من هى الممثلة فجر المتهمه فى قضية “دعارة” القبض على ممثلة مرموقة لممارسة الرذيلة بـ200 دولار :صورة واضحة

ليست تلك القصة الاولى من نوعها وهى القبض على العديد من الفنانات بتهم ممارسة الرذيلة مقابل المال حيث وكانت قد ردت معلومات إلى العميد محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزه، تفيد بقيام سائق بإنشاء صفحه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يبدي من خلالها استعداده لاحضار فتيات لممارسة الرذيله مع راغبي المتعه الحرام، مقابل مبلغ مالي، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخليه لأمن الجيزه، أمر برصد المتهم والقبض عليه.

من هى الممثلة فجر المتهمه فى قضية “دعارة” القبض على ممثلة مرموقة لممارسة الرذيلة بـ200 دولار :صورة واضحة .

ووجه اللواء إبراهيم الديب مدير الإداره العامه للمباحث، بوضع خطه محكمه للايقاع بالمتهم، فتم تكليف أحد الضباط باستدراج المتهم على انه من راغبي المتعه الحرم، وتواصل معه، واتفق على التقابل معه بأحد الكافيهات الشهيره بالعجوزه.. وتم اعداد الأكمنه اللازمه، وتمكنت قوة برئاسة الرائد أحمد لاشين، والرائد أحمد أبو السعود الضابطين بإدارة مكافحة جرائم الآداب، من ضبط المتهم ويدعى سامح.م.ع 39 سنه “سائق، وبرفقته كل من فجر.م.م 24 سنه “ممثله ناشئه”، وهبه.م.س 32 سنه “ربة منزل”.

نتيجة بحث الصور عن الممثله فجر

وبمواجهتهم.. اعترف الأول بتسهيل دعارة المتهمتين، واعترفت الأخيرتان بممارسة الرذيله مع راغبي المتعه الحرام بتسهيل من الأول مقابل مائتي دولار، وتحرر محضر بالواقعه، وأخطرت النيابه للتحقيق.

نتيجة بحث الصور عن الممثله فجر

حيث انه ومن البداية كان قد استدرج ضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزه، سائقا وادعى رغبته في ممارسة الرذيله مع فتيات،عن طريق صفحه قام بإنشائها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،وحدد معه مكان المقابله، وتم إعداد كمين له، وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليه وعلى ممثله ناشئه وربة منزل.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.