البنك المركزى: أسعار عائد الاوعية الادخارية بالجنية المصرى “البنك الاهلى” الفوائد (اسم الوعاء×سعر العائد)

الساده الكرام من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اعرض عليكم واقدم لكم كافة البيانات التى استجمعتها عن أسعار عائد الاوعية الادخارية ,وقمية العوائد على شهادات البنك الاهلى المصرى ذات العائد الشهرى حسب الدولار والجنية المصرى ,قيمة الفوئد والعائدجات الشهرية على حسب حجم الوعاء .

البنك المركزى: أسعار عائد الاوعية الادخارية بالجنية المصرى “البنك الاهلى” الفوائد (اسم الوعاء×سعر العائد) .

اقدم لكم سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير ,دفاتر التوفير السنوية ,,سعر العائد حسابات التوفير الشهرية من 8.65% وحتى 16.25% ,قيمة اسعار الفائدة على الودائع فى بنك مصر والبنك الاهلى بالتعاون مع البنك المركزى .

كل المعلومات التى وردت مصورة عن الودائع البنكية ذات العائد الشهري بنك مصر بعد خبر يادتا ورفع الواعئد الادخارية على الاوعية التى تقدمها البنك المركزى .

مع استمرار الفائدة على قروض المشروعات الصغيرة والتجزئة المصرفية دون تغيير مؤكدًا أنه تم رفع الفائدة على القروض المرتبط تسعيرها بسعر الإقراض للبنك المركزى، مؤكدًا أنه تم تثبيت سعر الفائدة على شهادات الادخار ذات عائد 16% و20 %، مؤكدًا أنها مستمرة بنفس أسعار الفائدة الحالية وذلك للبيع للعملاء.

ودائع

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، يوم الأحد الماضى، إن لجنة الأصول والخصوم بمصرفه المعروفة باسم “ألكو” قررت رفع أسعار الفائدة، على حسابات التوفير بأنواعها بنسبة 0.75% وعلى الودائع ذات الآجال أقل من 6 أشهر بنسبة 1% .

من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ايها الساده الزوار ان اعرض عليكم اسعار الفائدة فى البنك الاهلى المصرى ,وايضا سعر الفائدة فى البنوك المصرية اليوم ,ومعها سعر الفائدة فى بنك مصر ,,وهذا من خلال اعلى عائد على الدولار فى مصر .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.