صور وفيديوهات ترصد لحظة سقوط عمارة الازاريطة المائلة ،اسباب ميل عمارة الاسكندرية وكيف سيتم ازالتها :يوتيوب وائل الابراشى

ما بين السخرية الواسعه وقله الحيلة وحزن اهالى عمارة الازاريطة بالاسكندرية عن العمارة التى مالت منذ يومين على العمارة المقابلة والان الحكومة تبحث عن الحل الامثل والمناسب لهدم العمارة المائلة دون اصابة اىافراد من المنطقة الذين يعيشون بالبيوت المجاورة والعمارات المقابلة .

صور وفيديوهات ترصد لحظة سقوط عمارة الازاريطة المائلة ،اسباب ميل عمارة الاسكندرية وكيف سيتم ازالتها :يوتيوب وائل الابراشى .

وبين السخرية التى شبه فيها رواد التواصل الاجتماعى عماة الازاريطة المائلة بالاسكندرية ببرج ايفل المائل ومن خلال تلك المقالة اعر ضعليكم الحلول التى توصلت لها الحكومة ومن خلال بيناتها ومدخلتها الهاتفية على البرامج ومع الاعلامى المشهور وائل الابراشى .

نتيجة بحث الصور عن عمارة الاسكندرية المائلة

وهذا الفيديو فيه يعرض لكم الاعلامى وائل الابراشى كافة التفاصيل وفيديو لحظة ميل وسقوط واهتزاز العمارة المائلة ,وكيف حدث هذا وما العلاقة بين اساس العمارة واسباب ميلها وكم عدد المصابين والمتوفين فى هذا الحادث البائس .

وأكد أنه تم إخلاء العقار وسيتم توفير مساكن خاصة لهم بشكل دائم، بينما توفير مكان مؤقت لسكان العقارات المجاورة حيث انه وكان اللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية، قد تلقى إخطارا بحدوث ميل بعقار مكون من ١٣ طابقا بمنطقة سوق الازاريطه شرق المدينة. انتقل رجال الحماية المدنية وتبين حدوث ميل بعقار مكون من ١٣ طابقا حديث البناء على عقار مقابل له، على الفور تم قطع الغاز والكهرباء عن العقار المائل وإخلائه من السكان.

صورة ذات صلة

قال المهندس علي مرسي، رئيس حي وسط الإسكندرية، إنه تم عقد اجتماع موسع للجنة مكونة من عميد كلية الهندسة، ورئيس هيئة المباني الآيلة للسقوط، و عميد من المنطقة الشمالية العسكرية، لدراسة إزالة العقار المائل دون أن تتعرض العقارات المجاورة لأذى .

وهذا الفيديو يعرض عليكم التفاصيل التى تخص اسباب ميل عمارة الازاريطة المائلة فى الاسكندرية من موقعنا الوعد الاخبارى نتمنى لكم شهر كريم ومتابعة حصرية .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.