اسعار تكييفات الجيش 2022 (جالانز Galanz) بارد وساخن #خليك فى المضمون ,,مكيفات المصانع الحربية 2022

من موقعنا الوعد الاخبارى ولأن لا شيء يضاهي الحر الى احنا فى حاليا وعلى فكره لسه موجات الحر الشديدة قادمة احب اقول لكم حد جرب تكييف جالانز احد افضل انواع المكيفات وأرخصها وأكثرها اقتصادا فى مصر من صنع مصانع الجيش المصري .

 اسعار تكييفات الجيش 2022 (جالانز Galanz) بارد وساخن #خليك فى المضمون ,,مكيفات المصانع الحربية 2022 .

تكييف جالينز مواصفات تكييف الجيش الاسعار واماكن بيع تكييف المصانع الحربية حيث استطاعت وزارة الانتاج الحربي الحصول علي توكيل تكييفات جالينز الصيني في مصر وتصنعيه فى المصانع الحربية بالتعاون مع الشركة الصينية، بحيث يتم بيع تكييفات جالينوس في منافذ الانتاج الحربي باسعار مناسبة للمواطنين ويتم تقديم ضمان 5 سنوات علي التكييف من المصانع الحربية وخدمة صيانة لجميع مكونات التكييف اماكن بيع تكييف جالانز .

اسعار مكيفات galanz حيث يتميز تكييف جالينز بالتوفير في استهلاك الكهرباء بشكل كبير كما يتميز بالهدوء وعدم صدور اصوات عالية اثناء تشغيله كما يتميز بضمان خمس سنوات على كل المكونات الداخلية والخارجية وصيانة دورية من خلال مصنع 360 الحربى ، ومصنع حلوان للاجهزة المعدنية ويتم طلب التكييف من خلال الخط الساخن للمبيعات 19142 على مدار 24 ساعة تكييف galanz .

تكييف جالانز الصينى وتنتج المصانع الحربية عدة انواع من تكييف جالينز حسب القدرة بداية من 1.5 حصان وحتي 2 وربع حصان باسعار مختلفة ساخن وبارد و بارد فقط.

سعر تكييف جالينز قدرة 1.5 حصان بارد فقط 4600 جنيه ، و 4900 جنيه للتكييف البارد الساخن من نفس الفئة، بالإضافة إلى أن التكييف 2 وربع حصان يبلغ ثمنه 6600 جنيها للبارد فقط ، بينما البارد الساخن ثمنه 6900 جنيها.

– سعر تكييف جالينز 1.5 حصان بارد يبلغ 4600 جنية .

– سعر تكييف جالينز 1.5 حصان بارد وسخن يبلغ 4900 جنية .

– سعر تكييف جالينز 2 وربع حصان بارد يبلغ 6600 جنية .

– سعر تكييف 2 وربع حصان بارد وسخن يبلغ 6900 جنية .

اماكن بيع تكييفات جالينز في القاهرة والمحافظات

ويمكنكم شراء تكييف جالينز من منافذ الانتاج الحربي في القاهرة والمحافظات ، او الاتصال علي رقم 19142 لمعرفة اقرب منفذ بيع لكم في المحافظات وفي جميع منافذ بيع المصانع الحربية و شركات الانتاج الحربي بالقاهرة والمحافظات بداية من المنفذ الرئيسية بالهرم وروكسي وحلوان وطنطا والإسكندرية بجانب شراء ومعرفة اسعار باقي منتجات شركة حلوان للاجهزة المعدنية التابعة لوزارة الانتاج الحربي.

اسعار تكييفات الجيش 2022
عيوب تكييف جالانز
سعر تكييف جالانز 2022

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.