلامية ريهام سعيد عن ام مدمنة اتنوعت الرحمه من قلبها كانت تجعل ابنتها التى تبلغ من السن 8 سنوات تمارس الرذيلة والفحشاء مع الرجال المسنين مقابل اعطائها جرع من المخدرات والترامدول وعلب السجائر كانت الام مطلقة من زوجها وكانت تاخد الفتاة من ابوها .

فضيحة 18+ مشاهدة برنامج صبايا الخير اليوم 4/1/2022 كاملة اون لاين قناة النهار “حلقة” ام مدمنة تجعل ابنتها 8 سنوات تمارس الرذيلة مع مسن مقابل جرعة مخدرات #يويتوب #شاهد نت HD بث مباشر اتفرج .

الخلقة اونلاين على موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم الفيديو حصرى وكافة التفاصيل عن قضية اليوم .

تجرى الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” على قناه النهار، عدة اتصالات مع بعض الأطباء والمستشفيات المتخصصة فى علاج الإدمان لخدمة أكبر عدد من الأسر التى يعانى أبناؤها من الإدمان، لتحصل على أقل تكلفة وعلاج أكبر عدد المدمنين من خلال برنامجها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

وقالت الإعلامية ريهام سعيد إنها ستواصل حملاتها المستمرة فى علاج المدمنين وإنقاذهم من دوامة الإدمان التى دمرت حياتهم، مؤكدة أن إدمان المخدرات يدمر البيوت ويزيد من حجم الجريمة وبشاعتها، وهذا ما شهدته بنفسها خلال تصوير حلقات برنامج صبايا الخير، فكم من جرائم قتل ارتكبها المدمنون.

وأضافت ريهام أن برنامج صبايا الخير سيشهد خلال عام 2022 أكبر حملة لعلاج السمنة مع نور خطاب، معالج السمنة، والتى ستبدأ بالتزامن مع حملة مكافحة الإدمان، مشيرة إلى أنها ستستمر وستبذل جهودها فى مواصلة علاج حالات القلب وزرع القوقعة وضمور المخ، هذا بالإضافة إلى مناقشة أهم وأدق القضايا الاجتماعية التى تشهدها البلاد فى ظل المتغيرات الجديدة.

ريهام سعيد اليوم
حلقة ريهام سعيد اليوم الاربعاء على النهار وان
بث مباشر حلقة ريهام سعيد الاخيرة
حلقة صبايا الخير 4/1/2017
صبايا الخير حلقة اليوم

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.