الحلقه الرابعة من برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017 “الشاب خالد” بالصراخ والسب :رامز تحت الارض الحلقة 4 cheb khaled

فى حلقة فى غاية الاثارة نقدمها لكم من خلال موقعنا الوعد الاخبارى عن برنامج المقالب المصرى الاشهر على مر سبع سنوات برنامج رامز تحت الارض لـ”رامز جلال” حلقثة فى غاية النظافة من التتيت وبعد حلقة الفنانة والام المثالية فيفى عبدة التى اثارت جدل واسع بكميه الالفاظ البذيئة التى ذكرت فيها والتعليقات لاغاضبة التى انهالت عليها فى الحلقة الاولى على عكس الفنان مصطفىخاطر نجم مسرح مصر .

الحلقه الرابعة من برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017 “الشاب خالد” بالصراخ والسب .

الفيديو لم يتم عرضة على اليوتيوب حتى الان ولكن فور بثته على الانترنت سنسارع بعرضة مباشر من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم حصريا ومباشر كاملة وبدون تقطيع .

يأتي برنامج “رامز تحت الأرض”، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال خلال أشهر رمضان، خلال السنوات الماضية، وهي “رامز بيلعب بالنار”، “رامز توت عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز قلب الأسد” و”رامز واكل الجو”.
يذكر أن رامز استعان في البرنامج السابع له “رامز تحت الارض”، بالإعلامي نيشان لاستدراج ضحايا حلقات البرنامج حيث وكانت قد بدأت الحلقة الرابعة، من برنامج “رامز تحت الأرض”، واستضاف رامز جلال المطرب الشاب خالد .

تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، ويصبح الضيف محاصر بين الرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد كيف سيكون رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.