خبر وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2022 موقع الجمارك احدث الوظائف الخالية (كم المرتب) فرص عمل لخريجى :تجارة ,علوم ,شريعة وقانون ,هندسة ,حقوق

اليوم لو بتدور على شغل متحترتش انت خريج ايه معاك مؤهل ايه بردو متحترتش شغلانتك عندنا من اعلان مصلحة الضرائب 2022/2022 عن توفيرها لعدد من فرص العمل الخالية لحديثى التخرج .

خبر وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2022 موقع الجمارك احدث الوظائف الخالية (كم المرتب) فرص عمل لخريجى :تجارة ,علوم ,شريعة وقانون ,هندسة ,حقوق .

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم عن اعلان مصلحة الجمارك لفرص عمل خالية لاصحاب جميع انواع المؤهلات الضعيفة والعليا والمتوسطة بكالريوسات وليسانسات وظائف ادارية ومناصب عليا بمرتبات عالية جدا ,الشروط والاوراق وايضا اهم الشروط التى يجب توارفها للحصول على الوظيفة هنا فقط .

طبعا من اهم ما يبحث عن قبل البحث عن  الوظيفة بجد ذاتها هو المرتب وانا اقدم لكم مرتبات وظائف مصلحة الجمارك المصرية المرتب على حسب الدرجة ونوع الوظيفة والمؤهل الذى تحملة وايضا الكورسات والتدريبات العليا .

1- وظائف المجموعة الهندسية ( بكالوريورس هندسة )
2- وظائف مجموعة التمويل والمحاسبة والتنمية الادارية ( بكالوريوس تجارة – بكالوريوس علوم )
3- وظائف مجموعة القانون ( ليسانس حقوق – ليسانس شريعة وقانون )
4- وظائف مجموعة الاحصاء ( بكالوريوس حاسب الى – بكالوريوس نظم معلومات )
5- وظائف المجموعة المكتبية ( معهد فنى تجارى – دبلوم تجارة )
6- وظائف المجموعة الحرفية ( سائقين – ميكانيكى – كهربائى – سباك )
7- وظائف مجموعة الخدمات المعاونة ( للحصالين على الشهادة الابتدائية – محو الامية )
8- وظائف المجموعة الهندسية المساعدة ( معهد فنى صناعى – دبلوم صناعة )
اهم شروط التقديم
الايزيد سن المتقدمين عن 35 سنة

من قبل البدء انشر لكم عن اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2022 فى مصر للباحثين عن فرص عمل مناسبة ع حسب المؤهل وايضا بمرتب مغرى ومرضى للجميع اليكم التفاصيل الكاملة عنه.

من موقع الجمارك المصرية خدمات الافراد الرسمى على الانترنت اقدم لكم التفاصيل والشروط عن الوظائف المقدمة من قبل الشركة وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2022 اونلاين احصك على وظيفتك الان وحالا .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.