المسطبة #كراسة شروط اراضي الريف المصري 2022 اعلان اسماء الفائزين باراضى مشروع 1.5 مليون فدان تسليم المرحلة الاولى للمقبولين بعد استكمال الاجراءات وطريقة التقديم سعر الفدان

جلس بعض المزارعين علي “المسطبة ” يسألون عن آخر أخبار وزارة الاسكان وموعد اعلان اسماء الفائزين باراضى مشروع 1.5 مليون فدان تسليم المرحلة الاولى للمقبولين بعد استكمال الاجراءات تسليم أراضى الـ1.5 مليون فدان واسماء المقبولين ، فقد صرح المهندس عاطر حنورة، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد، بأنه سيتم أول تسليم لأراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان بعد 4 شهور .

وزارة الاسكان: اعلان اسماء الفائزين باراضى مشروع 1.5 مليون فدان تسليم المرحلة الاولى للمقبولين بعد استكمال الاجراءات .

بدء العمل بمنطقة المهرة بالمنيا ضمن المرحلة الاولي من مشروع 1.5 مليون فدان … ان مشروع الاستصلاح الاراضي الصحراوية يضم 4 مليون فدان ويتطلب ذلك .
الريف المصري: أول تسليم لمشروع الـ 1.5 مليون فدان بعد 4 شهور
صرح المهندس عاطر حنورة رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد بأنه سيتم أول تسليم لأراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان بعد.
“حنورة”: التعاقد مع جامعة “واجننجن” الهولندية لوضع خطة استطلاح 1.5 مليون فدان
وأوضح أن الشركة ستطرح أراضى لكبار المستثمرين تتراوح بين 2000 و50 … جديدة من مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان تحمل العلامة التجارية .
خبراء: مشروع السيسي لاستصلاح 1.5 مليون فدان “خيالي” … مخزون المياه الجوفية المتوفر في صحارى مصر؛ لا يكفي سوى لزراعة ربع أراضي المشروع”.
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع الـ”1.5 مليون فدان”
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع الـ”1.5 مليون فدان” … بالاستخدامات الرشيدة للمقننات المائية المقررة لكل منطقة داخل أراضى المشروع.
رئيس الوزراء يستعرض البرنامج التنفيذي لمشروع 1.5 مليون فدان
اخر اخبار علي موقع شركه الريف المصري عن ميعاد القرعه مليون ونص فدان .
اخر اخبار عن ميعاد القرعه مليون ونصف فدان ,الان كراسة شروط مشروع 1.5 مليون … اراضي الريف المصري 2022 المرحلة الاولي ، مشروع المليون ونصف فدان .
حنورة: إغلاق حجز المرحلة الأولى للـ 1.5 مليون فدان.. واحذروا النصابين
جدير بالذكر أن شركة الريف المصرى الجديد، طرحت كراسات شروط تخصيص أراضى 500 ألف فدان، ضمن المرحلة الأولى من مشروع الـ 1.5 مليون فدان .
أخبار موقع الريف المصرى كراسة شروط مشروع 1.5 مليون ونصف فدان الجديدة … اراضي الريف المصري 2022 المرحلة الاولي ، مشروع المليون ونصف فدان .
عاطر حنورة: إجراء قرعة 1.5 مليون فدان لكل منطقة «على حدة»
يذكر أن المرحلة الأولى من مشروع 1.5 مليون فدان خصصت أراضي للشباب وصغار المزارعين بمناطق المغرة بالعلمين، والفرافرة بالوادي الجديد وتوشكا.

