مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 2 على ام بى سى مصر :مواعيد العرض والاعادة /حلقة الغد من عفاريت عدلى علام حصرياً

مسلسل فى غاية الروعه والجمال فكرة فكاهيه جديدة اعجبتنى جدا وكما عودنا جميعا النجم عادل الامام فى الابداع فيما يقدم قدم لكم هذه السنة المسلسل المثير للجدل عفاريت عدلى علام .

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 2 على ام بى سى مصر :مواعيد العرض والاعادة /حلقة الغد من عفاريت عدلى علام حصرياً .

تجد مقالات عدلى علام تأثيرًا كبيرًا فى الرأى العام، فور نزولها، وتبعا لأحداث الحلقة الثانية فإن وزير الداخلية يرسل مندوبا لرئيس تحرير الجريدة، ويطالبه بالتخفيف فى كتابة مقالاته، ويطلب من عدلى علام كتابة مقال جديد يصف فيه الداخلية أنها “العين الساهرة وحراس الوطن”.

وضمن الأحداث انتقد الزعيم رفع أسعار الأسماك وخصوصا أنواع “القراميط”، ساخرا من الذين يدافعون عن ارتفاعها بسبب الدولار وعلّق :”مال السمك بارتفاع الدولار”، وألقت الحلقة الثانية الضوء على مشايخ “الدجل” ومحاسيبهم، من خلال شخصية أحمد حلاوة الذى يعمل دجالا، وكيف يذهب اليه آلاف من البشر ليفك كربهم ومشاكلهم.

https://youtu.be/_Gu_8FVKC7o?t=4

الحلقة الثانية بها كثير من المشاعر والأحاسيس والانفعالات، حيث تذكر الزعيم قصة حبه أيام شبابه وذكريات الصبا والفتاة التى أحبها، وكيف فرّق الزمن بينهما لتتزوج من غيره “عفاريت عدلى علام” يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم غادة عادل، هالة صدقى، شريف حلمى، مى عمر، محمد ثروت، أحمد حلاوة، مصطفى هريدى، كمال أبو رية، رشوان توفيق.

لا ينفصل الزعيم عادل إمام بأعماله عن الواقع، سواء فى السينما أو التلفزيون، وفى مسلسله “عفاريت عدلى علام” المعروض حاليا على الفضائيات، يعود الزعيم للشغب مع الحكومة، من خلال مقالات يكتبها لرئيس تحرير إحدى الجرائد، يهاجم فيها وزارة الداخلية ويتهمها بالظلم، إذ يجسد دور رجل اسمه “عدلى علام” يعمل بدار الكتب تعرض للظلم فى عمله وحال رؤساءه دون ترقيته.