فى القضبان: وظائف سكك حديد مصر 2022 /جديد فرص عمل شاغرة بالسكة الحديد لمؤهلات الدبلوم ومحو الامية / الاوراق والشروط

للتقديم ومتابعة طلب السكة الحديد للحصول على وظيفة تكون مناسبة لمؤهلك وايضا المرتب يكون مناسب لمعيشتك فقط استعلم عن الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم على الوظيفة وستجد كل ما تبحث عنه لدينا .

فى القضبان: وظائف سكك حديد مصر 2022 /جديد فرص عمل شاغرة بالسكة الحديد لمؤهلات الدبلوم ومحو الامية / الاوراق والشروط .

لا تبحث كثيرا لدينا وظيقتك منذ يومين تم الاعلان عن فرص عمل شاغرة من وظائف السكة الحديد 2022 ,’موقع وظائف سكك حديد مصر 2022/2022 ابحث لدينا على موقعنا الوعد الاخبارى عن وظيفتك الان لدينا فقط .

هنا… شروط التقديم للوظيفة:- أن يكون المتقدم خريج مؤهل بكالوريوس هندسة في التخصص المطلوب، بحيث أن يكون خريج جامعة مصرية معترف بها أو ما يعادلها – أن يكون المتقدم مقيد في نقابة المهندسين.- أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.- أن يكون من ساكني وقاطني المحافظات المطلوب العمل فيها- وظيفة أخصائي ترجمة ونشر ثالث

على الانترنت نقدم لكم الموقع الرسمى لهيئة السكة الحديد المصرية 2022 فى مصر من هناك يمكنك الاستعلام عن فرص العمل الشاغرة والمتاحة حاليا من شهر ابريل ومايو .

هنا… شروط التقديم للوظيفة:- أن يكون المتقدم خريج ليسانس ألسن تخصص لغة إنجليزية بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد – أن يكون من ساكني وقاطني المحافظات المطلوبة ومدون بالبطاقة الشخصية – سيكون العمل في المناطق الآتية: مركز إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر في كل من المحافظات الآتية: القاهرة والجيزة والقليوبية – وظيفة كيميائي ثالث.

الاستعلام والتقديم على اجدد واحدث وظائف سكك حديد مصر 2022 فى جميع المحافظات مطلوب عمال باجر يوميى ووظائف اداراية لاصحاب المؤهلات العليا كافة التفاصيل والبيانات ادنى .

هنا… شروط التقديم للوظيفة:- أن يكون حاصلا على بكالوريوس علوم شعبة كيمياء أو هندسة قسم كيمياء أو ما يعادلها بتقدير عام تراكمي لا يقل عن جيد – مقيد بنقابة المهندسين أو العلميين، وذلك للعمل بمركز إدارة الهيئة بالقاهرة – أن يكون مقيم بإحدى المحافظات الآتية (القاهرة – الجيزة – القليوبية) على أن يكون ذلك مدون ببطاقة الرقم القومي.

بعد اعلان اسماء الناجحين في مسابقه السكه الحديد ,كشف اسماء المقبولين فى وظائف السكة الحديد دبلوم للوظائف التعاونية فى الشهر الفائت والانتهاء منها اليوم تم الاعلان عن وظائف خالية اخرى .

ننشر لكم مباشر وحصرى ومؤكد نتيجة وظائف سكك حديد مصر 2022 واسماء الساده الذين تقدموا للوظائف وتم تصفيتهم واختيار الساده الفائزين والمستحقين للوظيفة .

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.