online تحديث بطاقات التموين 2017 ,ازاى احل مشاكل تنزيل الاطفال فى التموين! /صرف 14 جنية لكل فرد فى رمضان على بطائق التموين 2017

هناك الكثير من المشاكل والشكاوى التى تعرض عليكم من قبل الاسر والاهالى بسبب كثره المشاكل التى تواجههم عند محاول تنزيل بيانات او اضافة طفل الى بطائق التموين ولهذا انا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم لينك اونلاين من  وزارة التموين بطاقات التموين تحديث البيانات 2017 فى مصر .

online تحديث بطاقات التموين 2017 ,ازاى احل مشاكل تنزيل الاطفال فى التموين! /صرف 14 جنية لكل فرد فى رمضان على بطائق التموين 2017 .

من موقعنا دعم مصر 2017 اقدم اليكم التفاصيل الكاملة حول افضل طريقة لتحديث بيانات بطائق التموين وتجديد وتعديل البطائق التالفة والغير مدعمة .

حصرى من الود الاخبارى مع موقع دعم مصر الخاص بوزارة التموين والتجارة الداخلية اشرك لكم بالتفصيل الممل الخطوات والتفاصيل التى تخص طريقة حل مشاكل بطائق التموين 2017 .

صرحت الوزارة أن عملية التحديث تشمل 19 مليون مواطن فقط مقيدين فى 4.5 مليون بطاقة تموينية ويتم التحديث، حتى نهاية شهر يونيو القادم مما يعني نهاية شهر رمضان، وذلك لصاحب البطاقة التي يظهر له فى إيصال صرف السلع رسالة مطلوب تحديث بيانات، وتناشد الوزارة المواطنين سرعة تحديث بياناتهم من خلال الموقع الإلكترونى التالى: (www.tamwin.com.eg).

روحت لمكاتب التموين وديما عاملين مشاكل وورق وتعاملات وفى الاخر مش هينفع صح خلاص متتعبش نفسك دلوقتى حدث بياناتك تحديث بطاقة التموين الذكية 2017/208 باسهل طريقة .

حيث وكانت قد كشف مركز معلومات مجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد باستبعاد بطاقات التموين غير المحدثة من الحصول على المقررات التموينية الخاصة بشهر رمضان، وذلك لأن ‏ عملية تحديث قواعد البيانات تنتهي قبل رمضان، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي نفت صحة تلك الأنباء تماماً، مؤكدة أن عملية تنقية وتحديث بيانات البطاقات التموينية مستمرة من أبريل الماضى وحتى نهاية يونيو القادم، وأنه لا علاقة بين عملية التحديث وصرف المقررات التموينية الخاصة بشهر رمضان.

من موقعنا الوعد الاخبارى ايها ايها الساده الكرام اليكم طريقة تحديث بطاقات التموين 2017 /ننشر لكم موقع وزارة التموين بطاقات التموين :موقع تحديث بطاقات التموين ,ونستعرض معكم ايضا تنشيط بطاقة التموين 2017 .