موبايل LG 6 بالصور ,مميزات ومواصفات هاتف ال جى 6 سكس الجديد وسعره #مميزات ايفون بالـLG 6 بالفيديو

هاتف بتصميم فوق العصرى وامكانيات تناسب جيل الفور جى ومن الوعد الاخبارى حيث انه ومن المتوقع أن تدعم “إل جي” هاتفها الجديدة بوجود لوح زجاجي في الجهة الخلفية من الهاتف، علاوة على اللوح الزجاجي الذي سيدعم الجهة الأمامية؛ ما سيجعله أكثر صلابةً وقدرةً على التحمُّل، بدلاً من الهيكل البلاستيكي فقط الذي كانت تدعم به النسخ السابقة.

موبايل LG 6 بالصور ,مميزات ومواصفات هاتف ال جى 6 سكس الجديد وسعره #مميزات ايفون بالـLG 6 بالفيديو .

كما ستدعم الشركة أيضاً “جي 6” بتقنية الشحن اللاسلكي، إضافة إلى تصميمه للمرة الأولى الهاتف ليكون مقاوماً للماء بتقنية “آي بي 68” ذات القدرات الكبيرة على تحمُّل الانغمار الكامل في المياه.

أول صور مُسربة لهاتف إل جي جي 6
ظهرت بعض الشائعات الجديدة لتشير إلى أن هاتف إل جي جي 6 لن يحصل على تغييرات جذرية كسابقه جي 5، ومؤخرًا ظهرت أولى الصور المُسربة للهاتف .
CES 2022: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه بنظام الوحدات
حاولت إل جي منذ عام تقريبًا أن تستثمر في الابتكار وإدراج مفهوم جديد للهواتف الذكية، وذلك من خلال تصميم هاتف “جي 5” بنظام الوحدات المنفصلة.


«إل جي» تؤكد عدم تصميم هاتف «جي 6» بنظام الوحدات
“إل جي 6” سيزوَّد بلوح زجاجي خلفي وتقنية الشحن اللاسلكي
كشفت تقارير صحفية عديدة عن مجموعة من التسريبات الخاصّة بالمواصفات والتقنيات المتوقعة في هاتف شركة “إل جي” الكورية الجنوبية المرتقب .
صور.. تسريب يكشف هاتف إل جي «جي 6» من الخلف
ويتبين من الغطاء أن هاتف إل جي جي 6، سوف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، بتصميم أفقي، وفلاش للإضاءة في المنتصف بين الكاميرتين.
تسريب أول صورة لهاتف إل جي الرائد «جي 6»
كشف تسريب نشره موقع جي إس إم آرينا عن أول صورة لهاتف إل جي الرائد لعام 2022 “جي 6”. التسريب قد لا يحوذ على إعجاب الكثير من عشاق إل جى .
حيث CES 2022: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه بنظام الوحدات من موقع عالم التقنية .

عَاجِلٌ الْآنَ CES 2022: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه …
حاولت إل جي فِي غُضُون سَنَة تقريبًا أن تستثمر في الابتكار وإدراج مفهوم جديد للهواتف الذكية، وذلك من أَثْناء تصميم هاتف “جي 5” بنظام الوحدات .
شاهد.. أول صور مسربة لهاتف “إل جي جي 6” الجديد
ظهرت بعض الشائعات الجديدة لتشير إلى أن هاتف “إل جي جي 6” لن يحصل على تغييرات جذرية كسابقه جي 5، وظهرت مؤخرًا أولى الصور المُسربة للهاتف .

من المتوقع أن تكشف “إل جي” رسمياً عن هاتفها المرتقب في المؤتمر العالمي للجوّال في أواخر شهر فبراير المقبل، ولكن قد تفاجئ الجميع وتكشف عنه في مؤتمرها السنوي بمعرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية “سي إي إس 2022” في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.
عيوب الجي جي 4
مقارنة بين lg g4 و نوت 4
مقارنة بين lg g3 و lg g4
بطارية ال جي جي 4 للبيع
مقارنة بين ال جي جي 3 وال جي جي 4
بطارية lg g4
lg g4 vs lg g3 مقارنة
هاتف lg g3

كشفت تقارير صحفية عديدة عن مجموعة من التسريبات الخاصّة بالمواصفات والتقنيات المتوقعة في هاتف شركة “إل جي” الكورية الجنوبية المرتقب “جي 6” حيث وأشارت تلك التقارير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تجهّز هاتفها بمجموعة من التقنيات الثورية، التي تضمن له المنافسة في سوق الهواتف الذكية الأبرز.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.