شو: برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017 :فيديو مسرب للقطة من اول حلقات برنامج رامز Underground ,من ضيف اول حلقة ومتى موعدها؟!

هل ستقوم سما بالبرنامج الدينى ام سيلقنها رامز جلال درس سيجعلها تعتزل الشاشة نهائيا حيث استطاعت الفنانة لطيفة أن تنجو من مقلب رامز، كتبت له عبر صفحتها الشخصية “لا تحلم يا رامز، مش هتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعانت بنيشان يكلمني كل يوم، دا انا لطيفة.

شو: برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017 :فيديو مسرب للقطة من اول حلقات برنامج رامز Underground ,من ضيف اول حلقة ومتى موعدها؟! .

وكشف طوني خليفة، أن كان نية لاستدراج الفنانة نانسي عجرم، في فخ “رامز جلال”، واحترمت زنية ما فعله الإعلامي طوني خليفة، فيما أعلنت نسرين أمين عن وقعها ضحية في المقلب ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج لأحد نجوم الفن أو الرياضة، و يتم توصيله إلى مكان ما فى الصحراء التي تحتوى على رمال متحركة، لتغوص السيارة فى الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس “سحلية” من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن هذه “السحلية” عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب، بحسب المصدر  وانتهى رامز من تسجيل أغنية تتر البرنامج في أستوديو “إم ساوند ٢”، بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

وكشف مصدر من أسرة البرنامج فى تصريحات عن بعض ضيوف الحلقات ومن بينهم “الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، و خالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، والراقصة آلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبه، وأحمد السقا”.

https://youtu.be/zWkaYUF-9sc?t=35

“نيشان” الإعلامي الذي يثق به الوسط الفني، اختاره رامز جلال ليبعد عنه الأنظار ليقع بضحياه هذا العام، لكن ذكاء طوني خليفة كان أقوى من دهاء “رامز”.

وقال الإعلامي طوني خليفة، أنه الشكوك لاحقته بعد اتصال نيشان به لاستضافته ببرنامج حواري في دبي أو ظبي، وذلك لأن البرنامج ظهر فجأة وعلى غير عادة نيشان الذي يبدأ في الدعاية لبرنامجه ونشر الأخبار في كل الوسائط فور تعاقده حيث أضاف طونة خليفة، أنه جمع كل الوثائق والمعلومات التي تؤكد الاستعانة بـ”نيشان” لتنفيذ مقلب رامز، ووجه اللوم له لأنه يبيع زملائه ويورطهم ببرنامج يعلم مدى حجم الأذى الذي يسببه المقلب.