السعودية : شروط كفالة الوافد 1438 وقيمتها ,الاوراق التى يجب تتميمها لاستمكال كفالة الوافد الى المملكة

فى بيان هام اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اعرض عليكم اليوم رسوم تجديد الاقامة للسائق الخاص 2017 وايضا اعرض عليكم شروط والاوراق المطلوبة لاستكمال بيانات شروط كفالة الوافد 2017 .

السعودية : شروط كفالة الوافد 1438 وقيمتها ,الاوراق التى يجب تتميمها لاستمكال كفالة الوافد الى المملكة .

واعرض عليكم كم رسوم تجديد الاقامة للعامل فى المملكة العربية السعودية او فى اى من ضواحى المملكة اليكم التفاصيل  من خلال معاملاتى واستعلامتى من اكبر المواقع السعودية .

سررت بان اعرض عليكم رسوم الاقامة الجديدة في السعودية والتفاصيل الكاملة عن رشوط كفالة الوافد الى المملكة 2017/1438 ,كفالة الوافد للمملكة .

وعند الحصول على الخطابات وجوازات السفر والإقامة، يقوم الكفيل الجديد وعن طريق حسابه في بوابة وزارة العمل الإلكترونية، بعمل نقل كفالة مع إدخال الرغبة في كفالة الوافد، ويحصل على رقم.

حيث وان رسوم تجديد الاقامة لمدة سنة تكلف كثير وايضا استدعاء او وضع اى من الافراد على الباسبور فى زيارة لمدة معينة ,السعودية “المملكة العربية” هيئة السفر والجوازات .

ثم ينتظر الوافد موافقة الكفيل القديم، الذي يصله عبر البريد الإلكتروني للكفيل القديم، وتأتي المرحلة الثانية، بتسديد رسوم نقل الكفالة عن طريق الحاسب الآلي ، حيث تكون مصاريف نقل الكفالة للمرة الأولى ألفي ريال، و4 آلاف للمرة الثانية، و6 آلاف للمرة الثالثة، ليحصل بعدها قبول نقل الكفالة، ثم يقوم الكفيل الجديد بالدخول على بوابة “أبشر” أو مقيم، ويسجل الموافقة ويطبع نموذج إقامة مكفوله الجديد، وتسلم لإدارة الجوازات، ومنها يحصل على بطاقة الإقامة للوافد.

واعرض عليكم ايضا شروط كفالة الوافد 1438 ,اونلاين بالتفصيل الممل اليكم رسوم تجديد الاقامة 1438 فى المملكة العربية السعودية ,حيث وانه اما عن تفاصيل و خطوات نقل الكفالة في السعودية حسبما اوضحت وزارة العمل في المملكة ، فعلي الوافد الذي يرغب في نقل الكفالة، عليه الحصول على خطاب من الكفيل الجديد موجّه إلى الكفيل القديم، يطلب فيه احتياجه لمكفوله، وفي حالة الموافقة عليه، يتم إرسال خطاب موجه لمكتب العمل، وآخر موجه لإدارة الجوازات، وثالث موجّه للكفيل الجديد، يسجل فيه رغبته وموافقته على نقل كفالته عليه.

من الوعد الاخبرى اقدم لكم رسوم تجديد الاقامة مكتب العمل ,وايضا تجديد الاقامة 6000 ريال ,مع كافة التفصيل عن رسوم نقل الكفالة في السعودية 1438 .