وحث حنورة خلال اللقاء المشترك بين غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشركة الريف المصري أصحاب شركات تكنولوجيا المعلومات المصرية للإسراع بتوفير كافة الخدمات والتقنيات والحلول فيما يتعلق بالنظم الإدارية والفنية في مجال إدارة الأراضي والإنتاج الحيواني للمزارعين.
وأوضح، أن شركة الريف المصري قد تعاقدت مع جامعات عالمية ومنها جامعة واجن جن الهولندية لإنشاء مخطط عام لكافة الجوانب الزراعية واللوجستية والتقنية لدعم مشروع المليوم ونصف المليون فدان، مشيرا إلى أن وفد من الشركة سيزور الأسبوع القادم الجامعة الهولندية للتعرف على أساليب الزراعة، كما سيتم تخصيص قطعة أرض في منطقة المهرة لعمل مركز أبحاث زراعية.

وأشار، إلى أنه هناك مستصلحون للأراضي حصلوا على شهادات من ألمانيا بأن منتجاتهم الزراعية عضوية وذلك للحصول على شهادات للتصدير، مضيفا أن الشركة تتعاون مع مراكز بحثية في مصر منها مركز بحوث الصحراء ومركز بحوث المياه ومركز البحوث الزراعية بالإضافة إلى وزارة الإنتاج الحربي التي توفر المسح العسكري للأراضي، كما سيتم إنشاء شركات مع وزارة الإنتاج الحربي لتوفير بعض الأدوات الزراعية (أنابيب التنقيط ولوحات شمسية).

وأوضح حنورة، أن شركة الريف المصري لن تتولى الزراعة بل إن صغار وكبار المزارعين هم المنوط بهم هذه المهمة، قائلا “وظيفة الشركة مطور عام يقوم بتوفير البنية الأساسية وما يحتاجه المزارعون”، ولفت، إلى أن هناك كيانات ستنشأ عن التنمية المستدامة في مشروع المليون ونصف المليون فدان .

منها فروع لشركة الريف المصري التي ستنتشر في مناطق المشروع بالإضافة إلى شركات صغيرة ومتوسطة يستحدثها صغار المزارعين، بالإضافة إلى الكيانات الكبرى لكبار المستثمرين، فضلا عن الشركات التشاركية لاتي تساهم فيها شركة الريف المصري مع شركات أخرى وأكد، أن مشروع المليون ونصف فدان كيان غير قابل للتقسيم، مضيفا أنه عبارة عن أسهم تورث غير قابلة للتقسيم.

ولفت إلى أنه قريبا سيطرح المشروع منتجات زراعية ومصنعة ذات جودة عالية تحمل شعار الريف المصري، جدير بالذكر، أن أراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان موزعة في مناطق سيوة والفرافرة وتوشكى والمراشدة والمهرة وغرب المنيا و20 ألف فدان في الطور، وستتوسع هذه الأراضي لتصل إلى 4 ملايين فدان.موعد تسليم المرحلة الاولى من اراضي مشروع 1.5 مليون فدان للفائزين والمقبولين بعد استكمال الاجراءات ، حيث يتسلم الشباب وصغار المزارعين 500 الف فدان .

بعد اتمام شروط حصول الشباب علي اراضي المليون ونصف فدان من شركة الريف المصري في الفرافرة وتوشكى والمراشدة والمهرة وغرب المنيا والطور ، وقد انتهى موعد التقديم و طرح اراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان الريف المصري ويتم الان الاعداد لاعلان اسماء الفائزين والمساحات الزراعية وقد اعلنت شركة الريف المصرىان أول تسليم لأراضى مشروع الـ1.5 مليون فدان بعد 4 شهور من الان ، وتحديد قبل نهاية شهر ابريل 2022كان هذا تقرير عن كل ماتريد معرفتة عن كراسة شروط اراضي الريف المصري 2022 , كيفية التقديم وشروط تمليك الأراضى فى الـ 1.5 مليون فدان كراسة شروط مشروع 1.5 مليون ونصف فدان الجديدة 2022-2022 سعر الفدان فى مشروع المليون ونصف فدان وأخر موعد للتقديم كراسة شروط اراضي الريف المصري 2022 طريقة التقديم سعر الفدان و اهم الاستفسارات

عبد العزيز السيد