الرئيسية / اسعار / اهلا رمضان عروض وخصومات 70% على اسعار السلع الرمضانية ,ارز وزيت وسمن ومواد غذائية بالجملة “بكدجات” بنص السعر /الحقها

اهلا رمضان عروض وخصومات 70% على اسعار السلع الرمضانية ,ارز وزيت وسمن ومواد غذائية بالجملة “بكدجات” بنص السعر /الحقها

رمضان كل الى ما بينا وبينة يادوب ايام قللية وانا من موقعنا الوعد الاخبارى بقدم ليكم التفاصيل الكاملة حول العروض التى تقدمها اهلا رمضان وكارفور وبندة وهايبر وان وغير عن اسعار وخصومات وعروض جميع منتجات رمضان 2017 .

اهلا رمضان عروض وخصومات 70% على اسعار السلع الرمضانية ,ارز وزيت وسمن ومواد غذائية بالجملة “بكدجات” بنص السعر /الحقها .

فيما طرحت الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية كيلو زيت عباد الشمس “تحيا مصر” بـ16 جنيهًا بدلاً من 20 جنيهًا، وكيلو الأرز الأبيض بـ6 جنيهات بدلًا من 6.5 جنيه، وكيلو العدس 13.5 جنيه بدلاً من 20 جنيهًا.

“أسعار سلع الخضراوات والفاكهة بالمعرض مناسبة مقارنة بالأسعار فى الأسواق الأخرى”.. هذه الكلمات جسدت حالة الارتياح لدى راوية محمد من منشأة ناصر والتى تواجدت بالمعرض للحصول على السلع الغذائية والخضراوات بمعرض سوبر ماركت اهلًا رمضان، مشيرة إلى أن أسعار الخضراوات منخفضة بنسبة تزيد على 50% بالنسبة للأسواق الآخرى.

وأشار إلى أن التجار يستغلون دخول المناسبات خاصة شهر رمضان والأعياد لزيادة أسعار السلع إلى الضعف مطالبًا بضرورة تنظيم معارض طوال العام لمواجهة غلاء الأسعار، حيث قال: “ياريت الأسعار تفضل كدا بدون زيادة” فيما طالب العشرات من المواطنين بضرورة التوسع فى منافذ المعارض للحصول على السلع بأسعار مخفضة خاصة بعدما شهدت الأسواق ارتفاعًا كبير فى أسعار المنتجات عقب قرار تحرير سعر الصرف، مؤكدين أن هناك الكثير من السلع بمعرض سوبر ماركت رمضان شهدت انخفاضًا كبيرًا فى الأسعار.

كما شهد المعرض طرح منتجات وسلع رمضان بأسعار مخفضة حيث سيتم طرح لفه قمر الدين السورى زنة 400 جرام بسعر يتراوح من 24 إلى 25 جنيهًا، وطرح عبوة التين المجفف “سورى” زنة 400 جرام بسعر من 35 إلى 38 جنيهًا، وقمر الدين المصرى من 18 إلى 19 جنيهًا، كما سيتم طرح جوز الهند “الفيتنامى، السيرلانكى” بسعر من 58 إلى 60 جنيهًا للكيلو، وطرح البلح نصف الجاف المصرى بسعر يتراوح من 8 إلى 11 جنيهًا للكيلو، وطرح قراصيا المستوردة بسعر يتراوح من 75 إلى 87 جنيهًا للكيلو.

كما تم طرح الزبيب المحلى بسعر يتراوح من 40 إلى 45 جنيهًا للكيلو وسعر الزبيب المستورد الإيرانى من 65 إلى 70 جنيهًا وسعر كيلو البندق المقشر بـ160 جنيهًا، وعين الجمل المقشر بـ190 جنيهًا وعبوة التمر الهندى المستورد من 25 إلى 28 جنيهًا واللوز بقشرة من 102 إلى 105 جنيهات واللوز المقشر بـ190 جنيهًا للكيلو.

وقامت شركة تسويق الأسماك إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بطرح الأسماك بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 40% مقارنة بنفس أسعار المنتجات فى الأسواق الأخرى، وسيتم طرح كيلو السمك البورى بسعر يتراوح من 35 إلى 36 جنيهًا وكيلو سمك البلطى نمرة “1” بسعر 18 جنيهًا “عدد 5 سمكات”ونمرة “2” بسعر 17 جنيهًا “عدد من 5 إلى 12 سمكة” ونمرة “3” بسعر 15 جنيهًا “عدد من 12 إلى 20 سمكة” .

كما تم طرح سمك “مبروك” بسعر يتراوح من 6 إلى 14 جنيهًا وذلك على حسب حجم السمكة وطرح كيلو سمك بورى نوعية “توبار” بسعر 33 جنيهًا للكيلو “عدد 5 سمكات” وكيلو بسعر 23 جنيها (عدد من 12 إلى 20 سمكة)، وطرح كيلو سمك القراميط بـ 14 جنيها، وكيلو سمك البياض 37 جنيها، بالإضافة إلى طرح كيلو سمك ماكريل يابانى بسعر 25 جنيها، وماكريل نرويجى وإسبانى 30 جنيها، وكيلو سمك المكرونة 25 جنيها، وكيلو فليه باصة أحمر 32 جنيها وفيليه باصة أبيض 38 جنيها.

قال سيف ثابت الرئيس التنفيذى لشركة جهينة على هامش مشاركته بالمعرض إن قرارات الإصلاح الاقتصادى الأخيرة خاصة قرار تعويم الجنيه المصرى هى قرارات طال انتظارها وسوف تؤتى ثمارها خلال السنوات المقبلة للحد من زيادة سعر المنتج النهائى بشكل مبالغ فيه مثل إيجاد بدائل محلية لبعض مدخلات الإنتاج والمشاركة فى المعارض الكبرى بعروض تسويقية تنافسية مثل معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان”.


فيما شهد المعرض إقبالا جماهيريا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا عقب افتتاحه للحصول على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والسلع الأخرى بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار نفس السلع بالأسواق الأخرى، حيث يتم طرح كيلو اللحوم المجمدة البرازيلى بسعر 69 جنيهًا وكيلو اللحوم السودانى الطازجة 80 جنيهًا والدواجن بسعر 31 جنيهًا وتراوح سعر كيلو السكر من 950 قرشًا إلى 10 جنيهات.

حيث وكانت قد طرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية جميع السلع الغذائية ومنتجات الأسماك المجمدة والطارجة والخضراوات والفاكهة، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم 3 جنيهات وسعر كيلو الكوسة 4 جنيهات والبطاطس من 250 قرشًا إلى 3 جنيهات والمشمش 11 جنيهًا وتراوح سعر كيلو عسل النحل الأبيض من 50 إلى 60 جنيهًا.
حيث وكانت قد طرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية جميع السلع الغذائية ومنتجات الأسماك المجمدة والطارجة والخضراوات والفاكهة، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم 3 جنيهات وسعر كيلو الكوسة 4 جنيهات والبطاطس من 250 قرشًا إلى 3 جنيهات والمشمش 11 جنيهًا وتراوح سعر كيلو عسل النحل الأبيض من 50 إلى 60 جنيهًا.