تحميل واتساب اصدار حديث WhatsApp Messenger (واتساب بامكانيات التعديل وحذف الرسائل بعد 5 دقائق) دوانلون للايفون والاندرويد Google Play

فعلا هناك الكثير من المميزات فى تطبيق واتساب اصدار حديث 2022/2022 ولكن هناك ميزة انا كواحده من الذين اطلعوا على هذا البرنامج ارى انها ستكون ميزة ضرورية فعلا حيث انه يتم ارسال العديد من الرسائل دون قصعد ان نغير راينا بعد ارسالها ونريد حزفها تاليا دون العلم اننا قمنا بارسال رساله الى المرسل اليه.

تحميل واتساب اصدار حديث WhatsApp Messenger (واتساب بامكانيات التعديل وحذف الرسائل بعد 5 دقائق) دوانلون للايفون والاندرويد Google Play .

ففى هذا التحديث وبعد الشكاوى والبيانات التى قدمت الى واتساب سيتم تحديث واتس اب الجديد على المميزات التى اجمع عليها وطلبها الكثير جدا من مستخدمى تطبيق واتساب مع العلم ان تطبيق واتساب هو الاشهر حول العالم بعد تطبيق الماسنجر فيس حيث ان الماسنجر كان قبل الواتساب ومن ثم القايبر والايمو واللاين والسامو وغيرها من الالاف تطبيقات الدردشة حول العالم حيث اصبحت بالصوت والصورة مباشر ومن اى دولة الى اى  دولة اخرى .

الان اين كان ما هو نوع هاتف اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى طريقة تحميل وتنزيل واتساب مجاني الاصدار المحدث لعام 2022/2022 للايفون والاندرويد (العادى ,لولى بوب ,مارشميلو) .

من خلال تطبيق الجوجل بلاى ولمن لا يملكون حساب خاص لفتح او تشغيل تطبيق جوجل بلاى الذى ياتى رسميا على جميع هواتف السامسونج #تحميل واتساب سامسونج ,يمكنك من خلال الموبوجينى او الاوبرا ماين تحميل الواتساب الاخضر لانه الافضل ومع العلم ان احدث اصدرا للواتس تم طرحة هو اصدار الواتس بالحالة .

ولعل الميزة الأولى التي انتظرها جميع مستخدمي واتساب دون استثناء، تتمثل في امكانية حذف الرسائل المرسلة في غضون الدقائق الخمس الأولى، في حال لم يكن المستقبل قد اطلع عليها.

الاخضر والازرق من الوعد الاخبارى فى مجال التقنية اقدم لكم تنزيل واتساب بلس 2022 #تنزيل واتس اب جديد من خلال جوجل بلاى (حدثة وحمله الان على هاتفك المحمول او الكمبيوتر ان اللاب توب .

أما الميزة الثانية، فتسمح للمستخدمين بتعديل النصوص التي يرسلونها، سواء تعلق الأمر بعرض الحروف أو بشكلها، دون الحاجة إلى وضعها بين رموز محددة حيث انه وحاليات يضطر مستخدمو واتساب، في الوقت الحالي، إلى وضع كلمة من الكلمات بين نجمتين، حتى تظهر بشكل عريض لدى من يتلقاها، فضلا عن باقي عناصر التعديل الأخرى.

ننشر لكم طريقة تنزيل واتس اب مجاني للموبايل وايضا من الوعد الاخبارى تحديث واتس اب سامسونج ومن هنا ايضا تنزيل واتس اب للاندرويد 2022/2022 .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.