وظائف الشهر العقاري كاتب رابع 2022 بوابة وزارة العدل :رسمياً: ظهرت النتيجة بالاسماء الفائزين #كشوفكم مصورة#

محدث..صورنا لكم وكشوفات حصرية ومؤكده من وزارة العدل المصرية 2022 والخاص باعلان وفرزز اسماء المقبولين فى مسابقة الشهر العقارى لفبراير 2022 ….

“نقلنلكم من كاتب رابع” وظائف الشهر العقاري 2022وظائف الشهر العقاري كاتب رابع 2022 بوابة وزارة العدل :رسمياً: ظهرت النتيجة بالاسماء الفائزين #كشوفكم مصورة# .

واخيرااااا ظهرت لدينا وعلى موقعنا الوعد الاخبارى اسماء مصورة بكشوفات موضحة ا ليكم من خلال الموقع والبوابة الرسمية الخاصة بوزارة العدل لفحص ونشر اسماء الفائزين وكان وزير العدل، قد تسلم نتيجة مسابقة الشهر العقاري من مصلحة الشهر العقاري تمهيدا لمراجعة كشوف المقبولين والإعلان عن النتيجة، وقال المستشار ممدوح طبوشة، مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري.

إن نتيجة مسابقة الشهر العقاري، سوف تصدر فور انتهاء تحريات الجهات الأمنية عن المتقدمين، وأكد أن تأخر إعلان النتيجة بسبب تأخر تحريات الجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن ذلك يصب فى صالح المتقدمين لشغل الوظائف، لأنها تكون تحريات سرية ودقيقة.

وظائف الشهر العقاري كاتب رابع 2022

يذكر أن وزارة العدل قد أعلنت عن المسابقة رقم 1 لسنة 2022 لطلب تعيينات بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق لـ1600 وظيفة في التخصصات الأتية “باحث ثالث قانوني، باحث ثالث تمويل ومحاسبة، باحث ثالث تنمية إدارية، باحث ثالث تنمية إدارية “مترجم” كاتب رابع، فني رابع، حرفي مساعد سائق، خدمات معاونة”.

كشوف الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى 2022 اسماء الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى 2022 كاتب رابع

وأجرى المتقدمون وعددهم 140 ألف متقدم اختبارات تحريرية وشفوية في أغسطس الماضي، ووضعت الوزارة شروط التعيين وهي أن تكون الأولوية في التعيين للحاصلين على أعلى الدرجات بالاختبارات التحريرية والشفوية التي أجريت لهم، وكذلك الحاصلين على درجات الدكتوراه والماجستير، وقامت الوزارة بوضع اختبارات صعبة بهدف اختيار الأفضل وأصحاب الكفاءة لشغل الوظائف المعلن عنها وأضاف مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري، أنه بعد ذلك سيقوم وزير العدل بمراجعة كشوف المقبولين وإصدار قرار التعيين بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ، وسوف نوافيكم بجديد اخبار لمقبولين في مسابقة الشهر العقاري 2022 حيث أن المتقدمين للمسابقة قد نظموا وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل وطالبوا بسرعة ظهور النتيجة وإعلانها رسميا.

وظائف الشهر العقاري
اخر اخبار الشهر العقارى اليوم
موقع الشهر العقارى
نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 باحث ثالث
اسماء المقبولين فى مسابقة الشهر العقارى 2022 للمؤهلات العليا
نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2022 فنى رابع
وزاره العدل مصلحه الشهر العقارى

نشر موعد إعلان نتيجة مسابقة الشهر العقاري النهائية 2022 موقع بوابة وزارة العدل المصرية واسماء المقبولين , ظهور نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2022 واخر الاخبار , ننشر لكم رابط استعلام مسابقة الشهر العقاري اليوم, ولكن لم تصدر بعد نتيجة مسابقة الشهر العقاري، و تأخر إعلان النتيجة بسبب تأخر تحريات الجهات الأمنية و قد أضاف مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري، أنه من المفترض وصول التحريات عن المتقدمين مطلع الشهر المقبل، وفور ذلك سيتم إعلان النتائج النهائية لمسابقة الشهر العقاري 2022 .

خليكم ديما فى متابعة حصرية منا لكم من الوعد الاخبارى لتقديم كافة الوظائف الحديثة للشباب ذكور واناث …..

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.