عروض رحلات الصيف 2022 /احسن الفنادق باقل الاسعار وتامين سفر مجانى/ رحلات الصيف لشرم والغردقة وذهب والجونة شاملة

ولاننا داخلين على فصل الصيف ومن اهم وسائل الاستمتاع بفصل الصيف هو السفر والرحلات الى المناطق السياحة والترفيهيه فى مصر ومن اهمها طبعا الغردقة وشرم الشيخ وراس البر وذهب وخليج نعمة رحلات شرم الشيخ 2022 بالانتقالات شاملة الاكل والترفيهات حسب السيستم .

عروض رحلات الصيف 2022 /احسن الفنادق باقل الاسعار وتامين سفر مجانى/ رحلات الصيف لشرم والغردقة وذهب والجونة شاملة .

بارخص اغلاسعار اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى عن اهم وافضل رحلات شرم الشيخ طيران وبرى من جميع المحافظات الانتقال يكون عبر السفر من القاهرة من المكان الاساسى لاقلاع باصات التوصيل الى الغردقة وشرم فى مصر .

واعرض عليكم ايضا من الدقهلية احسن رحلات شرم الشيخ من المنصورة واسعارها والافورس المقدمة وايضا اهم العروض بالاسعار بالترتيب فى المحافظات .

والان نستعرض معكم اهم عروض رحلات شرم الشيخ 2022 واناكم الاقامة وبالصور الفنادق الموجودة هناك والاسعار التى تقدمها وايضا رحلات السفارى والدايفنج والغطس وغيرها على مدار اليوم .

منتجع الباتروس وايت بيتش ريزورت الغردقة :رحلة الغردقة 3 ليال /4 ايام اقامة شاملة وجبات الافطار والغداء و العشاء بوفيه مفتوح + سناكس + مشروبات طوال اليوم+ انتقالات.

التحرك من القاهرة التحرك صباحا الساعة 7 من عبد المنعم رياض
التحرك من الغردقة التحرك ظهرا الساعة 1:30 من الفندق
تسجيل الوصول
الساعة الثانية ظهراً
تسجيل المغادرة
الساعة الثانية عشرة ظهراً
الحيوانات الاليفة
غير مسموح بها فى هذا الفندق
الواى فاى خدمة مجانية فى الاماكن العامة

منتجع الباتروس وايت بيتش ريزورت يقع ألبتروس الشاطئ الابيض في الغردقة بمنطقة البحر الأحمر على بعد 5 كم فقط من نيو مارينا، ويحتوي على مسبح خارجي وملعب للأطفال وتراس. كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة مجاناً. تم تجهيز جميع الغرف بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس وشرفة أو تراس. كما تم تجهيز الحمام بدش، ويوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف الشعر. ويمكن للضيوف الدخول التمتع بالدخول المجاني إلى صالة الجيم ومسبحين للأشخاص وملعب متعدد الرياضات. يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق مكان الإقامة، مثل استئجار السيارات أو مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم في الفندق. ويوفر الفندق أيضًا خيارات للغوص والغطس. كما تشمل المرافق الإضافية 4 مسابح للأطفال والرمي بالسهام وملعباً للأطفال. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع. يقع ألبتروس وايت بيتش على بعد 8 كم من محكمة الغردقة و10 كم من جزيرة الجفتون. ويبعد مسافة 3 كم عن مطار الغردقة الدولي الأقرب.

الانتقالات ذهاب و عودة.
وجبات خفيفة و مشروبات.
برنامج زيارات اختيارى
الاقامة كاملة الوجبات بوفيه مفتوح.
الانتقالات الداخلية اثناء الزيارات.

الغرفة الكلاسيكية  مساحة الغرفة: 37 م² 1 سرير مزدوج كبير أو 2 سرير فردي /توفر هذه الغرفة المكيفة شرفة أو تراس وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحماماً داخلياً مع حوض استحمام //مرافق الغرفة: أسرّة طويلة – مترين, غرفة ملابس, أرض مغطاة بالسجاد, مدفأة, مدخل خاص, مجفف ملابس, حمّالة لتجفيف الملابس, مرحاض إضافي, ثلاجة, إطلالة على الحديقة, تراس و صندوق أمانات, تكييف, حوض استحمام ساخن, مكتب للعمل, منطقة للجلوس, تدفئة, أرض من البلاط/الرخام, خزنة ملابس, مجفف شعر, مرحاض, حمام, حوض استحمام أو دش, هاتف, قنوات فضائية, تلفزيون بشاشة مسطحة, آلة صنع الشاي / القهوة, ميني بار, غلاية كهربائية, طاولة طعان, أثاثات خارجية, خدمة إيقاظ, مناشف, بياضات أسرّة, الإطلالة

الغرفة الديلوكس مساحة الغرفة: 35 م² /خيارات الأسرّة: 1 سرير مزدوج كبير (العرض 151-180 سم) أو 2 سرير فردي (العرض 90-130 سم) :تضم هذه الغرفة المكيفة شرفة وصندوق ودائع آمن ومجفف الشعر.

مرافق الغرفة: شرفة, إطلالة على المسبح, هاتف, قنوات فضائية, تلفزيون بشاشة مسطحة, صندوق أمانات, تكييف, مكتب للعمل, مروحة, دش, مجفف شعر, مستلزمات حمام مجانية, مرحاض, حمام, آلة صنع الشاي / القهوة, ميني بار, طاولة طعان, خدمة الإيقاظ/ساعة منبّه, مناشف, بياضات أسرّة

تكلفة الرحلة فقط 2850 جنيها من وسط منتجعات وفنادق شرم الشيخ والغردقة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا .

من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم عروض رحلات الصيف 2022 وايضا ننشر عروض رحلات شرم الشيخ 2022 اما عن عروض الغردقة عليكم الدخول الى اللينك السابق سيتم تحويلكم على الموقع الخاص بالسفر والرحلات وعروض جميع الفنادق من الاقل الى الاعلى سعرا فى مصر .

ويوجد ايضا التعاملات بالدولار (البرامج المقدمة من الفنادق على عروض رحلات شرم الشيخ 2022) واسعارها تبدا من 740 جنيها وحتى 3000 جنية وكلها عروض 4 ايام /3 ليالى ،،اليكم رحلات شرم الشيخ 2022 بالانتقالات .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.