أسباب وفاة الامير ناصر بن ناصر بن سطان وعبدالله بن مترك الدوسرى فى حادث أليم (الأمير نايف يؤدى صلاة الجنازة من بجامع الامام تركي) فيديو وصور

البقاء والدوام لله.. فى حادث اليم منذ ساعات قليلة توفى الامير ناصر بن سلطان بن عبد العزيز والامير عبدالله بن مترك الدوسري فى حادث سيارة مروع على طريق مكة اثناء ذهابهما لاداء مناسك العمرة ,لم يتم حتى الان معرفة اسباب الحادث ولكن الوفاة نتيجة لتحطم السيارة انقلابها على الطريق .

اسباب وفاة الامير ناصر بن ناصر بن سطان وعبدالله بن مترك الدوسري فى حادث أليم (الأمير نايف يؤدى صلاة الجنازة من بجامع الامام تركي) فيديو وصور .

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صلاة الميت على الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وعبدالله بن مترك الدوسري – رحمهما الله – عقب صلاة العصر اليوم بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

نتيجة بحث الصور عن الأمير ناصر بن سلطان

كما أدى الصلاة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأشقاء الفقيدفيصل وخالد وعبدالله ومحمد وسلمان وذوو الفقيد عبدالله بن مترك الدوسري والعلماء والوزراء وجموع من المصلين.

نتيجة بحث الصور عن الأمير ناصر بن سلطان

على طريق الطائف – الرياض، توفي الأمير السعودي ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز في حادث مروري مروع، بحسب ما أفادت صحيفة سبق السعودية التي ذكرت في التفاصيل أن الأمير الشاب كان برفقة صديقه عبدالله الدوسري الذي توفي هو أيضا في الحادث نفسه.

نتيجة بحث الصور عن الأمير ناصر بن سلطان

وكانا متوجهين لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة. والأمير الراحل متزوج من ابنة الأمير تركي بن فهد آل سعود منذ العام 2012، وجدّه الذي يحمل اسمه (ناصر) هو أخ غير شقيق للعاهل السعودي الملك سلمان.

هذا الفيديو يشرح الماساة والحادث الاليم الذى تعرض له الامير ناصر بن سلطان والامير عبدالله الدوسرى اثناء رحلتهما لاداء مناسك العمرة على الطريق.

https://youtu.be/MW3THMRueU8

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.