الرئيسية / اخبار عربية / (السيسي يفرج عن 1634 مسجون) أسماء وعدد المحبوسين الذين أفرج عنهم السيسي والذين شملهم العفو الرئاسي بمناسبة عيد الاضحى

(السيسي يفرج عن 1634 مسجون) أسماء وعدد المحبوسين الذين أفرج عنهم السيسي والذين شملهم العفو الرئاسي بمناسبة عيد الاضحى

الان اعرف  أسماء المعتقلين الذين أفرج عنهم الرئيس السيسي في شهر أغسطس 2019 قررت الرئاسة المصرية برئاسة عبدالفتاح السيسي إصدار مرسوم يقضي بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى،  وتشكل لجنة عليا من الجهات الأمنية المعنية برئاسة مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، للنظر فيمن يستحق العفو.

اسماء الذين أفرج عنهم الرئيس السيسى بمناسبة العيد اسماء من شملهم العفو الرئاسي 2019

ودع 1634 سجينا السجون بموجب عفو رئاسي وشرطي بمناسبة عيد الأضحى تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال (بعيد الأضحى المبارك لعام 2019م) وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم .. حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن (610) نزيلاً إفراجاً شرطياً.
ياتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث ، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء ، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

شروط المعفو عنهم بقرار الرئيس السيسي :

بحيث يشترط للعفو عن المحكوم عليه، توافر أن يكون سلوكه في أثناء تنفيذ العقوبة، داعيا إلى الثقة في تقويم نفسه، وألا يكون في العفو عنه خطر على الأمن العام، وسداد جميع الالتزامات المالية المحكوم بها، ما لم يكن من المتعذر عليه الوفاء بها.

تعرف علي أسماء المساجين الذين أفرج عنهم الرئيس السيسي في شهر اغسطس 2019 بمناسبة عيد الاضحى

و يعفو عن باقي العقوبة السالبة للحرية، بالنسبة إلى الفئات التالية، وهي المحكوم عليها بالسجن المؤبد، إذا كانت المدة المنفذة 15 سنة ميلادية، ويوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات، أو أن يكون المحكوم عليه، نفذ نصف مدته الميلادية من عقوبة سالبة للحرية.

"صورة" قائمة الاسماء المقدمة للعفو الرئاسى من قبل حزب #اتحاد شباب المصرى الديمقراطى الاجتماعى


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *